Original topic:

لا للعنصريه #تفضل

(Topic created on: 08-17-2018 01:01 PM)
430 Views
8r
Active Level 6
Options
جالاكسى نوت
السلام عليكم . عند تصفحي لمشاكل المستخدمين لاحظت شي !! وقلت لازم انقله .

هو : الاجابه عن المشاكل .
عند مشاهدتي للمشاكل . لاحظت ان الاجابات قليله جدا بالنسبه للرجال . ولكن توجد بنت ارسلت مشكله والكل ذهب لها لحلها وتعليقات كثيره تجاوزت ال20 تعليق بينما الشباب يالله توصل 5 تعليقات بدون نفس . اتمنى ما احد يصير خروف . والي يبي حل لمشكلته يكتب اسمه اسم بنت وتجيه حلووول * شكرا مع السلامه . 52db9935-b286-4f21-9ccf-7b9761bb6489.jpg
0 Likes
19 Comments
أبوأنس1
Active Level 5
جالاكسى نوت
نعم صحيح خاصه انت ماحد يرد عليك الا غصب لان الاسم ماش غيره الى اسم ناعم وتشوف كيف الردود
0 Likes
nj19
Active Level 5
جالاكسى نوت
.
0 Likes
جالاكسى نوت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مع احترامي
كثر التعليقات تعتمد على الموضوع نفسه
ما له علاقة باللي تقول
اللي شفته كان مصادفة لا أكثر
0 Likes
جالاكسى نوت
مشكله الخرفان متى ينقرضون
0 Likes
nj19
Active Level 5
جالاكسى نوت
.
0 Likes
nj19
Active Level 5
جالاكسى نوت
معليش لحظه دام اسمي انحط عليه دائره حمراء يحق لي اوضح
اول شي عيب نقول كلمه ( خروف ) لما يكون الشاب محترم ويتجاوب وعقليته كبيره وعنده اجابات مقنعه للأسئلة المطروحه . وعلى فكره اذا تفكرون بعنصريه عمركم ماراح تفهمون معنى (الذوق )
ثاني شي : أنا اللي كنت اسأل كثير وحسيت حتى أني ثقلت ع الناس اللي أسالهم لاني امنشنهم بالرد فمجبرين لرقيهم وذوقهم أنهم يردون علي
ثالث شي : الإنجذاب اتوقع أنه فطره الهية فطر الناس عليها والقبول من الله . ( فيه بنت بنفس موضوعي منشنتها بردين ولا رجعت ترد علي !!!!!!!! مع أني بنت مثلها نقول عنها خروف او مدري ايش لاسمح الله ؟! عيب ترى
بلاشي تغير اسمك أو تخفي هويتك كل ما في الأمر تكلم بذوق وخليك عقلاني في إدارة حوارك . واطرح اسأله ع قد عطشك في الموضوع وتجيك الردود بحسب اسلوبك وذوقك
0 Likes
جالاكسى نوت
لا تجعليني اضحك مافي اسمه ذوق مين علمك هذا لو عندك الف ذوق وانت ولد ذوقك بله واشرب مويته ولو اسلوبك زباله وانت بنت يجونك من حيث لا تحتسب بعدين مو انتي بس اللي ينضرب عليه المثل بعدين فطرة الهية للبنات ترى انا اعرف اكثر من منشورات باالفيس وتواصل الجتماعي يكون عند البنات تفاعل ووولخ لا نكذب على بعض بس
0 Likes
jamalsa
Active Level 8
جالاكسى نوت
حقيقه يعني الحين رده هذا على كلامك الواحد وش يقوله هو عنده الفكر هذا ومو جاي يناقش ولا راح يغيره ربنا يهديه ويهدينا
0 Likes
معاني
Active Level 3
جالاكسى نوت
يمكن معاك حق باللي تقوله..لكن اسئلة اكثر البنات وبعض الشباب اسئلة تستحق الرد بغض النظر بنت او ولد..
لكن مشكلة اكثر الشباب يجي يسأل بأشياء حتى البزر يعرفه ويعرف حلها..او يجي يتهكم على الشركه ومنتجاتها..يعني وش ترد عليه بالله..تترك موضوعه وتمشي..
موضوعك كان تمام الا لما انت قلت غير اسمك الى اسم بنت ياخي طحت من عيني بجد احترم رجولتك..بينا وبينك شاشه وكلامك يحدد مدى رجولتك و مستوى تفكيرك..
بعض الكلام ينقص من الرجال..
0 Likes
jamalsa
Active Level 8
جالاكسى نوت
حقيقه
0 Likes