Resolved! Solved

Original topic:

هل تنصح اشتري ios

(Topic created on: 06-04-2020 02:41 PM)
459 Views
Anonymous
Not applicable
Options
اخرى
سلام عليكم.

افكرا اشتري ايفون فقط متخوف من عدم استطاعه تحميل تطبيقات من خارج ... أنا شخص معتمد على برامج خارج متجر ..
هل تنصحوني اشتري هاتف بنظام iso او ابقى في اندرويد ... انا متخوف من عدم تثبيت تطبيقات خارج متجر
0 Likes

9 Solutions

Accepted Solutions
Solution
alrazeen
Active Level 9
اخرى
كل جوال له مميزات وعيوب… والكل معرض للهاك.... فالنصيحة اخوي خل جوال رسمي لك واحفظ اغراضك الشخصية والثاني براحتك… مجرد رأي… حسب قرارك واستخدامك

View solution in context

Solution
omaralsayed17
Beginner Level 3
اخرى
شوف بالنسبه لي ما انصحك عشان اغلب التطبيقات الموجود في الايفون قليله وغير مجانيه غير الجلكسي

View solution in context

Solution
khooo
Active Level 4
اخرى
حسب استخدامك ،،
اذا كنت تعتمد على استخدام اندرويد لا انصحك بشراء هاتف نظام iso ، لانك بتواجه صعوبات في المحافظة على استخدامك المعتاد ، وممكن تظطر لتغيير اجهزة اخرى مثل لو عندك سماعة هواوي بتظطر تغيرها الى ابل للتوافق مع نظام iso

والعكس صحيح

View solution in context

Solution
اخرى
انا لاأنصح.. لأن نظام
IOS مقيد

View solution in context

Solution
AHMED225
Expert Level 4
اخرى
طالما انك تعودت على تحميل تطبيقات من خارج المتجر ما راح تستمر مع ايفون وتطفش وتحس انك محجور عليك
اما غير ذلك فلكل نظام عشاق

View solution in context

Solution
phantom2
Expert Level 5
اخرى
بالنسبه لل اي او اس فيه جيل بريك ومنه تستطيع تحميل تطبيقات من خارج السوق.

والافضل ان تقتني الجهاز الاريح لك.

View solution in context

Solution
kroom333
Active Level 9
اخرى
ماتقدر تحمل تطبيقات من الخارج الى معه شهايد + فيه جلبريك بس يكسر حماية الجهاز وبعض التطبيقات ماتعمل الا اذ اخفيت عنها الجلبريك ولازم برامج وتعقيد علشان تخفي

View solution in context

Solution
alrazeen
Active Level 9
اخرى
انتظر النوت 20 بمعالج جديد وراح يغير معايير المعادله…

View solution in context

Solution
اخرى
باختصار بما انك تثبت من خارج المتجر فصعب تتاقلم ع الايفون

لأنك تحتاج حساب مطور اذا تبيه خاص لك وشهاده صالحه لمدة سنه

عشان تقدر تدمج الشهاده المصنعه بالتطبيق ببصيغة ipa

او تتدمج كل سبع ايام بشهاده مجانيه او تحط جلبريك وتنزل أداة يجدد الشهاده بالمده اللي تحددها انت شرط قبل 7 أيام

مع وجود بعض المواقع توفر لك تطبيقات بدون جلبريك وبشهادات مدموجه لكن يعيبها كثرة الاعلانات المدموجه كذلك بأي وقت تتعطل الشهاده فتضطر للحذف والبحث عن تطبيق اخر صلاحية الشهاده أطول

كنت سابقا قبل انتقل للاندرويد

كنت اجدد حساب المطور واخذ صلاحياته لسنه ب 100 دولار وكنت ادمج برامج بالشهاده بس مشكلته الاعلانات وقليل تلقى تطبيق خام الا اذا سويت جلبريك تمنع الاعلانات ولا يأثر عليك

^ لكن يبي له طولة بال

لذلك اللي حببني في أجهزة الاندرويد التثبيت المباشر بدون صلاحية مطور او شهادات ودمج وغيره تحس فيه سلاسه اكثر

