إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

هنتر

(أُنشأ الموضوع في: 07-29-2021 03:03 PM)
Hamza666
Active Level 1
خيارات
إرشادات المجتمع
مرحبا جماعة الخير حد فيكو بعرف كيف يلغي تطبيقات في الخلفيه يعني بتشتغل واجهاز مطفي بنتعبه رام من 2.6 غيغا لي 4 غيغا ونا مش فاتح تلفون بس طافيه انا من هاي شغله رح اطحن تلفون ونو مو مباين عندي اي عداد يخليني ارجعو زي اول رام ونا طفي الجهاز 2.6 غيغا مش 4 غيغا حد يساعدني الاقي حل الها من الجهاز طبعن مو من تطبيقات من خارج المبايل 

image

9 التعليقات
Hamza666
Active Level 1
خيارات
إرشادات المجتمع
عشان يكون الموضوع واضح علامة صح هاي الشي يلي بدي اتخلص منها وهاي جديدا لي العالم ماكانت طالعه من قبل حركه فضولي من سببت خروجها مثل الخر وهيني بعاني منها حالين تلفون بنضغط ارام ونا نش فاتحو بلمره ياريت حد بيعرف انو كيف اشيل الخرزميه هاي طالعه لي الابد وماترجع زي اول
0 نقاط إعجاب
Azuzflower1
Active Level 2
خيارات
إرشادات المجتمع
ضعي التطبيقات في حالة السكون العميق
0 نقاط إعجاب
Hamza666
Active Level 1
خيارات
إرشادات المجتمع
جربت مانفع بتعاود تتفعل من تلقائ نفسها لانو مع لاسف برمجية سامسونغ مضبوطه في الأندرويد نفسه مابقدر اعبث بيها على سبيل المثال عكس بعض الجهزه ثانيه اذا شغلت تطبيق وطلعات منه بطفي على سريع مابضل شغال بي الخلفيه
ام سامسونغ لابتخلي اي تطبيق شغال بس الخلفيه سواء تطبيق متعود يجيك منه اشعار ولا مابتستخدمهوش اصلن شغاله وا متبتطفي الا تا ضلك دوس على مفرغ البيانات العشوائي كل 30 ساعه مشان يهده الجهاز ويتوازن حسب رام طبعن من سعات متغيره بفرق
0 نقاط إعجاب
samidawood
Active Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
جهازك a51
0 نقاط إعجاب
Hamza666
Active Level 1
خيارات
إرشادات المجتمع
لا M31s
0 نقاط إعجاب
samidawood
Active Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
هذا رام جهازي قبل افراغ الذاكره وبعد الافراغ Screenshot_٢٠٢١٠٧٢٩-١٨٠٥٤٤_Device care.jpgScreenshot_٢٠٢١٠٧٢٩-١٨٠٤٣٥_Device care.jpg
0 نقاط إعجاب
Hamza666
Active Level 1
خيارات
إرشادات المجتمع
غريب نفس اشي عندي بس الصحوح هاي ماكانت موجوده ولستهلاك من رام كان اقل من هيك عندي هس صار هيك بضبط نفس الشي عندي 🤨
samidawood
Active Level 5
خيارات
إرشادات المجتمع
اعملي افرغ الذاكره مره باليوم
0 نقاط إعجاب
Samsung_Expert
Moderator
Moderator
خيارات
إرشادات المجتمع

نرجو منك الذهاب الى الضبط ثم العنايه بالجهاز ثم الذاكره ثم تحسين الان