Original topic:

Not

(Topic created on: 03-26-2022 08:37 PM)
103 Views
Not56
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع

ترقبوا موضوعنا الجديد القادم 

الأفكار و المعلومات خاصة التي منها جديد مثلا كا معنى وشرح
 المحتوى يكون امامنا يتحدث.. يشمل اما تغيرات أو تطورات مهمه نحو التكنولوجيا مهما كان نوعها اعتقد انه يهم الموضوع القادم يتكلم عن ذلك👌

الأشخاص التي تتفاعل بالمنتدى 
سواء ب أفكار أو مساعدة او حلول معينه تحدث من قبل أشخاص معنا بالمنتدى صدقوني هما أشخاص قل أن نجد لهم مثيل بحياتك شخصيات أمثالهم صراحة يشكرون على كل تفاعلاتهم 
مقابل مواضيع الأشخاص التي تطلب مساعدة أو توضيح او شرح أو استفسار تجدهم🙏🙏🙏🙏 ؟🌷 

الموضوع اليلة أو بكرة
 بإذن الله 
6 Comments
إرشادات المجتمع
ننتظر المنشور 🌹
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
ان شاء الله اليوم

فيه تحديث للمتجر 👍🏻
شف الموضوع الآخير
0 Likes
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
اعتذر منك شخصيا
و كل من انتظر الموضوع على التأخير 🥰

الموضوع راح اكتبة قريبا
أو خلال الايام الجاية
ممكن بكرة اليله الله يعلم

الأسباب هيا كتالي
راح اشرحها سريعا وفاء لوعودي ثم لمن أنتظر الموضوع
خلاصتها
جميع اجهزتي مشفرة من قبلي سابقا واضفت لها تشفير مايكروسوفت الشهير BitLocker الذي هوا فقط يحمي مكونات الجهاز الكمبيوتر انا احب واهوى الحكاية هاذي 😂 المهم كلها الحسابات ربطها على جهاز الي هو Surface 7 pro المهم قرص الأمان بعد حدوث المشكلة لم يستقبل اي تجاوب لم أتمكن من استخدام حتى منتدى سامسونج على أي جهاز آخر
كل هذا بسبب مفتاح حماية الكمبيوتر فقدها فقط بسبب عدم تجاوب الكمبيوتر والخلل هيا تحديث يناير لامكونات الي شرحتها أعلاه بالنسبة لجهازي المحمول انحلت مشكلته لأن كذلك الكمبيوتر تواصلت مع مايكروسوفت لصيانه من جهاز آخر كان ردهم الذهاب إلى المتعهد سابقا.. هنا فهمت انه حدث نفس المشكلة والحل موجود لنفس مشكلتي هذا مفهوم كلامهم ذهبت لدعم وكان رهم الاستبدال بدون حتى رسوم وإصدار أعلى من السابق . تخيل أعلى من اسابق الي هو Surface 7 ب Surface 8
هنا عرفت انه مركز الدعم بصفة عامة لدينا التي متعاقده مع مايكروسوفت لديهم خبر من مايكروسوفت فقط لنفس مشكلتي التي هيا اصلا مو مشكله انا كنت اريدهم يسوو إعادة ضبط للجهاز واعلم انهم لا بقدرون هنا ورط مكتبة جرير فهمتا السالفه 😂
والله هذا ما حدث
كان خدمة العملاء لدى مكتبة جرير تعاملهم و اهتمامهم جميل جدا جدا
صلت الجهاز إليهم لأن جاي بالطريق الجهاز الجديد شف الصورة
والله كارثة😂👌لازلت انا شخصيا امامك لا أعلم وش الأسباب الحقيقية
لا ادري حتى عن الأسباب الحقيقية في الاستبدال ؟ لانه ليس الخلل بالجهاز اصلا كا تالفًا لا؟ انت تفهم بالصيانة والأشياء هاذي
أعتقد التحديث خاصة تحديث يناير لمكونات مثل UEFI هو الخلل الرئيسي واسبابه واضحة ليست من خلالنا
المهم كل التعاملات الاكترونية كلها مع مايكروسوفت ومع جرير كانت صريحة أعتقد كل من تواصلت معهم جدير بالخدمة فعلا👌

الخلاصة/
يهمني والله اكون عند حسن ضن الآخرين فيما انا اوعد به
فهنا حدث مشكلة اشغلني عن الوفاء أكرر اعتذاري منك وكل شخص انتظر موضوعناScreenshot_٢٠٢٢٠٣٢٩-٢٣٠٤١١_Jarir_152447_1648584365.jpgScreenshot_٢٠٢٢٠٣٢٩-٢٣٠٥٠٩_Jarir_152449_1648584346.jpg
0 Likes
FAISAL474
Active Level 8
إرشادات المجتمع
ان شاء الله
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
اعتذر منك على التأخير 🥰
قريبا ان شاءالله الموضوع
تبي تعرف أكثر شف تعليقي أسفل مع خالد
FAISAL474