Original topic:

Not

(Topic created on: 03-25-2021 09:44 AM)
52 Views
Not56
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
صباحكم أنا😂👌

معلوماتك بياناتك 
ونشاطك ملكك أنت لن يطلب منك من قبل الشركات الكبيرة المعتمدة مثل قوقل ميكروسوفت أبل هواوي وغيرها 
لن تطلب بيانات شخصية مهما كانت الأسباب على الإطلاق لن تطلب منك أن تزودها بأي معلومات شخصية سواء برساله الكترونيه أو إشعارات مباشرة كا إطارات منبثقة تذكر دائمًا أن معلوماتك ملكك أنت 

كل شئ إلكتروني يكاد به طلب بسيط تجنبة أحذر تشارك بمثل أدخل عمرك أو اسماء كا بلدك أو مدينة تسكن بها أو رقم هاتفك أو اول جهاز لك ماهوا كل كل كل ماذكرته هنا هو ٩٩% تصيد احتيالي بمتياز ونتيجة طبعا تختلف أنت تعتقد انها بسيطة مجرد أشياء 

تذكر حينما 
أعلم عنك مثال هنا فقط/
عنوانك موقع منزلك كمثال هنا فقط اليس من سهل وصولي الى منزلك بسبب بسيط أنت ممكن تعتقد أنها أرقام بها لاشك في ذلك وصلت الى منزلك لاكنها التكنولوجيا وفرت لي المجال المتبقي للوصول لمنزلك 
بمعلوماتك انت التي شاركتها معي اتفقنا فهمتا المثال/
نفس الطريقة التصيد الاحتيالي لكنها تكتيكاتها متعددة بنفس الفكرة
أصلا مبدأ وصولي اليك 
هو انت من سهله بطريقتي بخبرتي ممكن هنا مثال آخر 
اعرف مثلا شخص 
هاوي للاقتصاد بمفهوم تجاري 
هنا رقم واحد كيف أوصل له أذا هو ليس متمكن أمنيا بسيط جدا الاحتيال علية بمجرد عرفت هواياته 
هنا المسئلة اعتقد وضحت الصورة والفكرة 

يكون الشخص الغير القارئ لتعليمات الأمنية سهل الخداع لأن الحصول على ما يريد المحتالون حققه لهم الضحية ودليل أنظر حولك الآن الم تسمع بشخص تم الاحتيال علية بعملية مالية أكيد مر عليك 

نعلم لايوجد بيئة آمنه لاكن يوجد طرق تجعل البيئة اكثر أمان

كما أن تتبع الأشخاص على التواصل الاجتماعي 
الذين يكتبون أو ينشرون بمواقع ذي محتوى أمني لاتثق فيهم

حتى فيهم المثال هنا أنا أنا أنا لايحق لك أن تسلمني ثقتك وأنت لا تعرفني 

هاذي هيا الحماية الحقيقية 
نحنو هنا لدينا شئ يجرى بدمائنا العربية 
وهو الصدق والنية الحسنه والامانه وغيرها 

أنصح عند التعامل تكنولوجيا 

أن نضع كل هذا على الرف البعيد المنال 

لكي نرقى بأفكارنا وأفعالنا علينا أن لاتعمى عيوننا وقلوبنا حين يعاملنا الغرباء بلطف أو إحترام أو من هذا القبيل 
هنا العقل لابد ان يبقى هو الفيصل بكل شئ كلنا نملك نفس الميزات الخلقية بإرادة الله سبحانه 
فهوا يقول
/أفلا يتفكرون /أفلا يتدبرون ... 
هنا فرض علينا الفكر والعلم بكل المجالات 
فأين هو منا من يقع في فخ التصيد الاحتيالي اوك خطاء هل علمتا لان ام لسى بعد هذا المقال هذا كله لم يفهم أؤكد له لن يعرف يدير حياته من لم يفهم كان الله بعون الأشخاص التي لا تهتم لن تعيش حياتها بسعادة لانها عطلت مبدأ الخالق عز وجل ذكره لنا بوضوح جدا

دمتم سالمين غانمين ⚘
3 Comments
QuiteSerene
Active Level 7
إرشادات المجتمع
صباحك ورد ي فل
إرشادات المجتمع
كلام جميل جزاك الله خيراً
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
الأجمل منه تعليقك لأنه يدل على وعيك وقرائتك للمقال كاملاً
شكرا لك
ولي من يقراء فقط بعقل سليم ليس لي أنا فضل بل واحد ممكن أنا مجرم ليش لا ممكن
لاكن والله تحز العبرات في الخاطر لما تراء أشخاص تخدع أمامك عينك ماذا يكون ردك مدري ايش يصر بالعالم ذا لكن أدري فية شئ سر نوعا ما لن اذكرة هنا لكن سبحان الله من يتربى على يد عربية أصيله لن يؤثر في محيطة حتى بلمشاكل لن يحدث ومن يتربى منذو الصغر على يد أجنبية وأفكار غربية قسم هو الارهاب بحد ذاته أنظروووو إلى من يسكن بجوار الوطن الحبيب اليس فية سر لعب عليهم وهما صغار صار يحارب ويدمر وطنه لأجل أفكار دينية حرفها أشخاص بالقدم زمان لكي تكون أنت المغرد بها وتدافع عن شعوب فارسية قذرة ملعونه لأجل ماذا اليس الحق معي حين اقول كل شئ يهون يهون ال العقل والفكر والفلسفة لابد لنا أن نحيهها ان اردنا الحياه لا اعلم التعليم لدينا هل يعيها المفكرون أم حتى من يؤتمن على الامانه لايفقه شئ للأسف اراء الهاوية تقترب ولا يتحرك ساكن لا غرب ولا شرق راح يوقف معنا عقولنا اذا احترمناها عشنا بعز وحياتنا تكرم بذلك لايفقد الأمل حين يكون لدينا قادة يعون ذلك وانا متاكد انهم يشيلون هم كبير فواجب علينا الوقوف مع كل من يتحدث بشئ فيه وطنية نحنو معه بلاش دندنه وخطب رنانه دمرتنا دمرتنا ديننا صريح وسمح جدا لاكنا لم نحترمة فستغله الغرب ضدنا سواء بتكنلوجيا او غير
اكرر شكري لك
انما حبيت اسولف معك😂
اعجبني جدا كلامك احسسني بانه فيه أمل اشخاص تقراء😁

⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘⚘