Original topic:

YouTube

(Topic created on: 02-23-2023 05:31 AM)
108 Views
âɓðüłłäĥ1412
Active Level 6
Options
اخرى
يا جماعة الخير اللي عنده يوتيوب فانسيد للمعلومية موقفين التحديثات من زماان... ف انا اشوف أفضل بديل ل فانسيد اللي هو يوتيوب قولد من صنع(ابو عرب) تنزل فيه التحديثات زي اليوتيوب الرسمي بس تتأخر شوي .. ف اللي مهتم بتحديثات اليوتيوب يحمل قولد وهذا رابط اليوتيوب.... 👇👇

وهذا حق Micro G👇👇

وللمعلومية حسب تجربتي الشخصية اشوفه مايقارن ب فانسيد ..👍👍❤️

واعطوني تجربتكم ❤️❤️
13 Comments
Solution
mibio1
Active Level 7
اخرى
الموضوع مو من الإعلانات يوتيوب قولد او فانسيد هاذي فيها مميزات كثييير مثال اذا فتحت مقطع وصاحب المقطع يتكلم عن اعلان لمنتج يمديك تفعل ميزه تخطي الاعلان الي هو نفسة الشخص يتكلم في المقطع فهمت وفي مميزات كثير ماقدر اكتب كل المميزات يبيلي وقت
انا اشوف حتى لو بلاش اشتراك يوتيوب بريميوم مابية مقابل يوتيوب قولد الي يعطيك مميزات كثير وفي نهاية شكل البرنامج وتصميم نسخ لصق من اليوتيوب الاصلي مافي اي فرق حتى تصميم الجديد لليوتيوب كمان نفس شي
اخرى
صدقت
0 Likes
Saud65
Active Level 4
اخرى
والله أنا ريحت راسي واشتركت السنة ب ٨٠ ريال وشغال على ٨ أجهزة
mibio1
Active Level 7
اخرى
الموضوع مو من الإعلانات يوتيوب قولد او فانسيد هاذي فيها مميزات كثييير مثال اذا فتحت مقطع وصاحب المقطع يتكلم عن اعلان لمنتج يمديك تفعل ميزه تخطي الاعلان الي هو نفسة الشخص يتكلم في المقطع فهمت وفي مميزات كثير ماقدر اكتب كل المميزات يبيلي وقت
انا اشوف حتى لو بلاش اشتراك يوتيوب بريميوم مابية مقابل يوتيوب قولد الي يعطيك مميزات كثير وفي نهاية شكل البرنامج وتصميم نسخ لصق من اليوتيوب الاصلي مافي اي فرق حتى تصميم الجديد لليوتيوب كمان نفس شي