إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

Not

(أُنشأ الموضوع في: 07-21-2021 02:13 PM)
not56
Expert Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
السلام عليكم 

ربي يجعل أيامكم كلها عيد وأفراح لا نهاية لها🥰

الموضوع مفتوح 

إيش تحبو نتناقش فيه بخصوص الأمن التكنلوجي 

الموضوع مفتوح

نتبادل لاراء التي تفيدنا بحيتنا اليومية بخصوص الأمن والحمايه 🤷‍♂️

image

تفاعلكم على حسب أسئلتكم أو اقتراحاتكم مو شرط ارد انا😂
كذلك من عنده فلسفة بمفهوم تقني أمني إلكتروني يتفضل

الموضوع مفتوح 

حياكم👇

1 حل

الحلول المقبولة
الحل
Dark511Knight
Active Level 2
خيارات
إرشادات المجتمع
طيب اذا كان مزود الخدمة ومستخدم رقم صفر ورغم انفه ورغم انف حتى الحكومات الدولية في اختراق صارخ كذا! ايش بتسوي لو انت محله؟ فكرت انا ابني شبكتي الخاصه وشركتي كأحد الحلول يوما ما!! لكن لو مامعي احد اصلا يفهم او حتى ليصدق مانبيه يفهم يصدق بس ويثق والمواقف ذي تغير منازل وقيم الناس والاصحاب عند الي تصيبه حتى هو يتغير ع نفسه حط الجانب النفسي بالحسبان.. الاطراف الي تلعب وتتلاعب منك وعليك كثيره ايش بتسوي؟؟ لو احد الاطراف يمنع وجهك وبصمته من فتح جهازك نفسه يعني تفصل النت وضع الطياران بالبلوتوث ابسط شيء الشبكه حرفيا تطفي اذا شبكت جهازك عليها جهازك مايشتغل ممنوع عليك الانترنت حرفيا.. وجهك بصمة اصبعك وازودك من الشعر بصمة عينك بعد تقنيه حكومات ماوصلت لها تاخذ جوال صاحبك تتصفح بس ماتكمل ٣٠ ثانيه الجهاز فريز كانك موقف الفيزياء وقوانينها والوقت حول محيطه الجهاز بمعنى اصح لو حصل ذا الشيء لحد بتصدقه؟ بتصدقه اذا انت تملك المعرفة .. تدري ايش سوى المتثقف فيهم؟ ضحيه هو او ماتدرؤ ايش وضعه يخمك وهنا مربط الفرس والمطلوب جذب الانتباه ومقرر انه يطلع بأعلى المكاسب ع الاصعدة العلمية والحياتية والشخصية حتى فكريه.. ومازال للحين مجهوله تخيل قصته وشخصة بمعنى اصح لو انا محله عمليات جراحيه هويات جديده اسم جديد ولو اظطر املك اكثر من هويات مالك الا كذا...

او الطريق الطويل المتعب بس المحمي تحت مظلة قويه رسمية بسلطة حكومة مثلا او شركتك.. وهذا الي خوينا المتثقف يسويه.. حبوا يطقطقون عليه اغضبهم بغضبه فأخذ درس جميل ودرس اجمل منه وباقي الساحه وسيعة احلى مافيه مايخاف وانا اعرفه شخصيا المتثقف ذا ولا عنده مانع يشاركها .. تصنع له فلوس صح؟ تدري عن شركة NFO الإسرائيلية لتصميم البرامج التجسسية تخيل القصة بفلم او تجي حلوه لكن لاتستغرب شيء.. فأنا لو محله ماخلي احد يوقف بوجهي واذا احد وقف بوجهي اخذته مطب لو حياته ثمنها الا اعيش باقي عمري اتلفت وراي ماتدري من عدوك ووين وكيف .. لازم مضلة حكومية او اقتصادية تحمي خوينا ذا .. ولا بسوي شيء محد حاسب له يتبخر يحلف لي ان الي راده لايتبخر والدته وهي مو مصدقته حتى بس امه ..

عرض الحل في المنشور الأصلي

16 التعليقات
D7oom5193
Active Level 8
خيارات
إرشادات المجتمع
كيف اعرف اذا جهازي او الكمبيوتر تم اختراقه 🤸
not56
Expert Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
اشكرك🥰

هذا سؤال بسيط جدا🙂👌

لكن

الإجابة الصحيحة الدقيقة علية لايمكن👌
ان تكون في تعليق واحد لانها لن تكفي لكي اكون صريح

لكن

راح أختصر
.
اولا|
نوع الجهاز /المديل /النظام يتبع لي أي شركة/هنا يفرق
🤔

ثانيا |
التحديثات التي توصل الجهاز مهمة سواء هاتف نقال أو كمبيوتر محمول أو مكتبي كلها التحديث لنظام يحل مشاكل أمنية كثيرة من ضمنها الثغرات التي تكتشف سواء من الشركة الصانعه أو من قبل الخبراء

ثالثا |
العالم يتطور تقنيا وتكنولوجيا وهنا تتطور الأدوات الخبيثة المضرة عبر الإنترنت احيانا شركات من يقوم بها وأحيانا اشخاص مستقلون .انما الهدف هنا هو عملية ذكية احيانا يكون محركها الاقتصاد؟ ،

اختم ب
التحديث يحل الموضوع 👌
not56
Expert Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
https://r2.community.samsung.com/t5/إرشادات-المجتمع/Not/td-p/8664877

https://r2.community.samsung.com/t5/إرشادات-المجتمع/Not/td-p/8570500

تابع مواضيع لي سابقة كثيرة برضو شرحنا هناك بتفصيل كيف تحمي أجهزتك

حمانا الله وإياكم من كل مكروه
AxA20000
Active Level 7
خيارات
إرشادات المجتمع
مشاءالله تبارك. دايم تطرح مواضيع مفيده و شيقه .تحياتي لك
not56
Expert Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
العفو🥰
Ert88
Active Level 3
خيارات
إرشادات المجتمع
كسر الحماية فراما روت وش معناها؟؟
not56
Expert Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
كسر الحماية/ هو فك التشفير وتتعد المصطلحات هنا؟
الروت معروف فك حماية الجهاز النظام اما لتعديل أو التطوير أو حذف بعض تطبيقات النظام
🤔
اذا عندك شئ معين تبي تسئل عنه صور الشاشة
شكرا لك🥰
0 نقاط إعجاب
Dark511Knight
Active Level 2
خيارات
إرشادات المجتمع
هل هنا احد حصلت له تجربه او
اختُرقت اجهزتة او حساباته؟

!ارجوك
تفضل اسرد لنا قصتك او قصه شخص تعرفه!