Original topic:

نجلاء

(Topic created on: 08-15-2018 07:10 PM)
162 Views
nj19
Active Level 5
Options
اخرى
عندي استفسار عن افضل باقات النت في STC واللي تحسون انها مريحه وعمليه وتخدم اللي عنده اكثر من جهاز
0 Likes
23 Comments
ahmed236
Beginner Level 2
اخرى
100 قيقا
٣ شهور
٣١٥ ريال
0 Likes
jamalsa
Active Level 8
اخرى
افضل نت من الاتصالات المتكامله سريع وسعره مناسب
0 Likes
nj19
Active Level 5
اخرى
انا افضل تكون الشريحه بالجوال وعندي اكثر من جهاز فما ادري ايش افضل باقه وتجي نت ومكالمات
0 Likes
Hunter33
Active Level 3
اخرى
والله صرتي تسالين اساله كثيره بعدما اشتريتي جالكسي
ايش هذا مافي مخ انتي 🔫😂😂😂😂
0 Likes
nj19
Active Level 5
اخرى
وويييييين متاي شاريه السام من سنوات وانا اخذ وابدل بس تجي للانسان اسأله وعلى فكره هذا طبعي احب اشبع اجابات قبل ماسوي اي شي تفيدك خبرات الناس بالحياة افضل مما تكونين طعم لتجارب الاخرين
Hunter33
Active Level 3
اخرى
وبعدين برنامج ذي بس للاجهزه جالكسي فقط موب للشرايح وكفرات وجرابات ومكياجات ومدري ايش 😂😂
0 Likes
nj19
Active Level 5
اخرى
ههههههههههههههههههه تجمع ناس فاهمه يعطونك خبره وهذاي استفدت امس وطلبت كفرات وتعلمت كذا شغله بعد شرايك 😊😋
0 Likes
samsu1
Active Level 6
اخرى
بامكانك الاطلاع على باقات سوا من خلال موقعهم الريمي بالرابط هذا طبعا خيارات كثيره وكل باقه بسعرها اشوف المناسبة الي ب ١١٠ و الي ب١٦٠ وطبعا كل شخص واستخدامه يشوف الانسب
https://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/individual/mobile/prepaid/sawa-internet
0 Likes
nj19
Active Level 5
اخرى
لا اذا بتكلمني عن الموقع ناخلته نخل لكن اذا رحت لهم تبي تشترك عطوك سعر غير اللي بالموقع وهذا صار معي حرفيا لنفس الباقه عطوني سعر اكثر فحبيت اسال من تجارب الناس ايش المريحه وشرايح متعدده وكذا
0 Likes