mosabpop
Active Level 6
Options
- Mark as New
- Bookmark
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
06-27-2024 03:50 AM in
اخرى
بعد ٦ سنوات مع الايباد حولت الى التاب اس ٩ العادي الحمد لله فرق السماء والأرض اقسم بالله خصوصا في موضوع الشاشة سامسونج في ذا المجال ما لها منافس وبطارية الجهاز أسطورية تصمل معك يوم كامل ويمكن زيادة بالراحه طبعا على حسب الإستخدام والقلم يجي معه ما يحتاج اشتريه ب١٠٠ دولار مثل الايباد الكاميرا الاماميه كويسه مو أفضل شيء بس حلوه بس كاميرا الالترا أفضل وفيه سلبيه للأسف الزين ما يكمل التاب ما يدعم تطبيقات كثيره مثل الايباد بس ذي المشكلة ما تهمني بشكل كبير وبس سلامتكم 🫡
4 Comments
mosabpop
Active Level 6
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
06-27-2024 05:07 AM in
اخرى
كنت شاري الايباد اول ما نزل 2018 وقتها وكان يعلق معي بعد سنة استخدام بس !!!! للمعلومية كنت شاريه من جرير وغير التحديثات الي تنزل وتبطئ الجاهز والبطارية تخلص في وقت قصير
أبوالزبير
Active Level 7
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
06-27-2024 05:19 AM in
اخرى
هو يتكلم عن تاب اس 9 العادي مو الالترا (:
أبوالزبير
Active Level 7
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
06-27-2024 05:44 AM in
اخرى
أقارنه مع نوت 3 😁 أمزح
صحيح 👍
صحيح 👍
RAV9
Active Level 9
Options
- Mark as New
- Subscribe
- Subscribe to RSS Feed
- Permalink
- Report Inappropriate Content
06-29-2024 01:28 PM in
اخرى
كيف تقارن ايباد قديم باحدث تاب عند سامسونج..المقارنه غير عادله