Original topic:

.

(Topic created on: 10-13-2021 06:39 PM)
513 Views
Anonymous15
Active Level 8
Options
اخرى
السلام عليكم ..
أدري ان سؤالي دايم يتكرر لكن هل فيه شاشة حماية من شركة معينة تنصحوني فيها لجهاز النوت ١٠ بلس؟

8 Solutions

Accepted Solutions
Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
Spigen
صح غالية لكن اضمنها لك من تجربة للكفرات وستيكرات الشاشة حقهم شيء مرررة رهيب من يوم ما عرفتها قبل 6 سنوات وانا ما اشتري الا من عندهم

View solution in context

Solution
mohammed1234
Expert Level 2
اخرى
SAR 31.16 37%OFF | ESR لسامسونج غالاكسي نوت 10 S10 e زائد غطاء معدني مسنده قضية الهاتف لسامسونج نوت 10 5G
https://a.aliexpress.com/_mrgcRUq

SAR 8.36 26%OFF | 1-3 قطعة لا بصمة ماتي هيدروجيل فيلم لسامسونج غالاكسي نوت 10 9 8 S20 S10 S9 S8 زائد S21 الترا حامي الشاشة لينة فيلم
https://a.aliexpress.com/_mqhE8N4

لنتسوّق معًا على AliExpress مع قسائم مستخدم جديد.
احصل على SAR 3.85 في شكل قسائم
https://a.aliexpress.com/_mPzFMua

View solution in context

0 Likes
Solution
اخرى
الأفضل Galaxy Note 10+ (زائد) واقيات الشاشة

حزمة الأشعة فوق البنفسجية DONWELL 2 حزمة

WhiteStone قبة زجاج uv حامي الشاشة

UniqueMe Clear Film 3-Pack

SQMCase خفف من الزجاج 2-حزمة

MAG Glass Privacy Guard خفف حامي

amFilm خفف من الزجاج حامي الشاشة
ابحث عنها في الانترنت واقرا مواصفات اي نوع امامك القائمه اختر... وانت الحكم
وايضا الواقي بانزر جلاس قوي
اهم شيء تفعيل البصمة بدون اي مشاكل

View solution in context

Solution
Naif765
Active Level 10
اخرى
نصيحه لا تخلي الجهاز بدون حمايه انا فكيت الحمايه عنه ماكمل اسبوع الا وانكسرت الشاشه 😢 وغيرتها غاليه ب١٢٠٠

View solution in context

Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
صح في ملاحظتين مهمة انو الافضل يكون الكڤر والستيكر حق الشاشة من نفس الشركة لأن اذا كان كركتين مختلفة ممكن يكون الكڤر مقفل الى الحواف ف اول ما تركب الكفر يصقع الستيكر ويطلعه
والملاحظة الثانية انو ترا عندهم نوعين ستيكرات زجاج و بلاستك ف اختار الي يناسبك منه عن نفسي اشوف الزجاج احسن
صراحة مافي مكان معين ممكن تحصله فيها ف احيانا تتوفر في جرير واحيانا في اكسترا وكذا واحيانا في نون ف شوف امازون انا اخر مرة اشتريت منهم ف ممكن تحصل

View solution in context

Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
يب بس هذي مشكلتها انا بلاستيك خصوصا مع الكلم ممكن تسوي علامات ف لو حصلت زجاج احسن

View solution in context

0 Likes
Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
لا عادي خذ راحتك
هوا المفروض يكتب في الوصف بس ممكن نسي البائع بس لو تلاحظ نفس الستيكر مبينلك اياه انه كذا مايل او معطوف يعني عشان يبين انه بلاستيك واتوقع الزجاج يكتبلك عليه من الزجاج المقوى

View solution in context

Solution
اخرى
هلا والله، سو تغليف حراري من بي ماسك او اذا انت بالاحساء بدليك على مكان يسويها مقصوصة يعني ماتغطي الاطراف اللي بالانحناء وعليها ضمان اذا انكسرت الشاشة يغيرها مجانا من الشركة المصنعة اللي هي سامسونج، بالنسبة لي اللي من سبيجن ما اؤتحت عليه حسيت ان فيه موية تحت الشاشة الالوان صاير مدري كيف، هي خفيفة ما تأثر ولا تبين لكن ما عجبتني وانا احب التغيير ف غيرتها

View solution in context

28 Comments
Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
Spigen
صح غالية لكن اضمنها لك من تجربة للكفرات وستيكرات الشاشة حقهم شيء مرررة رهيب من يوم ما عرفتها قبل 6 سنوات وانا ما اشتري الا من عندهم
momo1489
Active Level 9
اخرى
سؤال هل هي تدعم البصمة تحت الشاشة ام لا
AliTareq
Active Level 6
اخرى
يب طبعا وبيكون كمان مكتوب فيها انها تدعم
Anonymous15
Active Level 8
اخرى
الله يعطيك العافية ماقصرت ..
بس هل هي متوافقة مع الشاشة المنحنية؟ يعني ما راح تنخلع معي بعد فترة أو يدخلها غبار من الجوانب؟
والشي الثاني وين أحصلها؟ بحثت عنها في تطبيق جرير وإكسترا لكن ما حصلتها الا في تطبيق نون، وتطبيق نون تجربتي معهم كانت سيئة للأسف.
0 Likes
Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
صح في ملاحظتين مهمة انو الافضل يكون الكڤر والستيكر حق الشاشة من نفس الشركة لأن اذا كان كركتين مختلفة ممكن يكون الكڤر مقفل الى الحواف ف اول ما تركب الكفر يصقع الستيكر ويطلعه
والملاحظة الثانية انو ترا عندهم نوعين ستيكرات زجاج و بلاستك ف اختار الي يناسبك منه عن نفسي اشوف الزجاج احسن
صراحة مافي مكان معين ممكن تحصله فيها ف احيانا تتوفر في جرير واحيانا في اكسترا وكذا واحيانا في نون ف شوف امازون انا اخر مرة اشتريت منهم ف ممكن تحصل
Anonymous15
Active Level 8
اخرى
تقصد هذي صح؟Screenshot_20211014-125114_noon_55876.png
0 Likes
Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
يب بس هذي مشكلتها انا بلاستيك خصوصا مع الكلم ممكن تسوي علامات ف لو حصلت زجاج احسن
0 Likes
Anonymous15
Active Level 8
اخرى
اعذرني على كثرة الأسئلة بس كيف أعرف انها بلاستيك أو زجاج؟ لأني ما لاحظت انهم كاتبين زجاج أو بلاستيك على الكرتون
0 Likes
Solution
AliTareq
Active Level 6
اخرى
لا عادي خذ راحتك
هوا المفروض يكتب في الوصف بس ممكن نسي البائع بس لو تلاحظ نفس الستيكر مبينلك اياه انه كذا مايل او معطوف يعني عشان يبين انه بلاستيك واتوقع الزجاج يكتبلك عليه من الزجاج المقوى