Original topic:

ماذا يحدث لتطبيق السامسونج ميمبرس اذا سافرت من دولة لأخرى

(Topic created on: 10-09-2020 05:49 PM)
599 Views
MOHA122112
Active Level 8
Options
إرشادات المجتمع
سألت من فترة عن هل السامسونج ميمبرس السعودي بيشتغل في دولة أخرى أم بينقلي على السامسونج ميمبيرس حق الدولة الأخرى وبعد ما سافرت عرفت اشلون تغير من السعودي لحق الدولة الي انت فيها والعكس والطريقة ببساطة تكمن في الشريحة الي انت تستخدمها اقصد الرقم يعني انا يوم حطيت الشريحة السعودية اشتغل معي السامسونج ميمبرس السعودي 

ويوم حطيت الشريحة حقت الدولة الي انا فيها اشتغل السامسونج ميمبرس حق الدولة الي انا فيها 

يعني ببساطة حط الشريحتين ولما تحب تدخل السامسونج ميمبرس السعودي تفعل البيانات على الشريحة السعودية 

يعني على حسب انت حاط الشريحة السعودية رقم واحد ولا اثنين وتروح تفعل بيانات الهاتف على الشريحة السعودية 

وشكرا لكم 🌷🌷 
14 Comments
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
تشكر مع ان قد سئلت ولا احد رد اكرر شكري لك🥰⚘
MOHA122112
Active Level 8
إرشادات المجتمع
العفو 🌷🌷
إرشادات المجتمع
ماتوقع بيتحول

الدليل الاجهزه اللي يشترونها من هونج يبقى ميمرز تبعهم اعتقد قد تكلم عنها كريزماتي سابقا

اعتقد المسأله مربوطه بالنسخه الموجهه والموديل

حتى فيه شخص مصري هنا قبل أيام يتكلم معنا وهو في مصر والسبب شاري جوال موجه للسعوديه ( الكود)

لكن لو كان رقم الموديل موجه لأكثر من دوله بإمكانك تنزيل السوفتوير الموجه للدوله اللي انت فيها

وممكن يكون منشورك صحيح لأن الأخ أحمد سابقا حط شريحه مصريه وهو فالسعودية ووصل له التحديث وحدث جهازه واتوقع التحديث اللي نزل له موجه لمصر وعلى ذلك يدخل ميمرز السعوديه فممكن تتعلق بالشريحه

^ ماقد جربت لكن حسب اللي شفته وان شاء الله يكون مجرد توقع فقط

فطالما انت جربت وضبطت معك

الموضوع يتحول للموسوعه 🌹👍
إرشادات المجتمع
اما مسألة GPS عادي ترا انا جربت احط اني في مصر ولاتحول كنت اعتقد المسألة تعتمد ع السوفتوير سعودي طالما السبب بالشريحه فقط ممتاز 👍
MOHA122112
Active Level 8
إرشادات المجتمع
الموضوع في الرقم لأن انا فعلا يوم ركبت الشريحة حقت الدولة الي انا فيها نقل على السامسونج ميمبيرس حق الدولة الي انا فيها يومها تدايقت وحسبته خلاص نقلني للسامسونج حق الدولة الي انا فيها بعدها احتجت ارجع الشريحة السعودية وتفاجئت بأنه رجعني للسامسونج ميمبرس السعودي وشكرا لمرورك وشكرا لجهدك على الموسوعه 🌷🌷
MOHA122112
Active Level 8
إرشادات المجتمع
وشكرا على تنبيهك بشأن GPS بعدلها في المنشور 🌷🌷
0 Likes
kroom333
Active Level 9
إرشادات المجتمع
على حسب الشريحة الى تدخل جوالك اذا مادخلت شريحه على رقم الموديل
Miatham
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
التطبيق يتغير بناء على الفريموير الموجه للدولة ولا علاقة للشريحة بالتطبيق

مثلا لو سافرت لأي دولة وغيرت الشريحة لن يتغير التطبيق أبدا

سيتغير في حالة واحدة فقط وهي عن طريق تركيب روم لدولة أخرى عن طريق الأودين
0 Likes
MOHA122112
Active Level 8
إرشادات المجتمع
يا اخي على رأي المثل اسأل مجرب ولا تسأل خبير 😂😂 انا الحين في مصر ويوم غيرت الشريحة السعودية نقلني على السامسونج ميمبيرس المصري