Resolved! Solved

Original topic:

صبحكم الله بالخير 🤍🤍

(Topic created on: 01-04-2021 05:36 AM)
924 Views
بدرツ
Active Level 6
Options
اخرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعد صباحكم بكل خير يارب 🤍🤍🤍

عندي صراحة موضوع يعني يقهر بشكل موب طبيعي

الحين يا جماعة الخير ليش التحديثات للاجهزة التوسطة تتأخر دايما وتتأخر بشكل يعني مش طبيعي ابدا تحس ان الوضع حقد موب تأخير بسبب مشاكل

يعني صراحة والله العظيم موب معقولة الناس تجيها الـ one ui 3.0 وحنا لنا سنة نلاحق ورا سامسونج كل يوم عشان تحديث one ui 2.5 للحين ما جانا ؟؟؟؟

آسف اذا كنت معصب شوي بالكلام لكن والله العظيم انه شي يقهر بشكل ما تتصورونه والله انها وصلت للعظم يعني

وشكرا لكم جميعا واعتذر ايضا ان كان المنشور غير مفيد او اضاعة وقت لكم سامحوني والله بس حبيت اشاركم شقد نعاني 😞😞💔.

6 Solutions

Accepted Solutions
Solution
Miatham
Expert Level 5
اخرى
وعليكم السلام
صبحك الله بالنور
من حقك أن تغضب ، تأخير التحديث واجهة 2.5 للأجهزة أمر غير مقبول كذلك تكلمت سابقا عن موضوع تأخير تحديثات 3.0 للأجهزة الفئة المتوسطة والدنيا بعضها قد يتأخر لشهر 8 أو 9 وهذا الوقت سيبدأ وصول أندرويد 12 لأجهزة قوقل

المفترض من سامسونغ إعادة النظر وجدولة تحديثات هذه الأجهزة بحيث تكون متقاربة مع أجهزة الفئة الرائدة بفارق شهر أو شهرين على الأكثر

View solution in context

Solution
EyhabEX
Active Level 4
اخرى
يب صح كلامك.. انا جهازي اي٢٠اس وما اقدر انتظر التحديث إلى ٣.٠ وبدون ما اعالج مشكلة الجهاز.. نحن الفئة المتوسطة نكون مثل آخر ناس مثل الشعب الفقير .. فهم عندهم نظام أتوقع انو يرضوا إلي ارضاهم.. ومين الي ارضاهم اشكل يعطوه الأفضل أول باول.. ونحن مثل البطة السوداء. في آخر الطابور.. مثل المدرسة ايام آخر سنة يتم مكافاة المتميزين وابناء المدرسين(واسطة ) وبعدها الشطار وغيره وبعد ما يخلصون من المتعة يعطوك الاخير .. فقط شهادة نسبة ٨٢

View solution in context

Solution
AlyaBaNi26
Active Level 6
اخرى
سامسونج تسوي كذا عشان تشتري جوال أحدث😂😂😂😂😂لو ماكانت سوت كذا كانت فلست الشركة وماحد إشترى s20 ونوت 20

View solution in context

Solution
refah
Expert Level 5
اخرى
والله ما ألومك يوم تنغبن خير ليه للحين ماوصل لكم و وعلى كذا متى بيوصل لكم 3.0
مدري إذا كلامي صحيح أو لا بس أحسهم يتعمدون عشان يحدون المستخدمين أنهم يشترون الفئة الرائدة كأنهم يقولون إذا تبون الزين غيروا أجهزتكم 😒😒😒

وأبد لا تتأسف ولاشيء ومنشورك في محله .. لكن مالكم إلا الصبر وياليت بعد مشرفنا يرفع ملاحظة للمسؤولين لعل وعسى يستجيبون 😔💔

View solution in context

Solution
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
اخرى

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

اولا نعتذر عن التأخير بسبب التحسينات على التحديثات , نحن نتفهم مدى انزعاجكم عن هذا التأخير و سيتم اعادة رفع هذه الملاحظة للقسم المعني و تزويدهم مدى انزعاجكم عن هذا التأخير في تسليم تحديثات الامان

آمل أن تظل أنت وعائلتك بصحة جيدة وآمنة!

View solution in context

Solution
اخرى
اعانكم الله فعلا حتى وان كان الجهاز متوسط من حقي طالما شريت منتج يخصك ياسامسونج القى شوي اهتمام

اعانكم الله

View solution in context

55 Comments
Solution
Miatham
Expert Level 5
اخرى
وعليكم السلام
صبحك الله بالنور
من حقك أن تغضب ، تأخير التحديث واجهة 2.5 للأجهزة أمر غير مقبول كذلك تكلمت سابقا عن موضوع تأخير تحديثات 3.0 للأجهزة الفئة المتوسطة والدنيا بعضها قد يتأخر لشهر 8 أو 9 وهذا الوقت سيبدأ وصول أندرويد 12 لأجهزة قوقل

المفترض من سامسونغ إعادة النظر وجدولة تحديثات هذه الأجهزة بحيث تكون متقاربة مع أجهزة الفئة الرائدة بفارق شهر أو شهرين على الأكثر
بدرツ
Active Level 6
اخرى
يا سلام عليك بالضبط والله لازم يشوفون لنا حل يعني خلاص وربي تعبنا بشكل موب طبيعي وحنا كل يوم نلاحقهم !!!

