Resolved! Solved

Original topic:

مشكلة في تشغيل 5G

(Topic created on: 01-23-2025 08:39 PM)
145 Views
sal55
Beginner Level 2
Options
اخرى
اواجه مشكلة في تشغيل النت على بيانات 5G عند تشغيل الالعاب .. بعد تشغيل اللعبه ب 5G ممكن 5 دقايق بعدها ينزل النت الى 4G ... جوالي Zfold6
1 Comment
Solution
اخرى

خوازميات ( أوامر برمجية) يحطوها لتقليل الحرارة.

ال 5جي بدون الالعاب يولد حرارة ومع الالعاب عالية الرسوميات بتزيد لهذا يحطوا شروط إذا ارتفعت أو قربت الحرارة من 40 درجة مثل عطل ال 5 جي تلقائيا. 

● فيه أجهزة ثانية ( غير سامسونغ ) ما تحط هالتقييد لكن الحرارة بترتفع أكثر لدرجة أن اللعبة تقفل من الخلفية وما يرجع تفتح إلا إذا برد الجهاز. 

لهذا هم يتبعوا أقل الضرر يعطلوا ال5g ولا تقفل اللعبة بالكامل

 

0 Likes