Original topic:

بطارية النوت 20 الترا !!!!!!!

(Topic created on: 03-22-2021 05:54 PM)
148 Views
ARTOH42
Active Level 6
Options
جالاكسى نوت

مقلب والله وجحفلونا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم قوت البطارية 4500 وكله كلام فاضي في فاضي 
بهرجة اعلاميه ودعايات 
كان معي النوت 4 والله بطاريته تطول صح اما نوت 20 الترا كلام فاضي وين حقين النوت 20 الترا لا يجي واحد و يقول البطارية ممتازة ولا عليها كلام اتحداك
مقفل جميع الخلفيات وال 5 جي ملغيه 
حتى موقع قوقل مقفله !!!!!!
المشكله اني من محبين النوت اول مره نوت يمر علي كذا 
11 Comments
جالاكسى نوت
من جرير او إكسترا شاريه ؟؟

اكيد معالج اكسينوز هو الدمار معالج الفرن نسميه كان خذت من هونغ كونغ او موقع شباب سعوديين يبيعون سناب دراجون اسمه محطة الفون
ARTOH42
Active Level 6
جالاكسى نوت
شاريه من إكسترا تجربة الان خمسه أشهر

الصباح الساعة 8 تمام الشحن 100٪
الساعة 2 تمام المساء 10 ٪
شي مضحك هذا وانا ما العب العاب ومراحل شي مضحك والله مقهور من البطارية
جالاكسى نوت
انت ما سمعت في معالج اكسينوز ٩٩٠ ؟؟؟؟

جالاكسى نوت
كان شفت تجارب الناس اللي شروه قارنت بينهم انا لما عرفت انه المعالج اكسنوزس ٩٩٠ فبن انسى الموضوع انسى احد يقنعني فيه مستحيل اخذه نفس الكلام ينطبق على اس ٢٠
ARTOH42
Active Level 6
جالاكسى نوت
انا اول ما نزل أخذته اتوقع له أكثر من أربعة أشهر معي بشوف تاريخ الفاتورة حتى أخذته بالحجز وتوسط لي واحد مكان ما اشتريته وكنت محتاج شراء جهاز وقتها يوم قالوا النوت 20 الترا بينزل انتظرت كل دقه بتعليمه بعد كذا ما راح اشتري شي توه نزل بالسوق اقل شي سته أشهر وبعدين اشتري عشان اشوف تجارب المستخدمين
muhaneed16
Active Level 6
جالاكسى نوت
انا معي s20fe 5G مشغل ال 5G وال 120hz
والبطارية ممتازة
يمكن عشان معالج سناب دراغون
RAV9
Active Level 9
جالاكسى نوت
خذلك شاحن متنقل
ولا خذلك كفر مدموج فيه بطاريه لين الله يفرجه
ARTOH42
Active Level 6
جالاكسى نوت
ما الا هذا الحل وأسرع حل
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
جالاكسى نوت

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

قد يكون هناك استنزاف في البطارية عند تشغيل ألعاب عالية الجودة لفترات طويلة

عند استخدام كمية هائلة من البيانات للمزامنة مع السحابة أو البريد الالكتروني أو حسابات أخرى بإمكانك جدولة ذلك من خلال Bixby routine

و من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-يرجى تفعيل وضع توفير الطاقة لاطالة وقت استخدام البطارية

و ايضا من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-حدود استخدام الخلفية تقييد استخدام البطارية للتطبيقات التي لا تستخدمها في المعتاد.

و من الضبط-االشاشة-سلاسة الحركة -قياسي: استخدم معدل تحديث قياسي في الظروف العادية للحفاظ على طاقة البطارية

قم بتغيير دقة الشاشة من الضبط-الشاشة

درجات الدقة لاعلى تجعل الشاشة أكثر سطوعا، لكنها تستهلك قدرا أكبر من طاقة البطارية

و من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-تحسين الان

تقوم خاصية التحسين السريع بتحسين مستوى أداء الجهاز من خلال الاجراءات التالية.
غلق التطبيقات التي تعمل في خلفية.
إدارة الاستخدام غير الطبيعي للبطارية.
البحث عن التطبيقات المعطلة والبرامج الضارة.

بإمكانك فحص البطارية من خلال تطبيق Samsung Members من صفحة الحصول على مساعدة و من ثم عمليات التحقق التفاعلية –البطارية

و يرجى تفعيل التحديث التلقائي للنظام

في حال كان الاستنزاف بشكل ملحوظ يرجى زيارة اقرب مركز صيانة معتمد ليتم فحص البطارية

رابط البحث عن اقرب مركز صيانة معتمد لدى سامسونج:

https://www.samsung.com/sa/support/service-center/

نأمل أن يكون هذا قد ساعدك. إذا كانت لديك أية استفسارات أخرى ، فيرجى عدم التردد في التواصل بنا.
آمل أن تظل أنت وعائلتك بصحة جيدة وآمنة!