Original topic:

شر البلية مايضحك حذفوا كل شي كتبته والحين حذفوا منشور كامل تبا لكم 😂

(Topic created on: 07-31-2022 03:07 AM)
56 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
صوره من الزملاء عبر التليقرام توي انتبه لها👇

image

اخوكوا الصوغير ياسامسونج 🥺
8 Comments
qf1998
Active Level 6
إرشادات المجتمع
لاموجود كل شي
0 Likes
إرشادات المجتمع
يب الكلام الساعه 9 مساءا حسب تصويره موجود الساعه
0 Likes
qf1998
Active Level 6
إرشادات المجتمع
شكلو معلق من عندهم
0 Likes
qf1998
Active Level 6
إرشادات المجتمع
..Screenshot_٢٠٢٢٠٧٣١-٠٣٠٧١٨_Samsung Members.jpg
0 Likes
إرشادات المجتمع
موجود كل شيء تعبك ما راح 😄
0 Likes
إرشادات المجتمع
اللي قهرني اخر موضوع متعوب عليه 10 ثواني وانحذف 😂
0 Likes
إرشادات المجتمع
يصادف ان حسابي في جوجل تهكر 🥲 القصة بأختصار:كنت اشوف الجيميل بأمان الله وسلامته،،الا وتجيني رسالة من تويتر ان رمز حسابك الجديد جاهز وكان الرمز : 741020 وانا زي الحمار مو فاهم اي شي من اللي صار ،، الا وتجيني رسالة من جوجل،، ان كلمة المرور حقت الحساب تم تغييرها.. لما قال لي ان كلمة المرور تغيرت،، انا استغربت لأني كنت حاط كلمة مرور مستحيل احد يعرفها ،، بس ولله الحمد قدرت استرجع نص الحساب بس بعدها استوعبت ان الحساب للأن مهكر وازلت الحساب من جوالي لأنهم للأن يراقبون الحساب ويراقبون ايش اشوف في اليوتيوب يعني الحساب للأن مهكر بس مهكر جزئيا 🤗 بس كلمة المرور للأن متغيرة وما عرفت ايش هي كلمة المرور اللي حطها الهكر الخايس اصلا ،، يعني كل التعب اللي سويته على الحساب راح على الفاضي،، حتى الحساب اللي قبله متهكر وما قدرت استرجعه،،
وشوف لك قصة تهكير حسابي القديم : كنت استخدم الحساب واشوف يوتيوب،، الا تجيني رسالة من الجيميل،، اسم الحساب اللي ارسل الرسالة Google support،، وكتب باللغة العربية : تحققنا من حسابك واتضح ان حسابك ينتهك ترخيص خصوصية Google،، انا بصراحة استغربت لأن حساب جوجل يجي العادة بأسم منتدى Google او فريق دعم Google .. واسم هذا الحساب Google support
او دعم جوجل،، رديت عليه باللغة العربية الفصحى : انا لم انتهك اي شيء بخصوص اتفاقية الترخيص وكان اسم حساب جوجل هو منتدى Google وليس Google support،، بعدها طلعت لي رسالة ثانية : ان عمرك لا يناسب حساب Google،، يلزم تفعيل حساب family link وادخال رمز بطاقتك الائتمانية للتحقق .. وانا حاط عمر مناسب لحساب Google.. وطلعت لي رسالة ثانية : تم تغيير اسم حسابك في Google ،، وبعد 7 دقايق طلعت لي رسالة ثانية : تم تغيير كلمة مرور حسابك على Google.. بعدها سويت حسابي الجديد وتهكر برضوا
0 Likes
إرشادات المجتمع
سبحانك اللهم وبحمدك،
اشهد أن لا إله إلا أنت،
أستغفرك وأتوب إليك.
0 Likes