Original topic:

Not

(Topic created on: 05-04-2022 08:40 PM)
116 Views
Not56
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع

*فلسفة*

ماذا تعرف عن الأمن السيبراني

رجاء إقراء الموضوع كاملا 

ثم أفهم ما تقراء أمامك هنا

لكي تكون الصورة واضحة لك عند نشري الموضوع
أو لاتعلق بأي شئ عندي؟
أكرمنا بمرورك فقط الم تفهم خاصة موضوعي القادم 

فهوا خلاصة كلامي ذا كله

السبب انا أفهم من قرائتي لأغلب الردود تعليقات الأشخاص
 تفهم منها 

ضمن إطار المحتوى للموضوع

بأنه الشخص لم يقراء ولم يفهم و هذا هو الحاصل 

لأغلب الردود منذو ثلاث سنوات بهذا المجتمع تشرح وضعنا التكنولوجي بوضوح

هنا حينما اخرج عن الموضوع فهذا يعني انني أشرح اكثر لكي الجديد يفهم اكثر ؟الخ...

الموضوع 

انا أو انت مو مجبورون أننا نشرح هنا او هناك بالتفصيل

لاكننا مجبورين اخلاقيا

عندما نعلق برد أو نكتب ننشر موضوع أو نشارك إلى آخره 

حتى مجرد انضمامنا أنا و أنت و أنتي الى أي منصة المهم إنها .تواصل تواصل تواصل. 

مثل هذا المجتمع ان لم نشارك او نتواصل ب الآراء و الأفكار و الحلول و المساعدة بحيث يكون تفاعلك نفس المحتوى الذي أمامك نشرة شخص معين

اما موضوعك أنت لو تكتب مليون سطر تأكد راح تقراء الأعضاء في إطار عنوان موضوعك لا يهمنا الإعجاب ولا يهمنا المتابعه كلنا اعتقد يهمنا الاستفادة وافادة الآخرين على حسب توجهك التكنلوجي 

المجال الذي انت تجيد 

في إطار التكنولوجيا

الذي أنت تفهمة ..تفاعل
فهنا أكرر لاتتسرع بالردود هنا أشخاص كثيرة بالمنتدى أصحاب خبرة لايستهان بها بل ربما حتى خبرات تفوق موظفي شركات و مراكز دعم كثيرة معروفة ..المهم لا يفون ولا يستوفون بمستوى هؤلاء الأعضاء هنا وهم كثر و جاي مستقبلا أكثر راح تستمر الحياة لا تفف على أحد المقصود لا نخسر بعض اما انا شخصيا سوف ابقى حتى لو شتمت فهذا يعني أنه كلامي أعلاه عام عام للجميع .واجب على كل من يقراء كلامي هذا أن يكون تفاعله برد يختلف عن تفاعله بالموضوع القادم؟؟

موضوعك انت اكتب ما يحلو لك لكن مقابل موضوع معين الرد خارج عن مفهومه الحاله ذي ماذا تسميها؟؟

والله صراحة أغلب الأعضاء ردة يقتل روح المشاركة
مقابل تسائل شخص معين يبحث عن جواب أو مساعدة واجب علينا يكون ردنا للحل او مساعدة واضحة اما مواضيع نشرها أعضاء اعتقد أعتقد حقهم يكتبون ما يشاؤن هناك أشياء ٨٠%من الأعضاء لايفهما وهيا بسيطه 

وهنا لا يقع الوم على اي شخص

نعلم ان التعليم بكافه الوطن العربي لايفي بالغرض؟ مثال تعليمنا لدينا السابق والحالي 

لا يفي بالغرض 

لا يعلمك كيف تتفاهم وكيف تحترم خصوصية الأشخاص

أو كيف تتعامل مع الآخرين

في أصول النقاش واختلاف الآراء 

او احترام مبدأ حرية حق الكلام..التعبير

اذا تخالف كلامي ذا ارسل هنا الكتاب وحدد بالصورة اي منهج واكون حينها من شاكرين لك او أنصت و تعلم؟
هذا واقع مؤسف ولن يتطور اي بلد بالعالم لا تكنولوجيا ولا معرفة مالم تعي هذه الأنفس بحالها؟؟؟
 مالم يكون هناك تعليم يعلم . مباديء حرية التعبير كامله؟
وهنا نقصد تكنولوجيا فقط 

..لان الان لو كا مثال علق عندي هنا شخص برد ... مثل لو فهمنا ديننا صح كان . تعملنا صح ؟؟ انتبه ههه .بيكون ردي قاسي وحق من حقوقي لانه ببساطة انت خالتفا أنت الشروط الأساسية أعلاه أكرر

القراءة الجيدة تفهم
نفس تسائل الشخص يكون تفاعلك 

في إطار الذي يكتب الشخص 

اولا/والله ثم والله لم اكتب التالي لكي يمدحني شخص أو يسجل أعجاب شخص أو مهما كان فهمك انت .. بالمقابل يعتبر واجب أوضح .. أكثر عن شخصيتي 
انا خبير أمن أكتروني تكنولوجي ذو خبرة أكثر من ١٨ عام
 مستقل لا أمثل إلا نفسي فقط
 لم أعمل بأي مجال تكنولوجي حكومي أو غير ولن أعمل؟ ؟المهم مثل الأمن السيبراني أو مركز المعلومات الوطني الخ..ذكرة هذا سابقًا.. مع ان خبرتي تشكلت قبل يتشكل المركز الوطني لأمن السيبراني..تابع موضوعي القادم تفهم أكثر عن الأمن السيبراني 

ثانيا/
متواصل واعرف التواصل منذو المنتديات وغيرها مثل عن بعد أون لاين كا مثل لايف قبل أن تتشكل خدمات التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير
هذا يعني انني اعرف آلاف البشر

الذينا تواصلنا معهم 

ولا اعرفهم شخصيا لكني اعرفهم من طرحهم وهذا شكل لدي خبرة أخرى كيف تتعامل مع الآخرين أو كيف تحب وكيف تنحب

ذكرت كل هذا أعلاه وشرحت عدة مرات👆
لأجل موضوعي القادم
نتكلم فية عن مفهوم الأمن السيبراني
 وماذا تعني هاذي الكلمة بتفصيل لك؟
 فالموضوع مهم

لأي شخص يفكر مستقبلا في العمل في هذا مجال تكنولوجي

في إطار الأمن السيبراني
أضمن لك
الموضوع القادم لن تجد اي موقع أو منصة أو جهه يشرح لك المفهوم للأمن السيبراني أكثر من الموضوع القادم 

وهذا نعمه بحد ذاتها للمهتم بهذا المجال مستقبلا عندك كلام مخالف لكلام اثبت انت أسفل هنا ....مثل انه فية جهات عالميًا أو محليًا لديها علم أو بحوث أو تعليمات عن مفهوم الأمن السيبراني فقط اذكرة أسفل؟ ؟؟انا اجزم ٩٥ %من الأعضاء هنا لا يعرف معنى الأمن السيبراني فما بالك بالذي يريد يتفلسف وهوا لا يجيد مايدعي راح يتعب يوما ما.

فإذا لك هناك اي تسائل
 أو
 مشاركة

حاول تكون واضحه تكون بالغة العربية
 لكي افهمك
عندك سؤال 

أو توضيح أي شي

مو واضح لك بالموضوع هذا و الأهم القادم 

.عادي من أبسط حقوقك 

تسائل تفاعل المجال مفتوح مالم تخالف كلامي أعلاه خاصة.الموضوع القادم

دمتم سالمين 🌷

1 Comment