iK7
Active Level 7
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
12-12-2020 12:54 AM (Last edited 12-12-2020 01:49 AM ) in
اخرى
راح اتكلم لكم هنا عن تقريبا كل شيء بالواجهة الجديدة واذا نسيت شيء كتبوا تحت......






1. اول شيء نبدأ من الAlways on display.
لما تضغط نقرتين على الشكل اللي حاطه وتسحب لتحت او فوق راح تظهر لك نفس هالقائمة لكن الشاشة تكون لسى بال AOD .
----
2- شاشة القفل صار لها تغيير جذري لما تضغط على الوقت بنشوف نفس الصورة اللي فوق حاطين الودجتز بشكل مرتب وجميل ولما تنزل بنشوف ودجت لإسخدامك اليومي.
---
3 - تغير شكل مستوى الصوت صار أجمل مرةةة
---
4 ترتيب شكل الاعدادات مرتبة اكثر
---
5- ال one hand mode صار شكله اجمل وقابل تتعديل اكثر
---
6- لما تروح بالاعدادات على الاشعارات - ثم الاعدادات المقدمة راح تلقى سجل الاشعارات تلقى فيه اي اشعار انت فقدته بالغلط
--
7- صار تقدر تحط خلفية للمكالمات صورة أو فيديو.
---
8- الجهاز صار أكثر سلاسة وتحسيين أداء البطارية بشكل ملحوظ.
--
9- لما تفتح برنامج وتضغط على القائمة وتفتح السبليت سكرين راح تشوف تغير لطريقة اختيار البرنامج الثاني ويارب فهمتوا😭😭
---
تغيير كامل وتجميل ال notification panel
---
وش اقول وش اخلي أجمل واجهة جوال للأمانة🥺♥️♥️♥️♥️♥️♥️
22 Comments
- « Previous
- Next »
Miatham
Expert Level 5
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
12-12-2020 03:59 PM in
اخرى
إيه، كم يعطيك إستخدام شاشة ؟
iK7
Active Level 7
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
12-12-2020 05:29 PM in
اخرى
من شحن 70 الى 20
اليوم 5 ساعات " screen on time"
مع ال4 جي وفاتح الSync
وزي ما قلت ال led cover
والبلوتوث شابك على ساعتي
اليوم 5 ساعات " screen on time"
مع ال4 جي وفاتح الSync
وزي ما قلت ال led cover
والبلوتوث شابك على ساعتي
iK7
Active Level 7
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
12-12-2020 01:28 PM in
اخرى
العفو ولو ♥️♥️♥️🥺
- « Previous
- Next »