Original topic:

Not

(Topic created on: 05-17-2021 10:26 PM)
191 Views
Not56
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
شنو يعني ما تخبيه قوقل لنا مستقبلا شنو يعني حتي لو اصل بلاتنيوم شنو يعني هات افكاركم يصحاب الفكر

image

علق نفس المحتوى أو اصمت انا عجزت وانا اشرح ممكن انا لم افهم او اننا لم نفهم معني الاقتصاد العالمين الذينا يحاولو ان يزرعون بذورهم انا قاطفها هل انتم معي😂👌

دمتم سالمين ❤⚘

3 Solutions

Accepted Solutions
Solution
إرشادات المجتمع
هذي مزايا ولها مستويات

اللي فهمت منها تاخذ تطبيقات مجانا من النقاط
لك أو تستبدلها برصيد طبعا النقاط لها وقت وتروح

اما المستويات كل مارتفعت زاد عندك تحصيل النقاط لكل 4 ريال مع ميزات مضاعفة النقاط من العروض وهكذا 👍

الفكره انك تجمع نقاط وتستبدلها بتطبيقات مباشره قبل انتهاء مدتها او تستبدلها كرصيد لك في قوقل بلاي قبل انتهاء مدتها وتبقى رصيد لك ثابت وهكذا 👍

المستفيد منها
اللي يشتري كثير من المتجر 👍

وعندك برضه Play pass وتصلح للي يحب يجرب العاب وتطبيقات بدون اعلانات يشترك معهم الشهر الأول مجانا والشهر الثاني 12 ريال Screenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٣٧١٢_Google Play Store.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٣٦٤٩_Google Play Store.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٤٠٤٦_Google Play Store.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٤٤٠٤_Google Play Store.jpg

View solution in context

Solution
saeed321
Active Level 6
إرشادات المجتمع
وكيف حصلت على هذه المزايا وهذا المستوى ؟! ولتكن إجابتك واضحه ومحدده 😁

View solution in context

Solution
saeed321
Active Level 6
إرشادات المجتمع
هههههههههه نعم وصلت الإجابة ١😄😄😄

View solution in context

4 Comments
Solution
إرشادات المجتمع
هذي مزايا ولها مستويات

اللي فهمت منها تاخذ تطبيقات مجانا من النقاط
لك أو تستبدلها برصيد طبعا النقاط لها وقت وتروح

اما المستويات كل مارتفعت زاد عندك تحصيل النقاط لكل 4 ريال مع ميزات مضاعفة النقاط من العروض وهكذا 👍

الفكره انك تجمع نقاط وتستبدلها بتطبيقات مباشره قبل انتهاء مدتها او تستبدلها كرصيد لك في قوقل بلاي قبل انتهاء مدتها وتبقى رصيد لك ثابت وهكذا 👍

المستفيد منها
اللي يشتري كثير من المتجر 👍

وعندك برضه Play pass وتصلح للي يحب يجرب العاب وتطبيقات بدون اعلانات يشترك معهم الشهر الأول مجانا والشهر الثاني 12 ريال Screenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٣٧١٢_Google Play Store.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٣٦٤٩_Google Play Store.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٤٠٤٦_Google Play Store.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٥١٨-١١٤٤٠٤_Google Play Store.jpg
Solution
saeed321
Active Level 6
إرشادات المجتمع
وكيف حصلت على هذه المزايا وهذا المستوى ؟! ولتكن إجابتك واضحه ومحدده 😁
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
تسائل جميل اشكرك
قوقل بتلهف الدنيا من بين يدينا😂👌
هل وصلت الاجابه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
هل هي اجابتي واضحة ام لا😂👌