Original topic:

Turki

(Topic created on: 07-30-2021 08:17 PM)
32 Views
ALSHOMAMRI_ALSHOMAMR
Active Level 8
Options
إرشادات المجتمع
عندي جهاز A22 مالقيت المجلد الامن كيف أفعله وهل يوجد بديل 
Aba5
Active Level 6
إرشادات المجتمع
اصلن المجلد الامن ما يخفي التطبيقات هوه بس يحفظ لك نسخه من تطبيق معين يعني مثلا عندك صور في الاستديو خاصه تقدر تنقله للمجلد الامن وما تكون موجوده في الاستديو العادي تكون في الاستديو الي في المجلد الامن يعني الصور الي تنقلها للمجلد الامن تشوفها بس في المجلد الامن بس والصور الي تبقى في الاستديو العادي تشوفها من الاستديو العادي بس
واذا عندي خطا في معلومه صححولي لان هذا الي انا اعرفها عن المجلد الامن وهذا الي اطلعت عليه في تجربتي له يمكن فيه ميزه انك تخفي التطبيقات بس انا ماعندي لان اصدار جوال أندرويد 10 الي عنده 11 يمكن يختلف وشكرا.
Aba5
Active Level 6
إرشادات المجتمع
واتوقع ان فيه اختلاف في مميزات المجلد الامن بين الفئة المتوسطة والفئة العاليه زي النوت والاس
0 Likes
إرشادات المجتمع
لا يخفي تطبيقات و صور
0 Likes
Aba5
Active Level 6
إرشادات المجتمع
الي اعرف انا انه يخفي صور
0 Likes
إرشادات المجتمع
وتطبيقات
0 Likes
Aba5
Active Level 6
إرشادات المجتمع
مدري والله
0 Likes
danaden
Active Level 10
إرشادات المجتمع
توجد برامج طرف ثالث كثيرة تقوم بتشفير التطبيقات
ولكن ...

هذه البرامج تعتمد في تشفيرها على السوفتوير فقط لذلك هي معرضة للإختراق ولا أنصح بوضع بيانات حساسة على التطبيقات لهذا السبب
لأنه عند ضياع او سرقة الهاتف فقد يقوم من وجده او من سرقه بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر وفك تشفير البرنامج الذي يقوم بتشفير التطبيقات ومن ثم الحصول على البيانات

اما تشفير المجلد الآمن فيستحيل اختراقه بأي كمبيوتر لأنه يعتمد في تشفيره على الهاردوير مع السوفتوير وذلك بالاعتماد على شريحة داخل الجهاز تقوم بعمل الخزنة

0 Likes
إرشادات المجتمع
بصراحه ابي اخفي تطبيقات
danaden
Active Level 10
إرشادات المجتمع
تستطيع اخفاءها من درج التطبيقات
ولكن عند البحث عنها بالاسم سوف تظهر وتستطيع الدخول عليها بدون رقم سري
اما ان كنت تريد اقفال التطبيق برقم سري فهذا امر اخر وتحتاج الى تطبيق يقوم بذلك
اما عن المجلد فهو لا يقوم باخفاء التطبيقات بل هو يقوم بوضع نسخة مشفرة لأي تطبيق بداخله وبحساب مختلف إن أردت

بمعنى ان بيانات الاستوديو الموجود داخل المجلد الآمن مختلفة عن الاستوديو الموجود خارج المجلد الآمن
وقس على ذلك اي برنامج تريد وضع نسخة منه داخل المجلد الآمن فهو يعتبر جهاز آخر داخل الجهاز

ما الذي تريده تحديدا كي أساعدك
0 Likes
إرشادات المجتمع
ابحث عن برنامج يحفي التطبيقات من الواجهه ويجب أن أضع رقم سري لدخول له وبنفس الوقت يكون الاستوديو الخاص به مشفر