Original topic:

طريقة الوصول للدعم الفني بشكل صحيح ✅

(Topic created on: 11-21-2021 10:38 PM)
238 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
يسعد صباح ومساء الجميع حسب توقيتك فديت قلبك 😁 💙 

احيان بعض المشاكل يصعب ع الزملاء حلها وكثير حاولنا نحل مشاكل وممكن منها 5 بالميه مستعصيه او حلول ماعرفنا نحلها بشكل صحيح ومع محاولات الزملاء لحلها ونجد انها تدفن بدون حل للمشكله 

لذلك اذا عرضت مشكله ولم يتم حلها بشكل صحيح من الزملاء خلال 24 او 48 ساعه من حلها 

اول شي تسويه 

حمل هالتطبيق 

image

ابحث عنه في المتجر هذا التطبيق دعم فني لسامسونج رسمي 👍

بعد ماتحمله دق ع الرقم تبع سام

image

أعرض لهم المشكله وانك حاولت تحلها مع أعضاء ميمبرز وبدون فايده واطلب منهم الاتصال بجهازك عن بعد لحل المشكله 👍 

راح يقولك حمل البرنامج وانت محمله مسبقا ✌️ 

كل اللي عليك انتظر اتصالهم 

بعدين بيطلبك تدخل ع البرنامج تمام 

ادخل عليه وراح يطلب منك رمز مكون من 6 أرقام راح يزودك بها الدعم الفني 👍

وبكذا يتحكم بجهازك عن بعد وتكون معه ع اتصال وتشرح له فين الأشكال ويمشي معك حبه حبه 👍

image

اولا خل دايم عرضك للمشكله في ميمبرز اذا ماتم حلها من الزملاء خلال 48 ساعه اعمل الطريقه فوق 👍

الخلاصه :
اذا انحلت مشكلتك بعد محاولة الزملاء بدون فائده ياحبذا تكتب بموضوعك الحل اللي فاد معك وكلنا نتعلم من بعض 👍

قفله :
لاتحسب منشورك مو مهم لي وللزملاء وللمعلوميه تبقى عندي اشاره مرجعيه حتى نلقى لها حل سواء من صاحب المنشور او من اي عضو لذلك لاتستغرب بعد شهر ارجع اسأل بمنشورك ايش صار معك 😁💙
7 Comments
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
ذكرني الموضوع بدعم موظفي مايكروسوفت لي سابقًا
الله يسامحك حركتا مواجع قديمة 👌 😂
نفس الطريقة
لكن على الكمبيوتر تختلف هناك حتى الشاشة تشارك مع الموظف وهذا يدل على أن مايكروسوفت نوايها حسنه وهدفهم تعليم ثم حل الاشكالية 👌على حسب الدعم المطلوب
قبل فترة كان عندي تجربة مثال على ذلك فقط تحفظ كل بيناتك ثم النظام؟ على منصة خاصة بك ب Azure من دون معدات خارجية تعيد ضبط الكمبيوتر إلى هيئة المصنعية وهنا بعد العملية ذي لن تفقد أي شئ على الجهاز لانها حاليا تجريبية
على Azure Security كل خبراء مايكروسوفت شغلين عليها المهم الدعم الفني تواصل معي من مركز جدة كل بيناتي عندهم وهم موظفين معتمدين من شركة ميكروسوفت ولم تحل المشكلة 😂 هنا فاهم الوضع الي هم فيه فهم لا يفرقون عن موضفي سامسونج بشئ/ال أن مايكروسوفت نظامها صريح وعادل مع الجميع ...يختلف توجهه الموظف انا اعلم انه بمنصة مايكروسوفت راح يحاسب على كل صغيره وكبيره وهذا الشئ متاكد انه سامسونج تفتقر له ودليل بحوزتي من تجارب سابقة فلذلك انا شخصيا لا اعول على شركة عند الدعم المباشر ركزو معي ولا التزموا الصمت سامسونج ليس عندها منظومة تتبع بها موظفيها خطوة بخطوة هذا واقع لانها تعلم مربط الفرس في يد من 😂 👌

ايش رايك
عن التشفير كويس ولا .لااكتب كذا 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂
إرشادات المجتمع
للامانه ما اهتم بدعمهم لاني ولله الحمد متمكن بحل مشاكلي بنفسي بدون فورمات 😅

ولكن ينفع للي مالقى حل لمشكلته وقليل صبر بالبحث عن حلول 👍

اشوفها حلوه جدا ولكن ان عطتها احقيتها سامسونج 👌
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
شف الخاص /
إرشادات المجتمع
تمام