Original topic:

تحزن الصورة 😔

(Topic created on: 11-27-2020 04:34 AM)
117 Views
refah
Expert Level 5
Options
اخرى

image


SS2010
Active Level 4
اخرى
الصورة معبرة بس السوني مفروض يصف بجنب النوكيا ويصغرون حجمه
refah
Expert Level 5
اخرى
😂😂
0 Likes
AboNasser
Active Level 8
اخرى
على قوله المثل أشبعك طيرك لا يدور غيرك
عدم مواكبه طلب السوق والاستثمار في البحث والتطوير نهايتها دائماً كذا
refah
Expert Level 5
اخرى
صح نوكيا ماكانت مرة متطورة جت التفاحة وسامسونج وبلاك بيري غطت عليها 😔😔
0 Likes
الجوهر
Active Level 5
اخرى
السلام عليكم 🥰
refah
Expert Level 5
اخرى
وعليكم السلام 🥰
الجوهر
Active Level 5
اخرى
وشلنك💗💗💗
refah
Expert Level 5
اخرى
تمام 🙏
اخرى
والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولاتسوى حياتي ب هالوجود
دامك إنت اللي رحلت وكيف بصبر على البعاد وكيف
بنثر هالورود على البعاد 😭
refah
Expert Level 5
اخرى
بعد ايش نهديه هالكلام للأسف سحبنا عليه 😭😭😭