Resolved! Solved

Original topic:

مشكلة البطارية بالتحديث الجديد s10+

(Topic created on: 02-10-2021 05:25 PM)
308 Views
AlyaBaNi26
Active Level 6
Options
إرشادات المجتمع
السلام عليكم ، ياجماعه الجوال شحنته 3 مراات بيوم واحد استخدام متواصل🙂 بالتحديث الي قبله كنت اشحنه باليوم مره وحده ويقعد معي يوم ونص استخدام متواصل على النت

...
الحين البطارية صارت ضعيفه مراا🙂هذا وانا مشغل توفير الطاقه ، تكفوون وش الحل🙂🙂

1 Solution

Accepted Solutions
Solution
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
إرشادات المجتمع

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

عند استخدام الميزات أو التطبيقات التي تتطلب مزيدا من الطاقة أو استخدامها لفترات زمنية طويلة قد يكون استنزاف في البطارية

عند تشغيل ألعاب عالية الجودة لفترات طويلة

عند استخدام كمية هائلة من البيانات للمزامنة مع السحابة أو البريد الالكتروني أو حسابات أخرى بإمكانك جدولة ذلك من خلال Bixby routine

و من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-يرجى تفعيل وضع توفير الطاقة لاطالة وقت استخدام البطارية

و ايضا من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-حدود استخدام الخلفية تقييد استخدام البطارية للتطبيقات التي لا تستخدمها في المعتاد.

و من الضبط-االشاشة-سلاسة الحركة -قياسي: استخدم معدل تحديث قياسي في الظروف العادية للحفاظ على طاقة البطارية

قم بتغيير دقة الشاشة من الضبط-الشاشة

درجات الدقة لاعلى تجعل الشاشة أكثر سطوعا، لكنها تستهلك قدرا أكبر من طاقة البطارية

و من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-تحسين الان

تقوم خاصية التحسين السريع بتحسين مستوى أداء الجهاز من خلال الاجراءات التالية.
غلق التطبيقات التي تعمل في خلفية.
إدارة الاستخدام غير الطبيعي للبطارية.
البحث عن التطبيقات المعطلة والبرامج الضارة.

بإمكانك فحص البطارية من خلال تطبيق Samsung Members من صفحة الحصول على مساعدة و من ثم عمليات التحقق التفاعلية-البطارية

و يرجى تفعيل التحديث التلقائي للنظام

View solution in context

9 Comments
em7
Active Level 8
إرشادات المجتمع
ترا طبيعي انا زيك s10plus عانيت بالمشكله ذي اول ما حدثت الى اندرويد١٠ و مع التحديثات تحسنت البطاريه يوم انا حدثت اندرويد ١١ مسحت الويب كاش علطول و اموري تمام👍🏽
Solution
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
إرشادات المجتمع

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

عند استخدام الميزات أو التطبيقات التي تتطلب مزيدا من الطاقة أو استخدامها لفترات زمنية طويلة قد يكون استنزاف في البطارية

عند تشغيل ألعاب عالية الجودة لفترات طويلة

عند استخدام كمية هائلة من البيانات للمزامنة مع السحابة أو البريد الالكتروني أو حسابات أخرى بإمكانك جدولة ذلك من خلال Bixby routine

و من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-يرجى تفعيل وضع توفير الطاقة لاطالة وقت استخدام البطارية

و ايضا من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-البطارية-حدود استخدام الخلفية تقييد استخدام البطارية للتطبيقات التي لا تستخدمها في المعتاد.

و من الضبط-االشاشة-سلاسة الحركة -قياسي: استخدم معدل تحديث قياسي في الظروف العادية للحفاظ على طاقة البطارية

قم بتغيير دقة الشاشة من الضبط-الشاشة

درجات الدقة لاعلى تجعل الشاشة أكثر سطوعا، لكنها تستهلك قدرا أكبر من طاقة البطارية

و من الضبط-البطارية و العناية بالجهاز-تحسين الان

تقوم خاصية التحسين السريع بتحسين مستوى أداء الجهاز من خلال الاجراءات التالية.
غلق التطبيقات التي تعمل في خلفية.
إدارة الاستخدام غير الطبيعي للبطارية.
البحث عن التطبيقات المعطلة والبرامج الضارة.

بإمكانك فحص البطارية من خلال تطبيق Samsung Members من صفحة الحصول على مساعدة و من ثم عمليات التحقق التفاعلية-البطارية

و يرجى تفعيل التحديث التلقائي للنظام

إرشادات المجتمع
استخدم السكون العميق للتطبيقات اللي قليل تدخلها
قفل المزامنه

وامسح الويب كاش من الريكفري 👍
manutd889
Active Level 6
إرشادات المجتمع
للاسف اغلب الشركات تتخذ منهج تخريب الاجهزه القديم عشان يجبرونك تشتري جهاز جديد
AliAlamoudi
Active Level 7
إرشادات المجتمع
الا سامسونق كانت ابل واعترفت وعدلت نفسها وانا معي نوت ٩ وأموري تمام من بطارية لجهاز لبرنامج وما اعتقد شركة بتخرب اجهزتها عشان تجبرك تغيير لكن ممكن نقول انه البكارية مع كثر الاستخدام تضعف وبدوره الجهاز يحاول يجاري ضعف البطارية ويبطء من سرعة التجاوب .. الخ للحفاظ على الطاقة
0 Likes
manutd889
Active Level 6
إرشادات المجتمع
لايعميك التعصب اخي الكريم أقرب مثل شف صاحب الموضوع
AliAlamoudi
Active Level 7
إرشادات المجتمع
يمكن هو عنده مشكلة ما اشوف احد اشتكى غيره .. ولا كيف
0 Likes
manutd889
Active Level 6
إرشادات المجتمع
انا عندي الاس٩ بلس وعندي البطاريه فيها استنزاف مو طبيعي
0 Likes
AliAlamoudi
Active Level 7
إرشادات المجتمع
اكيد بيكون عندك استنزاف غير طبيعي جهازك قديم له ٣ سنوات مثل جهازي نوت ٩ ولكن انا لا اعاني من استنزاف كبير لانه استخدامي للجهاز عادي جدا ولا استخدمه للالعاب او الافلام او الموسيقى .. الخ

يمكن حان الوقت انك تغيير البطارية لو حابب تحتفظ بجهازك لوقت اطول

0 Likes