إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

..

(أُنشأ الموضوع في: 06-29-2021 04:11 AM)
SOOMA221
Active Level 5
خيارات
اخرى
تحدث جوالي اصدار ١١ صراحه ماتوقعت يطلع كذا حلوووو مره حبيت طبعا الاستديو ورمز القفل صارو زي الايفون 
لوحة المفاتيح برضو تحدثت وصارت بالايموجي الجديد للايفون 
حلووو ..
20 التعليقات
baron16
Active Level 7
خيارات
اخرى
ممكن تصور لنا التغيرات الي عجبتك :)
SOOMA221
Active Level 5
خيارات
اخرى
اكيد طبعا
SOOMA221
Active Level 5
خيارات
اخرى
هذي بالنسبه للوحة المفاتيح وايموجي الايفون الجديد Screenshot_٢٠٢١٠٦٢٩-١٤٤٨٢٥_Samsung Members.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٦٢٩-١٤٤٨١٣_Samsung Members.jpg
baron16
Active Level 7
خيارات
اخرى
اوه ايش نوع جهازك انا اصدار ١١ والكيبورد ماهو نفس الايموجي وبعد تطبيق التقويم مختلف عنديScreenshot_٢٠٢١٠٦٢٩-١٥٣٢١٥_Samsung Members_13936.jpg
SOOMA221
Active Level 5
خيارات
اخرى
نوع جهازي A30s ، لاتقريبا نفسه بس لاني غيرت ايموجي جهازي حطيت ايموج الايفون انت بعد تقدر تغير الايموجي حقك ويصير ايموج الايفون وببصير نفس كذا شكله
0 نقاط إعجاب
SOOMA221
Active Level 5
خيارات
اخرى
شوف عن طريق البرنامج ذا تقدر تغير الايموجي والخط وتختار الخط والايموجي اللي تبي حمل البرنامج وبعدها حمل الخط اللي تبغاه والايموجي حيتغير معاك ف الانستقرام وفي السناب Screenshot_٢٠٢١٠٦٢٩-١٥٤٩١٣_One UI Home_7332.jpg
0 نقاط إعجاب
baron16
Active Level 7
خيارات
اخرى
حلو تم تغير الايموجي لكن ..هل اقدر اغير الخط والايموجي بنفس الوقت ..وهل فيه خط المهند أو خط ايفون ؟!
0 نقاط إعجاب
SOOMA221
Active Level 5
خيارات
اخرى
ايه تقدر الحين اجيب لك رابط قناه يوتيوب تفتحه وتشوف الطريقه
0 نقاط إعجاب
SOOMA221
Active Level 5
خيارات
اخرى
شوف هي القناه اللي فيها الطريقه انا والله نسيت اسمها كانت عندي بس ضيعتها لكن صاحب القناه موجود هنا وهو ماشاءالله عليه يعرف للطريقه برسلك حسابه وبيفيدك لان الطريقه عنده وانا اخذتها من قناته Screenshot_٢٠٢١٠٦٢٩-١٦٢٠٣٣_Samsung Members.jpg
0 نقاط إعجاب