Resolved! Solved

Original topic:

استفسار استرجاع المعلومات مابعد البيع

(Topic created on: 05-15-2021 11:26 PM)
297 Views
khailed2100k
Active Level 4
Options
جالاكسى نوت
السلام عليكم 
استفسار عندي جوال وافكر اعرضه للبيع طبعا راح افرمته قبل البيع 
لكن سوالي /هل ممكن فيه طريقه يقدر يرجع كل المعلومات اللي بالجهاز ولا ماترجع

4 Solutions

Accepted Solutions
Solution
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
مجرد وجهه نظري
أنا لا انصح بكل الحالتين
/ ببيع أو شراء/ الأجهزة الإلكترونيه المستخدمة خاصة الشخصية الخاصة الشخصية

شكرا ⚘

View solution in context

Solution
elhawary
Expert Level 5
جالاكسى نوت
ادخل على اعدادات الكاميرا وخلي تصوير الفيديو على جودة عالية
وابدأ تصوير مقطع فيديو مع توجيه الكاميرا لسطح مكتب حتى تمتلئ الذاكرة ومن ثم امسحه واعد الكرة مرة اخرى ثم فرمت الجهاز بعدها مش ممكن حد يسترجع معلوماتك ولو قدر يسترجع بيسترجع اخر فيديو انت صورته قبل الفورمات

View solution in context

Solution
جالاكسى نوت
افضل حل بعد الفورمات
صور فيديو 4k لين يتفلل ثم فرمت 👍

View solution in context

Solution
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
هناااااك ملف أمني بكل الأجهزة الحديثة من عام ٢٠٠٠ وجاي ولا يظهر لك حتى لو أنت من خبراء ال للجهات المعنية فهنا يقع اشكالية متشعبه خبراء الشركات التكنولوجية لا يفصحون بها أنا احدثكم بصدق ونيه خالصة للعلم والمعرفة مهما فعلت على جهازك حسب استخدامك لا تذهب معلوماتك...تسجيل الفيدوهات الطويله طريقة ذكية لاكنها لا تفي بالحل اذا صار جهازك القديم بين يدي أصحاب الشر توقع الشر 😂
أجمل شيء أن الشخص لا يبيع اجهزته المستخدمة الخاصة التي كانت تخصة هوا وأهل بيته هذا ما احب ان اوصله لكم
اما الأجهزة التي كان الاستخدام عليها عادي وسليم من الخصوصية تختلف عن ما قصدة بأول تعليق لي

View solution in context

7 Comments
Solution
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
مجرد وجهه نظري
أنا لا انصح بكل الحالتين
/ ببيع أو شراء/ الأجهزة الإلكترونيه المستخدمة خاصة الشخصية الخاصة الشخصية

شكرا ⚘
Solution
elhawary
Expert Level 5
جالاكسى نوت
ادخل على اعدادات الكاميرا وخلي تصوير الفيديو على جودة عالية
وابدأ تصوير مقطع فيديو مع توجيه الكاميرا لسطح مكتب حتى تمتلئ الذاكرة ومن ثم امسحه واعد الكرة مرة اخرى ثم فرمت الجهاز بعدها مش ممكن حد يسترجع معلوماتك ولو قدر يسترجع بيسترجع اخر فيديو انت صورته قبل الفورمات
Solution
Not56
Expert Level 5
جالاكسى نوت
هناااااك ملف أمني بكل الأجهزة الحديثة من عام ٢٠٠٠ وجاي ولا يظهر لك حتى لو أنت من خبراء ال للجهات المعنية فهنا يقع اشكالية متشعبه خبراء الشركات التكنولوجية لا يفصحون بها أنا احدثكم بصدق ونيه خالصة للعلم والمعرفة مهما فعلت على جهازك حسب استخدامك لا تذهب معلوماتك...تسجيل الفيدوهات الطويله طريقة ذكية لاكنها لا تفي بالحل اذا صار جهازك القديم بين يدي أصحاب الشر توقع الشر 😂
أجمل شيء أن الشخص لا يبيع اجهزته المستخدمة الخاصة التي كانت تخصة هوا وأهل بيته هذا ما احب ان اوصله لكم
اما الأجهزة التي كان الاستخدام عليها عادي وسليم من الخصوصية تختلف عن ما قصدة بأول تعليق لي
Solution
جالاكسى نوت
افضل حل بعد الفورمات
صور فيديو 4k لين يتفلل ثم فرمت 👍
Naif765
Active Level 10
جالاكسى نوت
الطريقه صحيحه لكن تطول افضل حل ركب روم جديد
khailed2100k
Active Level 4
جالاكسى نوت
والله صراحه كنت متردد في بيعته وعلى قول المثل ابعد عن الشر وغنيه له بعد كلامك هذا اقتنعت وبعطيه اخوان الصغار افضل لي اجل دام الدعوه فيه استرجاع كامل البيانات😅
Ibrahim〆
Expert Level 2
جالاكسى نوت
او ارميه في الدرج للذكرى😂😂