Original topic:

عبدالله التميمي

(Topic created on: 09-02-2020 06:04 AM)
132 Views
alshabrami
Active Level 6
Options
إرشادات المجتمع
الحذر من خدمة ما بعد البيع لدى سامسونج وهذا عن تجربة..حيث اشتريت منهم جهاز نوت ٢٠ الترا ٥١٢ ومن اول يوم حرارة لا تطاق اثناء الشحن والاستخدام ونفاذ البطارية بسرعة وعند التواصل معهم عدة مرات لم يكن هناك اهتمام ولا تقدير لما يسمى بالعميل وهنا الصدمة الثانية..بعدها تم تسليمهم الجهاز عبر مركز الصيانة والان له خمسة ايام دون تجاوب ولا اهتمام للاسف شركة لا تحترم العميل لهذا الحد يجب تغيير الاتجاه لشركة اخرى وهذا درس لن ينسى ..جهاز جديد وهذا تعاملهم وهذا منتجهم..تجربتي احببت نشرها لكم كي لا تحدث مع احد غيري ما امكن.. 
19 Comments
iTHAMER
Active Level 4
إرشادات المجتمع
اول شي الله يعوضك ويضبط جهازك لكن طريقة تعاملك خطاء من كلامك الصيانة لها طرق اذا انت شريت الجهاز لا تروح تتهاوش مع كل من يقابلك ود الجهاز مع الضمان لهم وهم يفحصونه ونظام وزارة التجاره لك 14 يوم صيانه وفحص وبعدها ممكن ترفع شكوى .. حبيت اشارك تعليقي ممكن تستفيد وللجميع ايضاً
alshabrami
Active Level 6
إرشادات المجتمع
اذا انت شريت جهاز جديد ..مو من حقهم يبهذلونك ومشاوير ومواعيد ومماطله ..هذا موعدل..اذا انت وثقت بشركة يصير معك كذا تصرف..الجهاز مو ب ٥٠٠ ريال علشان تقول ارميه واريح راسي ..انت مشتري جهاز قيمته ٥٥٠٠ ريال ويعتبر افضل جهاز عندهم..ويصير معك كذا تصرف ..الزبون عندما يقصد منتج مثل كذا ..يعني اقل شي اهتمام..مو مشاوير وعذاب لانك اخترت شركة تتعامل مع العملاء بهذا الأسلوب والتجاهل وعدم الاهتمام ..انتهي زمن السكوت عن حقك ..يجب ان يعرف الناس بما يحدث مع العميل بعد البيع ..انا اشتريت الجهاز عبر موقعهم وعبر الطلب المسبق ..وعند وصول الجهاز يحدث معي ذلك..اي انسان يمر بما حدث معي يكره ليس الشركة فحسب بل حتى سماع اسم الشركة..ولاكن حسبي الله ونعم الوكيل عليهم..
إرشادات المجتمع
تعليق بسيط
الحراره أثناء الشحن طبيعي لانك تستخدم الشحن السريع ولو كنت استخدم الجهاز أثناء الشحن يزداد اكثر بالحراره

بإمكانك استخدام تطبيق cpu monitor لمراقبة الحراره

كذلك استخدام توفير الطاقه المتوسط

والله يعينك طالما ان المعالج اكسينوس

تحياتي
إرشادات المجتمع
كما يمكنك وضع التطبيقات بالسكون العميق

طبعا ماعدا تطبيق مثلا المهم لك كمثال الواتس أو أي تطبيق تبي ياصل لك اشعاراته

الشي الثاني توقيف التزامن وتفعيله فقط عن طريق الشحن وهذا تفعله بروتين الأفضل لك 👍

وراح اعطيك شرح الروتين مختصر وبإذن الله بيتحسن معك بالنسبه لاستنزاف البطاريه
alshabrami
Active Level 6
إرشادات المجتمع
الجهاز يارجل جمرة في يدك بدون شحن بعد ..والبطارية تخلص بسرعة بعد..هذا الاصدار اذا ما تعدل ..رايح يكون اكبر وصحة عار في تاريخ شركة سامسونج..
0 Likes
إرشادات المجتمع
الله يعينك يارب
رجعته للصيانه ونفس المشكله؟!
وهل تم تحديثه لآخر إصدار اذا تم تحديثه
من الريكفري امسح الويب كاش لان غالبا بعد التحديثات تلاحظ ارتفاع بالحراره الخ

عموما كان الله بعونك والله يعوضك حنا نحاول نعطيك حلول ممكن نكون سبب في حل بعض المشاكل ويمكنك رفع بلاغ لدى التجاره اذا مافي تجاوب

شكرا
إرشادات المجتمع
شف حرارة البطاريه عندي 27 ممتازه جدا

السبب في ذلك موقف المزامنه
استخدم توفير الطاقه المتوسط
وضع معظم التطبيقات بالسكون ماعدا تطبيق الواتس اب

كل بعد تحديث امسح الويب كاش من الريكفري

والحمدلله ماشي معي الحال رغم كنت اعاني من حراره سابقا ولكن تعدل الوضع بعد تنزيل روم رسمي جديد عن طريق الكمبيوتر
alshabrami
Active Level 6
إرشادات المجتمع
يا حبيبنا اول شي شاكر لك كريم اهتمامك..بس انا كله كوم وتعامل الشركة معي كوم ثاني ..فيه مثل يقول اللي تقرص الحيه يجفل من الحبل ..انا كرهت سامسونج بعد ما صار لي من فصول معهم بهذا المنتج..العميل يا غالي لما يختار كذا اصدار يبي يستمتع بكل مميزات الجهاز..بدون تحديد ..اجل ربي يسعدك هم كانهم يقولون حنا موب متاكدين من امكانيات الاصدار..مثل اللي يعطيك كيكة هديه ويقولك لا تاكلها الا عبر مزاجي انا بالأكل..ياغالي الشق اكبر من الرقعه للاسف..