Original topic:

Not

(Topic created on: 01-03-2021 08:02 AM)
34 Views
Not56
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
السلام عليكم
لم انسى نصيحة احد الاحبة عند تأليف موضوع ما لافضل ان اشرح هدف الموضوع إلى اخررر
المهم😂
موضوعي خبر و فلسفة
.
العنوان فلسفة مفيد أو مو مفيد على عيني وراسي لا تقراء🙏🙏
المهم لاتقرا اذا ما يخصك شئ اسمه فلسفة اتجاه التكنلوجيا؟
اتفقنا...
.
.
.
.
.
.
تقراء/
تستطلع تتطلع بتكنولوجيا حلو.. خاصة اتجاه الأمن الرقمي. 
ياما بعض. 
الشركات اجادت هاذي الاستراتيجية؟ 
اعتقد من سبق له تجربة بهذا المجال....... الايفون يعرفون ما ارمي له؟
 اولا..
ثق كل الثقه لو تقراء كل ما جمع وتم تخزينه بحث قوقل او غيره من معلومات اتجاه موضوعنا
 لن تجد أو تكون مفيده بمفهوم علمي هذا وجهه نظري كما احترم المخالف بهذا الاتجاه....
مراح يفيد أبدا أبدا
كلامي ذا 
خاص من ناحية الأمن الرقمي 
هما صح يتكلمو عن الوقاية الأمنية لاكن جزء فقط إلي يخدم مصالحهم لم يشرحو بطريقة علمية حقيقية موسعة نحو كل مايخص الأمن التكنلوجي. من تطبيقات. وخدمات. وانترنت. وتشفير البيانات.الى آخر..
حسب معرفتي لما يطرحوه من بعض الإرشادات بكل المجالات الأمنية توصلت إلى..وجهه نظري..... 
هما اصلا يشرحون أشياء أمنية بتخصيص مسبق نحو خدمه معينه من خدماتهم 
لأجل يتعلم الشخص. لخدمتكهم هما ببرامجهم؟ 
قوقل تعرف هذا الكلام جيدا؟ 
فعلا شاركت ب مجتمعات. منتديات. قروبات. اغلب نطاق تكنولوجيا الاجتماعي..الى آخررر...........
المهم 
اتضح لدي اكثر من النصف لايعني اصلا معنى الأمن الرقمي او الامن السبراني 
بمفهوم الحماية والدفاع الوقاية من الوقوع بمتاهات التكنلوجيا 
تعمد بعض الشركات العالمية 
طرح بخدمتها مثل هذا النوع ارنان لا لاشئ بل هي سياسة اقتصادية البعض لا يعيها إلى حد لأن؟

اختم موضوعي بخبر/اتحمل مسؤليته.
اكتشاف جديد طازج 
من قبل مجتهدي الأمن الاكتروني الجهة اتحفظ على الاسم...
المهم.
 عشرون ثغرة لأن بنظام iso الآيفون بعضها عرض علي من قبل شخص موثوق تم ارسالها لشركة أبل وفعلا حصل على هدية رمزيه من المال هههه
 ذا لم القي له بال عادي اشوفه كثير بكثير من أنظمة شبيهه 
انما لفت نظري شركة ميكروسوفت تكرارها ارسال التحذيرات لاعظاء منظمة الأمن العالمي -انا عضو مشارك بالمنظمة- واجب علي التوضيح
هي كيان منظمة غير ربحية ذو تفكير تقدمي فلسفي اعتقد البعض فهم القصد عرف المعنى هههه 
المهم دورنا الأهم بناء قوة مجتمع تكنولوجيا المعلوماتي عالمي لحماية... -المؤسسات الخاصة والعامة من التهديدات السيبرانية.- مهمتنا : تحديد حلول أفضل الممارسات للدفاع السيبراني وتطويرها والتحقق من صحتها وتعزيزها واستدامتها 
بناء وقيادة المجتمعات لتمكين بيئة من الثقة في الفضاء الإلكتروني بأشكال اما توعوية أو تدخل اذا لزم الأمر عرض علي الانظمام بعتقد انهم اعتقدوو كثرة النقد مفيدة حين وقوع شئ ما لإيصال تحتاج مفكر هههه
المهم رحنا بعيد.نكمل الموضوع...
 أبل تعاني من هجمات قادمه من الصين على حسب كلام خبراء ميكروسوفت لم يشهد لها مثيل من حيث التوقيت و الأداء ذا كلامهم مو كلامي وخطير جدا انا فهمته بفهم آخر بحكم البعد ارى ان العالم كاد ان يجتمع ضد الصين لماذا... الاجابه سابقا ذكرتها بتعليق او موضوع ناسي بظبط 
كل يوم يمر يتضح لدي أشياء لاشوف فرق بينها وبين لعبه المتاهة مدري هل احد لعبها واجد لعب بها سابقا ههههه
 حسب ما اعرف عنهم قارنت مايحصل من افعال وردود 
النتيجة مخزيه لم اتوقع يوم من الايام بأن الشركات الأمريكية تدار من جهه واحدة كل مايحدث من أشياء سوا صناعية او غير 
وصلت لقناعة يستحال وجود أمان تكنولوجي وهناك شئ اسمه امريكا،؟
للأسف اقولها ليس من مبدأ عداوه لا والف لا اعرف ان اغلب التكنلوجيا تدار من امريكا لهم انجازات لانغفلها اتجاههم البعض منها كا الفيس تويتر قوقل ميكروسوفت إلى اخر كلها امريكيه حتى سامسونج تدار من هناك لا يكذب احد عليكم وهي إستراتيجية ناجحة لشركة سامسونج
سلم الأمور لواقع من لدية قوة سيطره وفعلا الدليل نجاحها بالعالم مقابل منافسين كثر ليست افضل منهم وانما قيادة سامسونج تعي لاتقدم من دون ارضى الاقوى عسكريا ذا نجاح موجود من يجهل الكلام ذا شئ راجع له اخيرا انتهى موضوعي هههههه
اعتبرو الموضوع خبر.او.فلسفة.او.الامر يعود لك اخي القارئ الكريم
انما احسست بنوع من صحة بعد غفوة صحية نعود بهذا المجال المكره من قبل الكثر لاكن اتسائل لماذا لا نحلل المعنى من خلال استخدام التشفير لأغراض الفهم للمنشور ماكو مستحيل
😂

Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
من ناحية سامسونج
تعقيبا على ما تفضلت به
صحيح كا مبدأ للعامة
اما امريكا ليس تعتمد على سامسونج ولديها اكبر شركات الصانعه لتكنولوجيا بالعالم أجمع فيه شئ لا احبب ذكره هنا ليس مهما المهم؟
لو نناقش إلى يوم دين نعود و نرجع للأساس شنو هو فرض سيطرة وهيمنه
الذكي من الشركات الأخرى لديه عبرة من إستراتيجية سامسونج الناجحة والبعض يعتبرها تواطء وتبعيه الارجح انها حكمه كوريه سليمه الفكرة كا اقتصاد
بمعنى لن تختفي بمختبراتها ش#عن العين الامريكيه
مقابل الإجراءات الاقتصادية الي حاصله لان لان لان لان لان بالعالم فعلا ان تكون او لاتكون فهم قادت سامسونج المنهجية الأمريكية من قديم الزمن هههه
الدليل واقعه هواوي😉
فعلا نجاح يعتبر لسامسونج بتخطيط ولابعاد عن الصراعات ذا نجاح مخطط الشركه لاكن مستقبلا وتذكر كلامي لن تكون سامسونج بهذا الاسم اوك تذكر مستقبلا اوك
🤣🙏🙏
إرشادات المجتمع
وخذ هذي المعلومة هدية مني إليك كي تشفي غليل الفلسفة في داخل اعماقك :
هل تعتقد ان برامج توصيل الطعام او برامج الاونلاين شوبينق جاءت لزيادة المبيعات !
الأحمق من يعتقد ذلك .
لان اغلب المستخدمين يعتمد على بيانات وهمية لملء حقول اجبارية في التسجيل في التطبيقات
اضطرت الشركات او المنظمات سمها ماشئت إلى ايجاد طريقة تجبر المستخدم على كتابة بيانات حقيقية وجاءت فكرة برامج التوصيل والتسوق حل لامثيل له .
الكثير من التعقيدات لن تفهم مغزاها
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
اصبر علي لم اقراء كامل التعليق 😂
راح يوصلك الرد لان مشغول ادور 🍕🤏🧃😂😂😂
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
اولا/ اشكرك
على قراءتك كامل المقال🙏

