Original topic:

تنبيه ⛔

(Topic created on: 11-07-2021 07:16 AM)
738 Views
refah
Expert Level 5
Options
اخرى
كلامه صح أن جاء وقت الجد بتلقونا متقروشين 🥲💔
يلا ضبطوا وضعكم من بدري قبل لا تندمون 😉

لكن قاهرتني سامسونجة ليه بتخلينا نقل بياناتنا من سامسونج كلاود وهو منا وفينا وتخلينا ننتقل لخدمات التخزين الثانية 😤

image

28 Comments
refah
Expert Level 5
اخرى
لا مو ممتازة أبي كل عفشي على سامسونج كلاود 💔💔
Not56
Expert Level 5
اخرى
دقيقه افهمك 🖐 😂 😂

ركز معي /
كل المعدات التخزين السحابي ب سامسونج كلاود هوا من تطوير مايكروسوفت /؟

اعتقد
أفضل
شئ تعمله سامسونج
هو .لابتعاد بقدر المستطاع عن تطبيقات وخدمات قوقل للحفاظ على سمعت سامسونج والمصداقية
عليهم كذلك
👌 🖐 😂 👇 👇 👇
مراجعة الأتفاق مع شركة مكافي.
شركات الحماية كثر عليهم اختيار الأمثل...
..نكمل فيما بعد 😅 😅 😅🤏🤏🤏
refah
Expert Level 5
اخرى
فهمت 👌🏻
NzN00
Active Level 6
اخرى
طيب اللي بالمجلد الآمن ايش راح يصيرله هل راح تحذف؟!
Not56
Expert Level 5
اخرى
اولا

يجب أن تعلم

بأن (المجلد الأمن يختلف كليا عن خدمة سامسونج كلاود)

المجلد الأمن
(نختصر لك الشرح)أن لم تفهم قول وراح اشرح مرة ثانية😂⚘⚘

المجلد الأمن /
هو بيئة تم تصميمها مستقله على جهاز المحمول تتمتع بأعلى المواصفات مقاييس الحماية ليكون مستودع لمستخدم الجهاز لحفظ مايريد ملفات مستندات صور فيديو الخ....

سامسونج كلاود/
نقل البيانات عن طريق الانترنت
هيا خدمة نسخ احتياطي للبيانات تمكن المستخدم من اختيار الملفات المراد نسخها و حفظها في سحابية
بمفهوم ..حتى لو فقد الجهاز أو تم إعادة ضبط المصنع فهيا محفوظه
مهما كانت الأسباب للمشكلة فهنا يعد حل سليم أن يقوم الأشخاص بعمليات نسخ احتياطية وخاصة للكمبيوتر و منتظمة للنظام وتخزين كل البيانات في تطبيق OneDrive هذا التطبيق خاص بك شركة ميكروسوفت/هنا خبراء شركة سامسونج فضلو يكون لعمليات النسخ على الأجهزة المحمولة الحامله لعلامه سامسونج
بأن يكون هذا التطبيق مايكروسوفت OneDrive بعدما تتوقف خدمة سامسونج كلاود وهذا هو الحل السليم الشامل للمستخدمين ولشركة🤏😂
ghazyv
Active Level 4
اخرى
انا عن نفسي ما احتاجه كل بياناتي بالاب توب واذا نقلت جهاز لجهاز انقلها باليو اس بي
refah
Expert Level 5
اخرى
👌🏻👌🏻
رشاد٠
Expert Level 2
اخرى
الحل الامثل انه انقل كل الفيديو والصور وملفات PDF الى USB وبعدها انقلها على اي خدمه سحابية وتبقى عندي نسختين على USB و على الخدمات السحابية زهذي الطريقة تنفع للي ينسو الباسورد وتضيع ملفاتهم في الخدمات السحابية 😂💔
refah
Expert Level 5
اخرى
برضو طريقة ممتازة 👌🏻