Original topic:

🆂🅾🆉🅰300

(Topic created on: 09-09-2020 04:16 AM)
256 Views
sami300
Active Level 6
Options
إرشادات المجتمع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي استفسار ياأخواني وأخواتي ..عن مشكلة في جهاز الاس 20 اللترا 5G
Galaxy S20 Ultra 5G
عند استخدام بيانات الهاتف واستخدام الانتر نت 

هل الاتصال ثابت على نفس السرعة والاداء  موقع الارسال والشبكه تدعم 5و4 

انا بصراحه من أول ما أستخدمت الجهاز وانا ملاحظ التذبذب في الارسال وضعف في الاستقبال ..وعرض المشكله ع الدعم وطبقت جميع النقاط اللي يكون ممكن هي سبب فيها 

لكن لازالت المشكله موجوده 
اتصال 3دقائق ال 5 4Gشبكة +
ويقطع ثم ينتقل الى 3 G
وحتى يصبح لايوجد اتصال وعلامة E
وكل هذا خلال ربع او الى نصف ساعه  وهكذا مستمر ع طول الاتصال واستخدام البيانات 
متقطع ولايعتمد عليها ابدا للاستخدام المكثف وارسال ملفات وغيرها فقط تصفح ..وكمان متقطع 

ياليت من واجه  نفس المشكله او عنده خلفيه عنها يفيدني 

4 Comments
إرشادات المجتمع
عادي يا أخي . لو أثناء المكالمة عيب مع كل الشبكات .جربت زين وجربت موبايلي نفس الوضع يتحول من 5G الي H .بس جهازي للامانة ما كان S20 . تأكد من تفعيل خاصية Volte علي الشريحة .
sami300
Active Level 6
إرشادات المجتمع
استبدلت وجربت علشان الاقي حل نوعين شرايح من اس تي سي ونفس المشكله طبقت وتأكد من جميع الخصائص اللتي لها علاقه في الجهاز من مجموعة الطاقه والتوفير
ومجموعة الاتصالات والشبكه
والوضع ماتغير ..

وغير طبيعي ابدا صحيح تحدث ضعف في الشبكه ثقل في البيانات زمان ولكن غير ملاحظه الا فتر واخرى
هذا يتوقف ويثقل وخارج في ضرف وقت واحد ومستمر على هذا النمط على طول
0 Likes
sami300
Active Level 6
إرشادات المجتمع
المشكله ان ولائي للشركة قصة حب واكثر ..
وايضا فكرت في البديل صراحة
ولما قارنت ..
بالبديل ..لقيت نفسي في 66 مشكله
اتحمل مشكلة وحدة
ولا اخسر المميزات والمواصفات الاخرى

ولكن سامسونج #

لو نزل البديل القريب من الافضل ..
وعد راح اودعك والى الابد ..بعد عشرة عمر وتاريخ ..

ولكن يقل العطاء ..والمنافسه ..حين تزيد الثقه ..ومن كان ينافس الان اصبح صديق وتوقف السباق ابل وغيرها من المنافسين . كبري المخده ياسامسونج 🤣🥰😘
0 Likes
Anonymous
Not applicable
إرشادات المجتمع
الاتصال يوم العيد زحمة كلنا نشوف ابطاء وعدم تغطيه لاتوجد اشاره بسبب الزحمة يعني شي واضح ياسامي على ان مشكلتك اتصالك يمكن قوقل المتصفح والويب وسفاري المتصفحات شغاله علطول عندك لو شغلت اليوتيوب انت تشوف جميع مقاطع العالم والصيغ موسيقى وحفله وعود فيه يعني لاتتصل كثير بالمتصفحات والزاي والبلوتوث من مسافات كذا وكذا تسمح بالتزامن شوف ايش حولك قريب منك مفي هذه المسافات عشان تعرف لو فيه اختراق او قراصنه يتصلون بجهازك
0 Likes