ثانيا /اتمنى ان فهمي ليس صحيح عن المعنى للمعلومة إلى اهديتها لي ٠😂
طيب اوك مقبوله كما هي
لاكن مو داخله راسي شركات كبرى تصمم برامج توصيل طلبات إلى آخر انا فهمت كلامك كذا صحح لي اذا غلط
فهمت منك ان البرامج ذي خدعه للوصول لشي ذكرته انت ما بي اكرر
المهم
فكر معي على قد فهمي اوك
معقول شركات تفكر بهذا شكل مو معقول ابدا ابدا اذا فيه جهات تبي توصل لكم كبير من المعلومات صدقني ما تلجأ لمثل ما طرحتا بتعليقك
مو ناجه اصلا من الاساس أؤكد لك ذي برامج لم تخصص لهيك افعال ببساطة الجهه الرسمية لن ترضى ان يشاركها احد عل الاستطلاع فهمت قصدي هما مو أغبياء
صراحة بحكم معرفتي لم اكن اعلم بأن فيه اشخاص تعتقد بأنه شركات البرامج المعروفه كا تقديم خدمة مهما كانت لن يجرؤ على ما ذكرتا اكرر لك المعلومة
كل دول العالم بها أمن وطني تتعد تعريفاته مثال عندنا المركز الإرشادي للأمن السيبراني ويقوده المركز الوطني للمعلومات وغيره من مراكز بعضها غير متعارف عليها للعامه وذا حق إستراتيجي لاي دوله تصدق بحماية ارضيها
اعتقد ان المعلومه وصلت وعرفتا قصدي لان ذهني لأن يملي علي انك شخص آخر تدري ليه لم أحصل على رد وافي علمي وافي حتى لو اختلف معي افضل من ردك وكلامك ممكن صحيح وكلامي ممكن خطاء ليش لا
بالاخير المعرفة والعلم يستمر
لاعدمناك اتمنى كل مواضيعي تنطي رايك نحوها
شكرا لك❤🌹
إرشادات المجتمع
الغايه تبرر الوسيله
ربما بدات للخدمة واستمرت للمال
0 Likes
إرشادات المجتمع
كذلك بعض الثغرات الامنية التي وجدت في بعض المنصات او في بعض البرامج
استحدثت ووجدت من نفس الشركة او المطور .
يعني مثلا انا انصب لك فخ ثم اذا صدتك طلعت وقلت انا لقيت فخ انتبهوا وراح اشيله
0 Likes
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
صح كلامك وقد ذكرت الكلام ذا اول دخولي ميمبرز
خلها على ربك حصلت انتقادات كفاك الله أمثالها 🤣🤣🤣🤣🤣🙏
الخفي اعظم ،؟
..
..
...../
.
المهم لأن طرأ ببالي فلسفة ...ابيك ترد نفس النهج
🤣
انا لا أتفائل .جهه. العالم ؟
ولا اعتقد... بشئ خيالي ؟
...ولا افكر يوما ما.... بأن اوهم لنفسي بشئ خيالي ممكن يحدث أو لا يمكن حدوثه.... حتى حلماً ....لم أستطع تطبيع اعتقاد لنفسي ... بخلاف ما يملي عقلي....
احيانا اتوصل لشيء من خلال واقع تجربه أو من خلال تحليل
المهم
لم أفكر يوم ما بموضوع انجزته سوا كان بحث او نقد أو تعبير.. صدر مني نحو شئ ما ..مهما كان صحيح او غير صحيح..... كلها فكر حلم توقعات طلاسم ...هههه
هنا.هنا.صورة..تتكرر..لدى.ذهني.أيام وسنين...عديدة.....يئس..افكر عن واقع يستحال تغييرة لايزال يستمر كما كان..؟
الأمن الرقمي/ بأنواعه /عرفني وعرفته/ بطريقتي انتصرت فرضت وجودي لو نطك جهازي لشرح ذلك/ بفكري تغلبت على خيالات سريانية غربية/ بهواياتي للعلم المعرفي اتجاه كل شئ/اعترف/نجحت اقتصاديا افضل لله /وسقط جسديا/
-اتسائل هل يوجد شخص على هاذا الشكل اما هو خيال-
ههههه حيرتك حبيت الطف الجو
🌹
0 Likes
إرشادات المجتمع
كل ماتطورت التكنلوجيا كل ما اصبحت بياناتنا شفافه
هذي معادله مستمره من سنة ٢٠٠٠
استطيع ان اجزم ان شركة قوقل ادرى منك في نفسك وتعرف وين تروح ( المخططات الزمنية في قوقل ماب ) وتعرف وش تاكل ووش ودك تشتري ( عمليات البحث والتسجيل الصوتي )
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
مسلم به
قوقلااختلافنا معها لا يعمي نظرنا عن الوفاء بما قدمت وهيا صراحة تعرتف بفهموم بعض بالاشياء الي انت ذكرتها علنا منذ القدم اتوقع توها الناس تقراء الحقوق سوا المفروضه على قوقل او سياسة معلنه من الشركة اعي كلامي قوقل محل ثقة لن يستطيع أحد وصول فعلي حتى عن طريق جميع الموجات بشكلها تخيل عاد انت انواعها ههه لاكن عندي نظره أخرى ممكن صحيحه وممكن غير مهمة...

كل التطورات مصدرها العقل البشري
المعرفة و تكنولوجيا أو غيرها.. لن تفرق في تقدم الدول والعالم كا كل ما لم يكن هناك علماء بنوع آخر غير المتواجدين الان على الساحه اعتبرهم مخلفات الحرب العالميه ؟
لن يستطيع الأنسان انجاح مالم يركز على العقل البشري فهمتا ما ارمي اليه.
الدليل
اغلب نطاق البشر عايش بعالم آخر فوق ذالك يلقي مخلفاته على الاخرين المصيبه الآخرين اقل عقلا منه ومعرفتا احنا بعالم الم تكن قادرًا على جمع عقول مذهله بمعنى الكلمه مصيرك تركع ان كنت ذكي او لاتكون حيث تكون ذا الموضوع كله.... القوة للمسيطر على الثروات هنا سر التكنلوجيا وهذا ما يصارع عليه كبار العالم ان رائيتك تتقدم من الطبيعي اوقفك عند حد لايشكل لي خطر وذا قاعد يصير لأن ....
/.الخلاصة./
فكر قليلا معي يوجد نوع آخر اعتقد فهمتا.. قصدي
الى متى يعتر بعيون الاخرين وجودة استهلاك فقط وهو متعايش راضي بهذا العرض المخزن بكل كلمة تعني الحزن إلى متى /فقط اتسائل/
AHMED225
Expert Level 4
إرشادات المجتمع
حمدا لله على سلامتك