Original topic:

S20FE شباب مساعدة

(Topic created on: 02-08-2021 10:20 AM)
62 Views
TECHDTH
Active Level 3
Options
إرشادات المجتمع
السلام عليكم 
عندي مشكلة وديت الجهاز للصيانة وقالولي المشكلة ببرنامج بالجهاز يسبب هاذي المشاكل واللي هي ان الجهاز يعلق وبعدها يطفي واذا شغلته من نفسي بعض الاحيان الزر حق التشغيل مع زر اخفاض الصوت مايشتغلون اللي يعرف وش البرنامج يعلمني علما اني كنت استخدمهم قبل فالنوت ١٠ وال a8+ 2018 و الs5
فاللي يعرف حل للمشكلة لايبخل علينا 
وشكرا

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

14 Comments
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
إرشادات المجتمع

شاكر تواصبلك مع سامسونج السعودية

بالضبط كما تم افادتك من قبل الاعضاء , يرجى الدخول الى الوضع الامن حيث الوضع الامن يعمل على ايقاف تطبيقات الطرف الثالث و لاحظ اداء الجهاز في الوضع الامن

و ايضا بإمكانك اعادة ضبط تفضيلات التطبيقات من الضبط-التطبيقات-3 نقاط-اعادة ضبط تفضيلات التطبيقات

و في حال ما زلت تواجه نفس المشكلة بإمكانك اخذ نسخة احتياطية لجميع البيانات المهمة من الضبط-الحسابات و النسخ الاحتياطي-النسخ الاحتياطي و من ثم اعادة ضبط المصنع

نأمل أن يكون هذا قد ساعدك. إذا كانت لديك أية استفسارات أخرى ، فيرجى عدم التردد في التواصل بنا.
آمل أن تظل أنت وعائلتك بصحة جيدة وآمنة!

TECHDTH
Active Level 3
إرشادات المجتمع
اشكر الجميع واحد واحد من اللي قدمو الحلول وفعلا يوم فعلت الوضع الآمن اثبت لي ان الجهاز شغال تمام والمشكلة من تطبيق من تطبيقات الطرف الثالث فبحاول احذف تطبيق تطبيق واجرب ان شاءالله اذا عرفت التطبيق اللي فيه المشكلة راح افيدكم ان شاءالله
X4ONE
Active Level 8
إرشادات المجتمع
الشكر لله وعلى خير ان شاء الله
TECHDTH
Active Level 3
إرشادات المجتمع
ونعم بالله
ㅅ
Active Level 3
إرشادات المجتمع
,.