Original topic:

الشاشة المنحنية أسوأ اختراع Edge

(Topic created on: 06-28-2020 08:31 PM)
71 Views
omar65FF
Active Level 4
Options
جالاكسى نوت
السلام عليكم، أول بداياتي مع الشاشةالمنحنية كانت مع النوت ٩ ،استمتعت اول شهرين بشكل الشاشة، لكن بعدها ماقدرت أكمل بسبب استيكرات الحماية اللي يدوب تحصل اللي يصلح للجهاز بشكل تعجيزي فالسوق!! ولوتدرون كم صرفت عليها خلال سنه مايقارب ٥٠٠ ريال نصف قيمة شاشة الجهاز!! وللأسف للحين مالقيت اللي يناسب وبعضها اشتريها ماتقعد اسبوع على الجهاز.

هذة وجهة نظري للنوع هذا من الشاشات، قد تكون مناسبة لك مع احترام وجهات النظر الأخرى. وقد تتغير وجهت نظري فالمستقبل  لو تم استثمار هذا النوع من الشاشات بشكل ممتاز، وتوفير اكسسوارات مناسبة له.

وختاما:
جهازي الحين بدون شاشة حماية لو تعرف ستيكر مناسب  لاتبخلون علينا لأني تعبت من الاستيكرات اللي بعضها ماركة عالمية ولكن غير عملية.

*وأسف على الأطالة*
19 Comments
qmuln
Active Level 4
جالاكسى نوت
عزيزي الاخ عمر اقولك انا استخدمه على جوالي نوت ٩ وماوجهت اي مشكله نهائيا وحتى اثر القلم مايطلع ع الشاشه انا فاهم قصدك انو بيترك اثر ومايكون دقيق بالكتابه بس مع bmask ولا واحد بالميه واجهت هالمشكله وعلى ضمانتي الاستيكر مطور ضد الزيوت والطبعات والتبصيم ركب وماتندم وهذي شهادة حق ماني ماخذ عليها فلوس بس قلت افيدك بتجربتي والسلام
0 Likes
omar65FF
Active Level 4
جالاكسى نوت
جزاك الله خير وشهادتك مافيه شك، راح اجربه مع انه كان لي تجربة سابقة مع التغليف الحراري بحيث اذا جيت أرسم أو اخطط شي على الشاشة مايكون القلم سلس مثله على الزجاج.
شاكر ومقدر لك وقتك...
qmuln
Active Level 4
جالاكسى نوت
على راسي حبيبنا
عواجي
Expert Level 1
جالاكسى نوت
والله في استكر تقريبا اخذته ب ٧٠ افضل من حق ١٣٠ او ٢٠٠ للاس ١٠ بلس والاستكر كلمة اسطوري قليله ف حقه
Suhail6060
Active Level 1
جالاكسى نوت
جربت ستيكر Araree للنوت ٩ رهيب جدا وما واجهت فيه اي مشاكل لا باللمس ولا غيرها
0 Likes
omar65FF
Active Level 4
جالاكسى نوت
وين اقدر اطلبه من الانترنت؟
0 Likes
Suhail6060
Active Level 1
جالاكسى نوت
اتوقع موجوده بالانترنت بس انا اشتريتها من جرير
0 Likes
Suhail6060
Active Level 1
جالاكسى نوت
وللمعلومية الستيكر full glue
0 Likes
alrazeen
Active Level 9
جالاكسى نوت
الشاشة المنحنية رغم جمالها الا ان تفتقد للصدمات وتكاد تعرضها للخدش. والكسر اسرع من الفلات… ومع ذلك السعر المرتفع لها…
ان شاء الله النوت 20 يغير النظرة كما اشيع وتسرب من اخبار 📰 وصور
0 Likes
omar65FF
Active Level 4
جالاكسى نوت
نتمنى ذلك طفشنا من شاشات المنحنية ومشاكلها
0 Likes