Original topic:

اذا شحنت الجوال في شاشة القفل يجيني صور من الاستوديو

(Topic created on: 08-06-2023 03:56 AM)
294 Views
abdelkriim
Active Level 4
Options
اخرى
سلام عليكم انا عندي مشكلة لما اكون في شاشة القفل و اشحن الجوال يجيني صور من الاستوديو و ابغا اشيلها اش الحل؟؟
2 Comments
ABDULLAHMOH9
Active Level 4
اخرى
الاعدادات - الشاشة - حافظة الشاشة - لاشيء
abdelkriim
Active Level 4
اخرى
وانا من اول احوس اروح الشاشة و اضغط على كل شيء ما احصله عموما الله يعطيك العافيه
0 Likes