Original topic:

قوة الاشاره وتحديد افضل مكان للمقوي الخ 👍

(Topic created on: 12-27-2022 04:13 PM)
25 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
يسعد صباح ومساء الجميع حسب توقيتك فديت قلبك😁💙

احيان تضطر انك تستخدم مقويات عشان توصل الانترنت او تحدد افضل مكان تكون قوة الاشاره من جيده إلى الأفضل بالاضافه إلى معرفة الدقة المناسبه لتشغيل الفيديو بدون تقطيع او مشاكل الخ. 

طبعا فيه طريقتين تحدد فيها قوة الإشارة وهذا موضوعي بغض النظر عن باقي المميزات الموجوده لأنها تخص مختصين الشبكات للشرح عنها وكيف تاخذ اكثر معلومات منها ولا اشوف انها مهمه الا للي بيعرف قوة الاشاره لتركيب المقويات في افضل اماكن مهمه

بالاضافه إلى اختبار السرعه واختبار دقة الفيديو وأفضل دقه ممكن تستخدمها بدون تقطيعات الخ👇

image

☝️
لاحظ قوة الاشاره - 22 والسبب قربي للراوتر بشكل كبير وراح يرتفع الرقم كل ما ابعدت عنه فتقدر تحدد افضل أماكن يكون فيها المقويات بدل العشوائيه في اختيار المكان 

راح ارفق برضه مقطع يوضح لكم في اختيار افضل مكان للراوتر وكيف تاخذ افضل سرعه وأفضل مكان😁👍

طيب نجي إلى اختبار السرعه واختبار الدقه👇

image

☝️
طبعا مو كويسه بالنسبه لي للامانه والسبب في ظهور النتيجه لاني في مزرعه والانترنت ضعيف لذلك عطاني هالنتيجه وأفضل لي انها ظهر بأقل والسبب حتى يكون الشرح واضح في جودة الفيديو كيف بيعطيني بسبب قلة السرعه👇

image

☝️
في المنطقه اللي انا فيها وبسبب ضعف الشبكه لاحظ ايش عطاني افضل جوده ممكن اتابع فيها بدون تقاطيع وتاصل الى 4k ع حسب السرعه عندك بالإنترنت👍

اتوقع اني وضحت الفكره مبدئيا وصار أسهل لك في تقبل المعلومه في الشرح الفيديو😁🙏

وهنا جميع الشروحات بشكل أوضح👇

image

اترك لكم الشرح والبرامج في linkbox👇

للانضمام إلى مجلد شروحات سامسونج بالشرح صوت وصوره ومدعوم بالبرامج👇🙏

الحاقا لموضوعي السابق الساعه 5.30 وتأخرت فيه لتنسيق المحتوى بشكل أفضل🙏👇👍

6 Comments
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
يعطيك العافية كفيت ووفيت
إرشادات المجتمع
يعافيك ابوحميد 🙏💙
إرشادات المجتمع
ما شاء الله عليك الله يعطيك الصحه و العافيه على كل ما تبذله من ملفات و فيديوهات و شروحات و و و ..الخ و ايصال المعلومات بشكل مبسط للجميع 😘
إرشادات المجتمع
ربي يسعدك ابوزياد 🙏
ونتعلم ونستفيد منكم ربي يسعدك
والله يقدرني على اني اكون عند حسن ظنكم 🌹💙
PXAI
Active Level 3
إرشادات المجتمع
شكرا لك
0 Likes
إرشادات المجتمع
العفو 🙏
0 Likes