الايفون له مميزات وله عشاقه لسهولة استخدامه ولكن مقيد حتى لو سويت جلبريك مو كل شي تاصل له

والاندرويد له مميزات وله عشاقه وسلاسته بكل شي وهذا يحسب للمستخدم يحب يحوس مثلي بدون قيود

لذلك الحكم بيكون لك ونوع استخدامك

View solution in context

9 Comments
Solution
alrazeen
Active Level 9
اخرى
كل جوال له مميزات وعيوب… والكل معرض للهاك.... فالنصيحة اخوي خل جوال رسمي لك واحفظ اغراضك الشخصية والثاني براحتك… مجرد رأي… حسب قرارك واستخدامك
Solution
omaralsayed17
Beginner Level 3
اخرى
شوف بالنسبه لي ما انصحك عشان اغلب التطبيقات الموجود في الايفون قليله وغير مجانيه غير الجلكسي
Solution
khooo
Active Level 4
اخرى
حسب استخدامك ،،
اذا كنت تعتمد على استخدام اندرويد لا انصحك بشراء هاتف نظام iso ، لانك بتواجه صعوبات في المحافظة على استخدامك المعتاد ، وممكن تظطر لتغيير اجهزة اخرى مثل لو عندك سماعة هواوي بتظطر تغيرها الى ابل للتوافق مع نظام iso

والعكس صحيح
Solution
اخرى
انا لاأنصح.. لأن نظام
IOS مقيد
Solution
AHMED225
Expert Level 4
اخرى
طالما انك تعودت على تحميل تطبيقات من خارج المتجر ما راح تستمر مع ايفون وتطفش وتحس انك محجور عليك
اما غير ذلك فلكل نظام عشاق
Solution
phantom2
Expert Level 5
اخرى
بالنسبه لل اي او اس فيه جيل بريك ومنه تستطيع تحميل تطبيقات من خارج السوق.

والافضل ان تقتني الجهاز الاريح لك.
Solution
kroom333
Active Level 9
اخرى
ماتقدر تحمل تطبيقات من الخارج الى معه شهايد + فيه جلبريك بس يكسر حماية الجهاز وبعض التطبيقات ماتعمل الا اذ اخفيت عنها الجلبريك ولازم برامج وتعقيد علشان تخفي
Solution
alrazeen
Active Level 9
اخرى
انتظر النوت 20 بمعالج جديد وراح يغير معايير المعادله…
Solution
اخرى
باختصار بما انك تثبت من خارج المتجر فصعب تتاقلم ع الايفون

لأنك تحتاج حساب مطور اذا تبيه خاص لك وشهاده صالحه لمدة سنه

عشان تقدر تدمج الشهاده المصنعه بالتطبيق ببصيغة ipa

او تتدمج كل سبع ايام بشهاده مجانيه او تحط جلبريك وتنزل أداة يجدد الشهاده بالمده اللي تحددها انت شرط قبل 7 أيام

مع وجود بعض المواقع توفر لك تطبيقات بدون جلبريك وبشهادات مدموجه لكن يعيبها كثرة الاعلانات المدموجه كذلك بأي وقت تتعطل الشهاده فتضطر للحذف والبحث عن تطبيق اخر صلاحية الشهاده أطول

كنت سابقا قبل انتقل للاندرويد

كنت اجدد حساب المطور واخذ صلاحياته لسنه ب 100 دولار وكنت ادمج برامج بالشهاده بس مشكلته الاعلانات وقليل تلقى تطبيق خام الا اذا سويت جلبريك تمنع الاعلانات ولا يأثر عليك

^ لكن يبي له طولة بال

لذلك اللي حببني في أجهزة الاندرويد التثبيت المباشر بدون صلاحية مطور او شهادات ودمج وغيره تحس فيه سلاسه اكثر

الايفون له مميزات وله عشاقه لسهولة استخدامه ولكن مقيد حتى لو سويت جلبريك مو كل شي تاصل له

والاندرويد له مميزات وله عشاقه وسلاسته بكل شي وهذا يحسب للمستخدم يحب يحوس مثلي بدون قيود

لذلك الحكم بيكون لك ونوع استخدامك