Original topic:

S26 الترا

(Topic created on: 03-08-2026 11:35 AM)
199 Views
Anonymous
Not applicable
Options
إرشادات المجتمع

image


image



لما تفعل الخصوصيه والحمايه القصوى على الوضع الداكن يكون باهت 👇


image


لما تطفيها او تخليها شغاله بدون حمايه قصوى يرجع طبيعي 👇


image



اكثر شي حبيته عزل الضوضاء اصبح شغال على الطرف الثالث 

اصبح جيمناي ينفذ الاوامر داخل تطبيق sms وايضا واتساب ارسال الرسايل فقط عن طريق الاوامر 


السماعات حبيتها 
اكثر ثبات اثناء تركيبها 
الصوت واضح والعزل ممتاز 


المطيري 
noname1250
Active Level 3
إرشادات المجتمع
Keep on barking and screaming it's like music in my ears ❤
0 Likes
sultan-sultan
Active Level 9
إرشادات المجتمع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله بكج ممتاز ...
ياليت تفيدنا بتجربتك للسماعه هل صوتها اعلى وافضل والبيس اقوى من البدز 3 برو بفرق واضح جدا
لأني استخدمت 3 برو والبدز لايف وكان صوت البدز لايف اقوى وافضل ...
Anonymous
Not applicable
إرشادات المجتمع
عليكم السلام
السماعه بطله وثابته بالاذن وماتسبب وجع بعد طول الوقت ناسبتني جدا عكس السابقات
اما برو ٣ ماجربتها مسبقا ولكن بالنسه للصوت واضح جدا وصافي حتى للطرف الثاني والعزل فيها ممتاز جدا
K-ALMutairi
Expert Level 2
إرشادات المجتمع

بتله ناثبتك

المطيزي

sultan-sultan
Active Level 9
إرشادات المجتمع
ادينا تجربتك للشاحن 45w لو عندك قد ايش ياخذ وقت في الشحن الى 50% والى 100%
Anonymous
Not applicable
إرشادات المجتمع
ماخذته الى الان لكن قريبا ان شاء الله
sultan-sultan
Active Level 9
إرشادات المجتمع
ال 45W القديم اما الجديد 60w
0 Likes
Anonymous
Not applicable
إرشادات المجتمع
الجديد
sultan-sultan
Active Level 9
إرشادات المجتمع
لو عندك 45w ياليت تجربو وتنقل لنا التجربة
0 Likes
Anonymous
Not applicable
إرشادات المجتمع
ابشر لكن والله ماقد اخذته
لكن عنظي شاحن ون بلس فولد لو افضي بجربه ابشر