Original topic:

تجربتي مع tap s9 العادي

(Topic created on: 06-27-2024 03:50 AM)
315 Views
mosabpop
Active Level 6
Options
اخرى
بعد ٦ سنوات مع الايباد حولت الى التاب اس ٩ العادي الحمد لله فرق السماء والأرض اقسم بالله خصوصا في موضوع الشاشة سامسونج في ذا المجال ما لها منافس وبطارية الجهاز أسطورية تصمل معك يوم كامل ويمكن زيادة بالراحه طبعا على حسب الإستخدام والقلم يجي معه ما يحتاج اشتريه ب١٠٠ دولار مثل الايباد الكاميرا الاماميه كويسه مو أفضل شيء بس حلوه بس كاميرا الالترا أفضل وفيه سلبيه للأسف الزين ما يكمل التاب ما يدعم تطبيقات كثيره مثل الايباد بس ذي المشكلة ما تهمني بشكل كبير وبس سلامتكم 🫡
4 Comments
mosabpop
Active Level 6
اخرى
كنت شاري الايباد اول ما نزل 2018 وقتها وكان يعلق معي بعد سنة استخدام بس !!!! للمعلومية كنت شاريه من جرير وغير التحديثات الي تنزل وتبطئ الجاهز والبطارية تخلص في وقت قصير
0 Likes
اخرى
هو يتكلم عن تاب اس 9 العادي مو الالترا (:
0 Likes
اخرى
أقارنه مع نوت 3 😁 أمزح
صحيح 👍
0 Likes
RAV9
Active Level 9
اخرى
كيف تقارن ايباد قديم باحدث تاب عند سامسونج..المقارنه غير عادله
0 Likes