Original topic:

اردئ خدمه ممكن تجدها. هنا فقط ولدى سامسونق السعودية

(Topic created on: 07-11-2020 10:40 PM)
73 Views
QuiteSerene
Active Level 7
Options
جالاكسى نوت
بدون مقدمات.      لن تجد اسوء من خدمه سامسونق السعودية.   نصيحه لكل عميل ان لايعيد الكره بشراء    منتجات سامسونغ.  ستجد غيرها وبخدمات افضل 
8 Comments
Samsung_crVYLIy
Beginner Level 2
جالاكسى نوت
٤غغ٦
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى نوت
أتفق وبشدة
عندهم أجهزة ممتازة لكن خدماتهم سيئة إن شاء راح أحول لآيفون " 12 " 5G القادم
abuyousef1990
Active Level 6
جالاكسى نوت
سامسونج السعودية مافي اهتمام بالعميل والي مايهتم بعميله اتركه احسن اخر جهاز اشتريه من سامسونج
0 Likes
عمر4554
Active Level 3
جالاكسى نوت
وانا كذلك للاسف من زمان وانا احب اجهزة سامسونج لكن للأسف الخدمه بمملكتنا الحبيبه تحت تحت الصفر وأسعار مبالغ فيها وفوق هذا ماتلقى أي أكسسوارات للأجهزه الحديثه وأن لقيت ماتلقى الأصلي انا معي نوت 10 جديد والشاحن ضرب عندي حق الوكاله ومالقيت زيه واللصقه حقت حماية الشاشه برضو مالقيت الأصلي جربت من الأغلى الى الأرخص والنت زباله وكلها بس همهم يبلعووون الدراهم شوفو اقرب مثال الأردن خدماتهم والنت والأسعار مره ممتازه رغم انها دولة فقيره عواااافي حقنا يجينا من خالق الكوون مانبي شي من احد !!
0 Likes
QuiteSerene
Active Level 7
جالاكسى نوت
الاخت ياسمين المشرفه على الموقع والبرنامج..ترك العملاء هكذا يتذمرون دون ابداء اي اهتمام منك يزيد من سوء الوضع...سيتم مخاطبه الوكيل مباشره وكذلك الاداره الاقليميه لسامسونق بالمنطقه. للإطلاع على الوضع المزري للخدمه
0 Likes
عواجي
Expert Level 1
جالاكسى نوت
للاسف حطولك مشرف ما يعرف كلمة مشرف الحمد لله بس
0 Likes
عواجي
Expert Level 1
جالاكسى نوت
مشرفة سيئه للاسف اغلب الكلام او الحل مكرر
حذف تعليقات او منشورات ما فيها مخالفة او تجاوز الحد او كلام سفيه كله ما فيه شي يضر وفي بعض التعليقات كان فيها حلول لمشاكل البطاريه قامت بحذفها لا حول ولاقوة الابالله
0 Likes
AmMoOR1
Active Level 3
جالاكسى نوت
صحيح وباذن الله الجهاز اللي معي اخر جهاز من سامسونج
0 Likes