Original topic:

فولد٤ لايصلح جهاز اساسي

(Topic created on: 12-11-2022 07:19 AM)
71 Views
suliame
Active Level 2
Options
إرشادات المجتمع
للاسف اخواني انخدعت بالكلام والدعايات وطلبت الفولد ٤ ظنا انه وصل الى مرحلة النضج وبه ساستغني عن الجهاز اللوحي والنوت ؛للاسف صرت مضيع مشيتي ومشية الحمامة 
يعني كل شي فيه وسط مثلا الجهاز غير مجهز بافضل كاميرا ولا افضل بطارية وحتى القلم لازم تاخذ له جراب 
وبعد الصبر ومحاولة التاقلم ظهر في الشاشة بعض النقط السوداء الله يسود وجيههم قلت لعل في الامر خيره خل نكلم الرقم المجاني 
خلوا كل شي وردي وقالوا نرسل لك المندوب لباب البيت ولاتشيل هم 
يومين ويدقون قلت ماشا الله بهالسرعة خلصتوه قالوا لا قلت طيب ايش الموضوع قالوا بس نبي موافقتك على تغيير الشاشة اللي بتكلف الفين وشوي لازم تدفعها علشان نصلح لان الخلل سوء استخدام 
طيب ليه انا جهازي جديد ولا طاح ولا انخدش ولا حتى جاه سوائل والكفر من اول يوم راكب 
عموما رفضت ولازال الجهاز عندهم انتظرهم يرجعونه واشوف التقرير 
لكن اللي قاهرني انهم قالوا خلاص طلع من الضمان وقلت باخذه واعرضه بحراج وانصدمت انه الان ب ٥٤٠٠ عن stc وش رايكم يا اخوان وش المفروض اسوي الان مع العلم انها طابت نفسي من الجهاز ؟
22 Comments
إرشادات المجتمع
من زمان وانا قايل ماوصل للنضج هذي لسى مطولين عليها

شاشات تخرب بعد سنه بطاريات ضعيفه والمفترض تكون أقوى باعتبار انه عملي على كلامهم

الكاميرات طبيعي بتكون اقل لانه مختص بالأعمال والمتابعه بالشاشات العاليه الخ

الله يعوضك خير يارب
suliame
Active Level 2
إرشادات المجتمع
اي سنة ماله شهرين للاسف
mohammed113
Active Level 7
إرشادات المجتمع
ما لعب علينا الا مشاهير التواصل الاجتماعي واشباه التقنيين يخلون الجهاز ما فيه أفضل منه انا جربت الفولد ٤ شفته بالمعرض قسم مهب جهاز عملي عفطه بنص الشاشه والشاشه الخلفيه سيئه ومسكه الجهاز وهو منطوي غير عمليه
astbant
Active Level 2
إرشادات المجتمع
الله يعوضك كثير ضهر عندهم نفس مشكلتك
suliame
Active Level 2
إرشادات المجتمع
صباح الخير
طيب واذا ظهرت يعني مايصلحونولهم ويعتبرونه سوء استخدام ؟مب المفروض هذا جهاز للاستخدام ولا فقط تشتريه وتخليه
0 Likes
إرشادات المجتمع
راح اشتري الفولد ٨ او ٩
اما الان لسى باقي عليه كثير
والله يعوضك خير
0 Likes
fahad9900
Active Level 8
إرشادات المجتمع
دام نفسك طابت خربها معهم و اشتك عليهم وزاره التجاره و شف وش ردهم لك يمكن على الاقل يصلحونه و تبيعه و هو مصلح بدال ما تخسر فيه و انت بايعه و هو فيه عيوب
yaattas
Active Level 3
إرشادات المجتمع
للاسف اشتكيت ومافي تجاوب، وردهم يقولولك روح اشتكيهم في المحكمة
0 Likes
fahad9900
Active Level 8
إرشادات المجتمع
و الله يعوضك خير يا رب
0 Likes