Original topic:

عندي جهاز S 20 ultra اشتريته من كم شهر لكن البطارية ما طول وش السبب ارجو الافادة

(Topic created on: 05-21-2022 01:37 PM)
77 Views
hams4
Active Level 4
Options
إرشادات المجتمع
شركة سامسونج ارجوا حل المشكلة 
0 Likes
8 Comments
homod
Active Level 8
إرشادات المجتمع
أولا المعالج الموجود في s20 معالج سيء وهذا اكبر سبب لاستنزاف البطارية

لهذا السبب في المستقبل اذا حاولت تشتري جوال من سامسونج حاول تتجنب معالجات اكسينوس وخذ معالجات كوالكوم

ثانيا تأكد انك حاط سلاسة الشاشة على قياسي لتخفيظ الاستهلاك
من الاعدادات -> الشاشة -> سلاسة الحركة -> اختر *قياسي*Screenshot_٢٠٢٢٠٥٢١-٠٥٥٥٤١_Settings.png
0 Likes
homod
Active Level 8
إرشادات المجتمع
ثالثا
ادخل الاعدادات -> البطارية والعناية بالجهاز -> البطارية -> حدود استخدام الخلفية ->

وفعل الخيار الموجود في الاعلى وثم ضع التطبيقات اللي استخدامك له نادر جدا في وضع السكون العميق وحط جميع التطبيقات في وضع السكون ما عدا التطبيقات المهمة خاصة تطبيقات الرسائل حطها في *عدم وضع التطبيقات في السكون مطلقا*Screenshot_٢٠٢٢٠٥٢١-٠٦٠٤٣١_Device care.png
hams4
Active Level 4
إرشادات المجتمع
شكرا الله يجزاك خير
0 Likes
إرشادات المجتمع
غير صحيح كلامك. المعالج جداً رائع بحكم إمتلاكي للجهاز لأكثر من سنتين بطاريته تدوم تقريباً يوم كإستخدام عادي وطبعاً كلمة عادي تختلف من شخص لآخر ونصف اليوم تقريباً أيضاً للإستخدام المكثف
وأزعم أن معالج إكسينوس أفضل من المعالجات التي اتت بعده حتى الآن في فئة الإلترا
ربما كانت لك تجربة سيئة مع جهازك،لكن هذا لايعني ان المعالج سيء
0 Likes
homod
Active Level 8
إرشادات المجتمع
طيب في الالعاب تقدر تلعب بفريمات ثابتة؟
خاصة ببجي عندي او ما اخش اللعبة وخلال 8-10 الحرارة ترتفع الحرارة والجهاز يخفف الاداء والفريمات

ممكن بحسب ما ذكرت سامسونج تلعب في المعالجات وما تعطينا نفس المعالج للسلسلة كاملة لأن اللي معي s20

لهذا السبب ما عندي ثقة بمعالجاتهم
0 Likes
إرشادات المجتمع
الأمانه انا لاأستخدم الألعاب في الجهاز كثيراً
ولكن برامج الخرائط والتواصل والكاميرا وأيضاً الإيديتور للفيديو أستخدمها بكثرة
ربما لدى سامسونق أكثر من شركة منفذة لإصدار نفس المعالج وبطريقة ما تغير عمل المعالج من جهاز لآخر
وربما إستخدامي مقارنة مع إستخدامك يعتبر قليل
إرشادات المجتمع
كل جهاز الترا لديه إمكانيات كبيرة جداً وجهازك من ضمنها
لذلك من الطبيعي ان تستهلك البطارية في حال إستخدامك لإمكانيات الجهاز القصوى
فأنت سدد وقارب
حاول تجعل الجهاز يلبي متطلباتك فقط، ولاتجعله يعمل بكل إمكانياته إن كان عمر البطارية اليومي يهمك
ك بداية إجعل جميع التطبيقات في وضع السكون كما أفادك بها الزميل
homod
انا شخصياً مفعل مع السكون الوضع الداكن والتزامن فقط في حالة الشحن وأغلب تطبيقاتي تحت السكون العميق والشاشة على
60Hz
0 Likes
hams4
Active Level 4
إرشادات المجتمع
شكرا الله يسعدك
0 Likes