Resolved! Solved

Original topic:

كيف اتخلص من هذا الاشعار ??

(Topic created on: 11-25-2022 07:11 PM)
200 Views
ᴗɪʙʀᴀʜɪᴍᴗ
Active Level 6
Options
الملف الامن و

image

دائما يظهر لي بعد ما اسوي اعادة تشغيل الهاتف اوايقاف التشغيل ...
،

image

بهذي الطريقه اقدر اتخلص من الاشعار ?? , اذا في احد يعرف طريقه يفيدني ...

الملف الامن و
صح اذا تستخدمه ... ، لكن انا ما استخدمه و قدرت اتخلص من الاشعار ...
0 Likes
الملف الامن و
ماتسختدمه!!
طيب ليه تسويه من الأساس 😂
سو له حذف بس ولا تسوي له اعداد اساسا!!!

مايبي لها واحد زايد واحد 😅💙

انا عبالي تستخدمه لو داري انك ماتستخدمه كان قلت لك سو له مسح لذلك ذكر المشكله كامله اساسي عشان نفهم ايش المشكله وايش بالضبط انت تبي 👍

يعني لو قلت كيف اتخلص من الشعار علما اني ما استخدم المجلد الأمن نهائيا كان وضح المطلوب
لذلك دائما احرص ع الشباب بذكر كافة التفاصيل في مشكلته عشان نقدر نساعده لذلك لاحظ عدم ذكر انك ماتستخدم المجلد الأمن اتجه الموضوع إلى أنه ماتقدر تلغيه والسبب انك تستخدم المجلد الأمن

فلو ذكرت انك ماتستخدمه كان الاجابه تختلف اختلاف جذري

وفقك الله 🌹
الملف الامن و
صح ما جا على بالي والله 🥲 ، لكن مثل ما قلت لك فوق تلقفت ودخلت كم تطبيق وليتني ما تلقفت بوقتها
الملف الامن و
لا عادي وبعلمك بعد خذها قاعده 😁

لو فتحت المجلد الأمن وحطيت اي تطبيق ولنفرض سناب وجاك حظر على الجوال ال id

تقدر تتخلص منه بالمجلد الأمن والطريقه 👇

احذف فقط المجلد الأمن وافتحه من جديد راح يتجدد معك ال id دايركت 😁

وبيفتح معك طبيعي والسبب ال id تغير
الملف الامن و
صديقي دائما يتكلم عن المجلد الامن و امكانياته و فوائده لكن ما كنت اعتقد ان له اهميه وما ابحث عن طرق استخدامه و امكانياته كنت اعتقد انه مفيد فقط اذا عندك ملفات و صور تبغى تخليها مخفيه=تحفظها فيه ، لكن دام فيه هذا الامكانيه الي قلت لي عليها ببدأ ابحث عن امكانياته و اعرف عنه اكثر عشان استفيد من وجوده
0 Likes
الملف الامن و
ايوه اعرف 👍
0 Likes
الملف الامن و
صح مالي غير اني افتح كلمة السر كل مره ، بس الاشعار ما اقدر اقفله ...
0 Likes
Trooq0956
Active Level 4
الملف الامن و
اسمع اذا حقت المجلد الامن تلاقيه نطبيق موجود عندك تفتحه وتروح اعداداته وتلاقي الغاء تثبيت
الملف الامن و
ايوه في طرق كثيره اقدر الغي فيها الاشعار طريقه مثل ما تقول الغي تثبيت المجلد الامن وطريقه ثانيه احمل فيها تطبيق و اسمح له في اذونات معينه ... ، لكن كلها طرق ما افضل اني اسويها طالما انها مو موجوده بإعدادات النظام المتوفره... و انا بس بغيت اسأل و اشوف اذا في احد يعرف طريقه موجوده بإعدادت النظام بدل ما احذف التطبيق او احمل تطبيق عشان يخلصني من الاشعار ...
0 Likes
Solution
Trooq0956
Active Level 4
الملف الامن و
ترا تقدر تحمله مرا ثانية من اعدادات النظام في مكان حق اعدادات البصمة والرمز