Resolved! Solved

Original topic:

مستشعر بصمات الأصابع لا يستجيب

(Topic created on: 05-23-2021 09:36 PM)
1112 Views
ابوفيصل٢٠٢٠
Active Level 4
Options
جالاكسى نوت
يا شباب عندي مشكلة جننتني في بصمة النوت ٢٠ الترا ... فجأة تتعطل البصمة .. مابقى حل ما جربته حتى الجهاز فرمته .. الغريب انها تروح وترجع .. ماني عارف المشكلة هاردوير ولا احد البرامج مسبب هالمشكلة .

image

image

fatukah
Active Level 7
جالاكسى نوت
الواقي غير مناسب وزود حساسية اللمس هذي بعد معاناتي مع هالبصمة اللي ترفع الضغط يزين بس مكانها خلف الجهاز 🥲
جالاكسى نوت
شلت الواقي نفس المشكلة .. الغريب انه بعد ما أفرمت الجهاز تشتغل البصمة وبعدها بكم يوم ترجع المشكلة .. اتوقع احتمالين والله اعلم .. يا يكون أحد البرامج الى عندي مسبب هالمشكلة او انه المشكلة من الهاردوير.
0 Likes
fatukah
Active Level 7
جالاكسى نوت
ان شاءالله تنحل بالتحديث الجديد عشان متخسر زبائنها مو معقول اجهزة غالية وفيها هذا العيب الكبير معاناة والله 😓.
Solution
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى نوت

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

واقي الشاشة له دور في استجابة البصمة

لكن بإمكانك فحص بصمة الاصبع من خلال تطبيق Samsung Members من صفحة الحصول على مساعدة و من ثم عمليات التحقق التفاعلية

و ايضا بإمكانك حذف جميع بصمات الاصبع المسجلة من خلال الضبط-مقاييس الحيوية و الحماية -بصمة الاصبع -ادخل رقم التعريف او كلمة المرور او النمط-اضغط على بصمة الاصبع المسجلة-انقر فوق ازالة و من ثم حاول مسح الكاش من خلال

recovery mode و من ثم اعد تسجيل بصمة اصبع جديدة بنفس الخطوات:الضبط-مقاييس الحيوية و الحماية-بصمة الاصبع

بالاضافة بإمكانك اتباع ما يلي لتسريع سرعة استجابة البصمة من الضبط-الميزات المتقدمة-تقليل الحركات

في حال ما زلت تواجه مشكلة في بصمة الاصبع يرجى زيارة اقرب مركز صيانة معتمد

رابط مراكز الصيانة :

https://www.samsung.com/sa/support/service-center/

نأمل أن يكون هذا قد ساعدك. إذا كانت لديك أية استفسارات أخرى ، فيرجى عدم التردد في التواصل بنا.
آمل أن تظل أنت وعائلتك بصحة جيدة وآمنة!

جالاكسى نوت
الحمد لله اخيرا انحلت المشكلة ..
١- حذف البصمات
٢- مسح الكاش
٣- إعادة تسجيل البصمة

Screenshot_٢٠٢١٠١١٠-٢٣٣٠٥٩_Samsung Members_13671.jpg

sahal1
Beginner Level 4
جالاكسى نوت

بواجه نفس المشكلة بالضبط، والبصمة عندي خلفية مو فالشاشة

مانفع الحذف ولا شي من الحلول الي سويتها، الله يعين ننتظر تحديث يحل مشكلة البصمة، لانها مشكلة برمجية وليست من العتاد

Samsung S9 Plus 

0 Likes
جالاكسى نوت
للمعلوميه البصمة رجعت تعطلت تماما مره ثانيه ومافي اي حل نفع معايه .. وديت الجهاز الصيانة وقال الموظف اذا كانت المشكلة هاردوير راح يغيرو الشاشة لانه البصمة مدمجه مع الشاشة ما تتغير لوحدها .. سلمتهم الجهاز وثاني يوم جاتني رساله بانه تم الاصلاح .. روحت استلم الجهاز وانا متوقع انهم غيرو الشاشة لكن الحمد لله طلعت المشكلة سوفتوير .. استغربت لأنه سبق وفرمت الجهاز قبل ما اوديه الصيانة اكثر من مره وما انحلت المشكلة .. فالظاهر الصيانة لهم برامج خاصه فيهم للتعامل مع السوفتوير واصلاحه .
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى نوت

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

يرجى حذف جميع بصمات الاصبع المسجلة اولا من خلال الضبط-مقاييس الحيوية و الحماية -بصمة الاصبع -ادخل رقم التعريف او كلمة المرور او النمط-اضغط على بصمة الاصبع المسجلة-انقر فوق ازالة و من ثم حاول مسح الكاش من خلال

recovery mode وبعد مسح الكاش اعد تسجيل بصمة اصبع جديدة بنفس الخطوات:الضبط-مقاييس الحيوية و الحماية-بصمة الاصبع

لكن بإمكانك فحص بصمة الاصبع من خلال تطبيق Samsung Members من صفحة الحصول على مساعدة و من ثم عمليات التحقق التفاعلية

في حال ما زلت تواجه مشكلة في بصمة الاصبع يرجى زيارة اقرب مركز صيانة معتمد

رابط مراكز الصيانة :

https://www.samsung.com/sa/support/service-center/

نأمل أن يكون هذا قد ساعدك. إذا كانت لديك أية استفسارات أخرى ، فيرجى عدم التردد في التواصل بنا.
آمل أن تظل أنت وعائلتك بصحة جيدة وآمنة!

0 Likes
جالاكسى نوت
تعطلت البصمة مره اخرى و تم تغيير الشاشة على الضمان لان البصمة مدمجة مع الشاشة .. والحمد لله بعد معاناة شهور اخيرا انحلت مشكلة البصمة تماما
0 Likes
Mohamed12341
Beginner Level 2
جالاكسى نوت

انا نفس المشكله اخي كيف حليت المشكله

0 Likes