Original topic:

Not

(Topic created on: 01-25-2022 02:07 AM)
350 Views
Not56
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
يا اخوان انا عندي أسئلة محيرة أو اعتبرو الموضوع هذا عام لأنني اتجنب الأشخاص لا ادري ماهي ردة فعل كل شخص

صحيح لأن اكتب وضغطي مرتفع ما ادري ممكن من تعليقات أو مواضيع قرائتها بالمنتدى كاملة انا اتكلم بطريقة واتحدى حتى لو فية بروفيسور أمني تكنولوجي هنا حياة على الرحب والسعة اريد ان يقنعني فقط
المهم يقول أحد الأشخاص بأن ورع بسيط اخترق سيفرات شركة أبل انا لا ادافع هنا عن شركة أبل بل لدي تحفضات وشرحنها سابقًا واغلبكم يعرف توجههي هل يعقل أننا وصلنا إلى الدرجة هاذي من تصديق كل ما يقال ويكتب على الإنترنت حتى لو أعلنت الشركه بنفسها . دائمًا تذكر أن لا تحكم بسرعة أو تنشر خبر أنت ليست لديك دراية كافية فيما تتحدث عنه كلنا نعلم بأنه لا يوجد آمان مطلق وبنفس الوقت يوجد أمان مطلق هاذي هيا التكنولوجيا إذا تكلمنا عن المجال الأمني 
لكن يأتي اختراق نحو شركة تكنولوجية مهما كان نوعها بسبب طفل كما قال هذا الشخص انا مو مقتنع ولدي خبرة أكثر من سبعة عشر عام فهنا خلاصة الموضوع يكفي تدليس وكتابة ملا تعرف عنة؟

دمتم بصحة جيدة🌷
17 Comments
إرشادات المجتمع
عندي تحفظ كبير باللي يسقط على ابل والأمان فيها والعكس صحيح

صعب تسقط على امان شركه وانت جالس تشرب كاسة شاي 🍵 حتى تلفون لعبه ماصنعته ليس الكلام موجه لشخص معين او اشاره لشخص لان دارجه كثير

اي نظام بالعالم يخترق لاتقولي مستحيل واي برنامج يخترق وتاصل للمعلومات واصلا المعلومات مسربه اساسا للإعلانات مسبقا حتى مقاس سروالك يعرفونه عذرا على الشفافية ولكن هذا الحاصل

المستقبل القريب برامج لامركزيه وهي الموجه المستقبليه web3
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
هاذا هو ما عنيتة بالموضوع
لكن هل توافق رئي من يقول
بأن طفل أو ورع على حسب وصفة اخترق نظام معين🤔
إرشادات المجتمع
الاختراق او الهاكرز بشكل عام لايعرف كبير أو صغير اذا كان متمكن وهذي مواهب وتعلم وشغف 👍

لكن ما اشوفه منصف الإسقاط على امان شركه ومدح الأخرى كلها تتطور يوم عن يوم وكذلك الثغرات تحصل ويتم استغلالها

لو فيه امان مطلق مانشوف شي اسمه تحديث أمني اساسا 😁

هذي قاعده
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
هنا جوهر الموضوع
كيف متمكن و العمر اصلا لا يسمح له بوصوله إلى الدرجة العلمية المعرفية التكنولوجية إلى اختراق يفوق قدرات الشركات
انا مو مقتنع فيه اشياء استراتيجية تلعبها كوادر شركات التكنولوجيا فيجب علينا توسيع موارد معرفتنا لكي نكون منصفين ومتمكنين حتى ضد استراتيجيات الشركات انا اعرف انه لا يخفى عليك اذا صار اي شخص من العالم يريد الاستطلاع على أي شئ غير قانوني أن يكون أذكى من القوانين المسننة أولا وثانيا لكي يتجنب المتابعة يراد لة خبرة في مجال لأمن السيبراني لكي يتفاداء ما يقوم به أهل الأمن السيبراني لكي لا يقع في فخ ماء
فهنا العمليات التي نتكلم عنها صعب جدا أن تحدث من شخص صغير السن مهما قال العلماء لا اسلم عقلي للاقوال والأحاديث التكنولوجية حتى وإن فرضا وقع اختراق من شخص صغير السن انا اعتبر ذلك وراة جهات أخرى لا يعرفها هذا الشخص اما تكنولوجية أو استخباراتية هذا هو ما يملية عقلي علي بنفس الوقت لا ادري هل هو صحيح أم لأننا نقع بعالم تكنلوجي يتبادل المصالح ولدية القدرة المختبرية وعكسها ممنوع علينا؟
فهنا مهما تحدثنا القلب يحزن والعين تدمع ليس لنا مجال تكنلوجي يخصنا لكي نبداء أفكارنا ونطورها كلنا مكملين لبعض فهنا بنفس الوقت نحب كلنا العلم مهما كان نوعه جهت التكنولوجيا وبنفس الوقت آمالنا تتحطم لانه لا يوجد منظومة عربية لأصل تكنولوجية فحسب خبرتي اقراء على كل التفاعلات و التفائلات السلام لأنهم أشخاص قد يكذبون فيما يتحدثون وصادقون قل زمانهم ياصديقي 😍 🙏
أرجو أن فهمتا قصدي لأنك الوحيد هنا انت ورشاد وميثم وإبراهيم وكم شخص قله الذي اعرف انه يتحمل ويحب منتقدية أكثر من مادحية وهاذي ميزة قل من يحملها في عصرنا هذا
شكرا لك اعتبرها صباحية 😍
إرشادات المجتمع
ممكن كلامك صحيح
ولكن المعروف ان الهاكرز موهبه وهوايه لاتعرف سن معين مثلها مثل الكوره

على سبيل المثال عمر2007 كان صغير السن لما هكر فيزات اسرائيىله وقامت الدنيا وقعدت وعلى الكلام اللي طلع وقتها سعودي ولا أعلم عن صحته

الا اني ع ثقه ان الهاكرز مايحكمه عمر
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
احترم رئيك 🙏
وكلامك واضح وجميل
(موهبة وهواية)
لا تتم أعتقد إلا بعد عدة تجارب لأننا نتكلم عن أمان أكتروني بصفة عامة ليصل الشخص لمرحلة الإتقان التي تهابها الشركات العالمية يحتاج الأشخاص كثافة فكرية معلوماتية تقنية وهذا لا يتم في بداية حيات الأشخاص.
لا يمكن إتقان ما تحقق من خلال سنوات خبرة لكوادر الشركات التكنولوجية في مجال الأمن الإلكتروني في مدة زمنية بقدر عمر طفل/لأننا هنا نتكلم عن اختراق يحصل من قبل أشخاص صغار السن هذا جوهرة الموضوع فهنا كلامي يطول فتحملنا 😍
اتوقع اكثر شخص هنا يعرف أفكاري انت 😆 🙏
فلذلك تعرف اننا نحب كل ماهو جديد أمني أكتروني تكنولوجي مهما كان نوعه نتعلم أكثر ونمارس مهاراتنا ومعرفتنا أكثر وأكثر لكي نكون واعين للمستقبل أو حتى نكتب هنا أشياء سواء فهمت الأشخاص ام لا قد تراجعها ألأجيال القادمة وتتوصل لما يفيد في حياتهم أو ربما العكس صحيح 😅
تصدق تذكرت الآن اول دخولي تطبيق ميمبرز كانت كل مشاركاتي على شكل طرح مواضيع قرائتها تشتت انتباه القارئ فما بالك بالمعنى والهدف وكل هذا ليس لأجل شئ وأنما دراسات شخصية قمت بها لأغلب من العالم العربي يحب الاستطلاع ولا يحب فهم الأساسيات للأشياء سواء تكنولوجية أو غيرها وهنا أعتقد أن هذا كبر خطاء يحدث وتأثيرات راح توضح للأجيال القادمة لانها هيا المعنية
المهم احب اكتب كثير لمن يحب القراءة وفضفض عن نفسي لة حتى وإن خانتنا الأخطاء الإملائية
أكرر شكري لك ويعلم الله انني شخصيا أتمنى أنه يوجد بالعالم العربي عشرة فقط من أمثالك في حب الخير المعرفي انت استفاد منك أشخاص كثر هنا انا أولهم مهما كان نوع توصيل أفكارك التكنولوجية نحوهم تبقى لأفضل
🌷 🙏 🌷 🙏
SaudiAspire
Active Level 7
إرشادات المجتمع
الي يضحك في الموضوع انه ما فيه ولا خبير و ولا موقع في العالم كله تكلم عن هذا الموضوع باللغه الانجليزيه او الفرنسيه 😂
من وين يجيبون ذا الحكي يا العزيز الغالي 🤔😂
إرشادات المجتمع
😂
ghamdism
Active Level 4
إرشادات المجتمع
يا اخي لا تستغرب .. انا زمان كنت مشترك في موقع XDA وهو موقع للرومات المعدله واشياء كثيره وكان فيه شخص اجنبي يعمل رومات احترافيه وكنت استعملها لانها جدا رائعه وكنت ادخل معاه في نقاشات وكان رده دايم ينم على شخص فاهم في البرمجه ومحترف.
المهم بعد فتره طويله اقرأ خبر في الموقع ان هذا الشخص مات والموقع كلهم في حزن ودخلت اقرأ كيف مات لاني كنت مهتم له وحزنت عليه وبعدها لقيت واحد حاط صوره له وفتحتها لاني ابغى اشوف هذا الشخص وصدقني ما اكذب عليك صدمت لانه كان عمره ما يتجاوز ال ١٣ او ١٤ سنه.