المشكلة الكبيرة جدا والشي اللي يقهر منجد يوم اكلمهم يا يقولون ما ندري متى التحديث يا يقولون هذا التحديث لايزال غير متوفر في منطقتك

يعني والله ماهي حالة الشركة بكبرها ما تعرف متى التحديث نسأل مين طيب؟!!

للدرجة ذي مافي اي ذرة اهتمام للاجهزة المتوسطة ؟؟؟؟؟

صدق من قال اذا تبي سامسونج ما عندك غير الـ S والـ Note والله غيرهم لا تفكر.
0 Likes
بدرツ
Active Level 6
اخرى
+ يعطيك الف الف الف عافية اشكرك من كل اعماق قلبي على مرورك و اهتمامك جزاك ربي الف خير 🤍🤍🤍🤍🤍🤍
0 Likes
Solution
EyhabEX
Active Level 4
اخرى
يب صح كلامك.. انا جهازي اي٢٠اس وما اقدر انتظر التحديث إلى ٣.٠ وبدون ما اعالج مشكلة الجهاز.. نحن الفئة المتوسطة نكون مثل آخر ناس مثل الشعب الفقير .. فهم عندهم نظام أتوقع انو يرضوا إلي ارضاهم.. ومين الي ارضاهم اشكل يعطوه الأفضل أول باول.. ونحن مثل البطة السوداء. في آخر الطابور.. مثل المدرسة ايام آخر سنة يتم مكافاة المتميزين وابناء المدرسين(واسطة ) وبعدها الشطار وغيره وبعد ما يخلصون من المتعة يعطوك الاخير .. فقط شهادة نسبة ٨٢
بدرツ
Active Level 6
اخرى
الله عليك جبتها على الجرح والله 💔💔

يعاملونا معاملة الفقراء منجد لدرجة حتى اذا تكلمهم ساعيا انك تشوف اي حل يردون عليك بـ التحديث غير متوفر في حين توفر سيأتيك اشعار مدري ايش

الحين انا وش استفيد يوم اسألهم متى التحديث ويقولون لي لما يجي التحديث بيجيك اشعار وش ذا التعامل يعني والله العظيم حرفيا وصلت للعظم ما ندري ايش نسوي والله ليت باليد حيلة حسبي الله بس

+ جزاك ربي الف خير ويعطيك الف الف الف عافية شاكر من كل اعماق قلبي مرورك وشكرا لك جزيل الشكر 🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍
EyhabEX
Active Level 4
اخرى
اصبر يا اخي. إن الله مع الصابرين .. انا حتى اعرف انو اندرويد عنده مشاكل حتى كنت متحمس يوم ما نزل اندرويد ١٠ فقلت هو دا التحديث الي يبغاه جهازي! وبعد نزوله وتم التحديث.. شفت التغير بسيط ما ادري . أتوقع انو التحديثات تكون مختلفة .. هذا الي احس فيه للان وبعد ما حل مشكلتي ابد.
EyhabEX
Active Level 4
اخرى
بخصوص التحديثات. أتوقع الأجهزة الفئة الممتازة ياخذون التحديث مع إضافات وفيكسات وامور أكثر.. وبعد اها يجي لنا الدور يعطونا تحديث ومكتوب في حاجات بالنسبة لي قليلة.. كأنهم نقصوا حاجات ويتحمل بسرعة وتشوفه ما يرضي واليوم الثاني مشاكل في الجهاز ومن اكبر المشاكل الي هي الإصلاح اشوف العداد علق وجمد وياخذ ١٠ دقايق علشان يرجع ثاني والصوت بعد يقطع عند١سنة الى٣ الفيلوم بدون سماعات!
بدرツ
Active Level 6
اخرى
بالضبط شفت كيف قلة الاهتمام؟

وبالمناسبة ترا التحديث هذا اللي اتكلم عنه تراه وصل لكل الاجهزة الممتازة من فترة طوييلة ما يقارب الـ 4 اشهر ويمكن اكثر او اقل والله ماني متأكد لكن المهم انه طول بزيااادة مرا
0 Likes
EyhabEX
Active Level 4
اخرى
ايه صحيح يا اخي.. واذا نحنا وصلنا البقاية. هم ياخذون بيتزا هت الجديدة! إلى أن يصل يوم ما يكون لنا تحديث! اقصد قطعة من البيتزا! حتى زيتونا! ايهاهاهاهااااا