Original topic:

(فضفضة)عن سامسونج

(Topic created on: 05-21-2022 01:10 PM)
699 Views
yazeed_
Active Level 4
Options
اخرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

مساكم الله بالخير جميعاً🤚

شركة سامسونج وما أدراك ماشركة سامسونج كانت وحده من افضل الشركات لكن للأسف يوم بعد يوم تتخبط وتصير أسوأ انا ماني عارف ليش كذا خرابات في التحديثات كاميرات تخبط من تحديث وغلاء في الاسعار وعدم دعم تقنيات جديدة ووو الخ...

يعني انا بفهم ليه شركة كبيرة زي سامسونج ماتقدر تنزل تحديث تحل المشاكل هل هو خلاص انو مافيه غير حنا في الاندرويد كويسين فنصير مانهتم في العميل !!!!

اعتقد واتمنى ان اكون مخطئا في ظني ان سامسونج الى الهاوية.

وايضا في الجهة المقابلة من العالم التفاحة قاعد يقدم خدمات تحديثات وخدمات مابعد البيع كاكسسوارات ومراكز صيانة وخصومات، حتى الاسعار صارت ارخص من الجلكسي. 

اخيرا ابدو رايكم هل ترون سامسونج تتجه نحو الاتجاه الصحيح

ام الى الهاوية ؟!! 
0 Likes
40 Comments
munif7
Beginner Level 2
اخرى
s21 ultra كان افضل جهاز استخدمته
وبعدها اخذت s22+ للاسف مو نفسه
0 Likes
SalehHm
Active Level 9
اخرى
بالفعل s21 ultra جهاز جدا ممتاز انا ما ادري وش المشكله ب s22 ممكن من المعالج 1 gen ?? سيئ
0 Likes
yazeed_
Active Level 4
اخرى
هذي المشاكل طبيعية بحكم ان الجوال جديد وغالبا انها تحديثات في النظام تحلها لكن سامسونج ماهي جالسة تتحرك 🙃
0 Likes
SalehHm
Active Level 9
اخرى
صحيح مع التحديثات راح يتحسن ويصبح افضل
0 Likes
yazeed_
Active Level 4
اخرى
يب الاجهزة لايعلى عليها لكن مقصدي دعم تحديثات عند الحاجة مافيه دعم رسمي لخدمات سامسونج باي وغيرها غير متوفرة شيء غريب تجاهل سوقنا مع انه يعتبر اكبر من الكويت والامارات الي اغلب خدمات سامسونج متوفرة فيه
0 Likes
اخرى
مقارنه خاطئه
0 Likes
yazeed_
Active Level 4
اخرى
انا هنا ما اقارن بين النظامين وليس بين الجهازين لكن!!!!! اقارن بين دعم الخدمات توافر التحديثات والاجهزة
0 Likes
اخرى
ك خدمات وتحديات في المملكة المقارنة بتكون بين ابل و هواوي
0 Likes
yazeed_
Active Level 4
اخرى
يب لحد الحين هم الي يتنافسون بالخدمات لكن هواوي مشكلتها مشكلة مافيه لاخدمات قوقل ولا فايف جي وممكن تندمر قريبا واتمنى ان تزدهر المنافسة كويسه للجميع
0 Likes