sal55
Beginner Level 2
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
01-23-2025 08:19 PM in
اخرى
اواجه مشكلة في تشغيل النت على بيانات 5G عند تشغيل الالعاب .. بعد تشغيل اللعبه ب 5G ممكن 5 دقايق بعدها ينزل النت الى 4G ... جوالي Zfold6
Solved! Go to Solution.
1 Comment
Solution
أبوسرور١٢٢
Expert Level 5
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
01-23-2025 08:39 PM in
اخرىخوازميات ( أوامر برمجية) يحطوها لتقليل الحرارة.
ال 5جي بدون الالعاب يولد حرارة ومع الالعاب عالية الرسوميات بتزيد لهذا يحطوا شروط إذا ارتفعت أو قربت الحرارة من 40 درجة مثل عطل ال 5 جي تلقائيا.
● فيه أجهزة ثانية ( غير سامسونغ ) ما تحط هالتقييد لكن الحرارة بترتفع أكثر لدرجة أن اللعبة تقفل من الخلفية وما يرجع تفتح إلا إذا برد الجهاز.
لهذا هم يتبعوا أقل الضرر يعطلوا ال5g ولا تقفل اللعبة بالكامل