Resolved! Solved

Original topic:

شريت جهاز ايباد وندمت "قصتي كمستخدم اندرويد"

(Topic created on: 10-17-2021 07:14 PM)
135 Views
baron16
Active Level 7
Options
إرشادات المجتمع
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بسبب جودة التطبيقات في أجهزة الآيباد كما سمعت والمعروف عن نظام IOS وانه مناسب للدراسة قررت اشترية...الصراحة عجبني التصفح فقط تحس فيه سلاسه ويكون تلقائي على وضع سطح المكتب لكن ماهو شيء واوو ..المهم اغلب البرامج بفلوس واسعارهم غالية وواجهت كذا صعبة في الإستخدام كل شوي رايح لتطبيق الضبط + القلم صح انه سريع ودقيق في الكتابة أكثر بقليل من أجهزة النوت لكن مافيه مميزات مثلا ما أقدر احدد النصوص او اقص جزء من الصفحة او او او الخ ..تحس نفسك مكتوم ما تقدر تسوي شيء فيه .. وبعد لاحظت أن اغلب التطبيقات أنجليزي كنت افكر زمان اشتري ايفون لكن الحين تراجعت وماراح أفكر فيه ابدًا :) المهم قررت بيعة وهو الآن معروض على حراج 

نسيت كذا شيء اكتبه ..ملاحظات مهمة ..سرعة الشحن أبطئ ما يكون مرره بطيئ والرأس الي يجي مع العلبة 20 واط 

وبعد ما تقدر تشحن من اي راس لازم يكون يدعم أجهزة ابل ..كنت اشحن من رأس حق سامسونغ ما شحن 

image

15 Comments
إرشادات المجتمع
انا صراحه استخدم ايباد بس ماستخدمه للدراسة ولا القلم ماقد استخدمته بس اذا كنت تبا بديل للايباد خذلك لاب لا تأخذ تاب من سامسونج او اي شركة نصيحه يعني لان الايباد هو التاب الوحيد إلى الآن مدعوم بشكل كامل عندنا وخدمات مابعد البيع ممتازة اما التابلت من اي شركه غير ابل مأنصح فيه صراحه ممكن يكون مريح وحلو استخدامه بس خذلك لاب افضل بكثير اتمنى وصلت الفكرة و بالتوفيق

ملاحظة في الجوالات الأندرويد افضل بالنسبة ليا لأنك تقدر تسوي اشياء تحس بقيمة الجهاز الي معاك اما الايفون للي يحبون يصورون وينشرون في مواقع التواصل الاجتماعي او انهم يكونو كبار في السن مايحتاج انو يكون النظام مفتوح فا هذولا الفئة المستهدفة لان الايفون عمره ودعمه في المملكة حاليا ممتاز غير كذا الايفون مايسوى بقرش

الكلام الي فوق رأيي انا فا ملازم تقولو انت غلطت هنا او اختلف معاك هنا و بالتوفيق وان شاءالله يكتبلك الي فيه خير
0 Likes
baron16
Active Level 7
إرشادات المجتمع
انا والله مدري حسيت نفسي تعقدت وجاني تردد ابيعة ولا أخليه عندي +انا جربت قبل تابلت سامسونغ اس 6 بلس كنت استفيد فقط من برنامج النوت في الدراسة غيره عبارة عن تطبيق للجوال بشاشة كبيرة
0 Likes
manutd889
Active Level 6
إرشادات المجتمع
نصيحه فكر قبل تبيعه
manutd889
Active Level 6
إرشادات المجتمع
عندي الايباد برو من ٣ سنين ولا عمري احتجت لاب توب للامانه مكفي وموفي وعندي الاس ٢١ بلس وعايش ،،،،
0 Likes
manutd889
Active Level 6
إرشادات المجتمع
للمعلوميه تحديد النصوص مع القلم في التحديث الجديد جدا سلسه
0 Likes
baron16
Active Level 7
إرشادات المجتمع
هذا في الايباد ولا في هواتف سامسونج وكيف احدد النصوص في الايباد
0 Likes
Miatham
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعوضك

سامسونغ تتميز في مميزات القلم وتسهيل التعديل ونسخ النصوص عكس الشركات الأخرى

اللي يستخدم القلم النوت أو التاب إس مستحيل يستخدم جهاز من شركة أخرى

سلاسة القلم في الأيباد إير 4 هذا بسبب أن الشاشة تدعم ال 120 هيرتز لذلك وقت الإستجابة هو
9ms

أما التاب إس 6 وقت الإستجابة 58

كلما ما قل الرقم كلما الكتابة بالقلم أكثر سلاسة لذلك تحس بتأخير كما
هو ظاهر في الفيديو

التاب إس 7 بلس على اليمين
التاب إس 6 على اليسار

وتقدر تبحث عن الكلمة
S-pen latency

أجهزة سامسونغ اللي تدعم وقت الإستجابة 9ms

Tab S7/+, Note 20 Ultra, S21 Ultra, Z Fold 3

أما سلك الشاحن فالإتحاد الأوروبي يحاول يجبر الشركة على توحيد السلك وإستخدام USB C بدل السلك الخاص فيهم

لكن ردهم كان إن هذه خطوة ضد الإبتكار

https://www.google.com/amp/s/www.bbc.com/arabic/science-and-tech-58664738.ampSmartSelect_20211017-185512.gif
0 Likes
baron16
Active Level 7
إرشادات المجتمع
تصدق توي ادري ان الايباد اير 4 يدعم 120 ..متأكد من هذه المعلومة ؟! +الي اقصد ان فيه ميزة يحسن خطك والي اعجبني اغلب برامج الطرف الثاني تدعم القلم وحركات النقرتين ماهو مثل سامسونغ فقط تطبيقاتها الخاصة..الي يقهرني في لوحات اندرويد ان قوقل ولا المطورين يدعموها..وفعلا كلامك صحيح ا كنت مستخدم لتاب اس 6 وبعد مستخدم لهاتف النوت والي اكلمك منه نوت 10 القلم ما له مثيل ابدا ابدا في هواتف سامسونغ
Miatham
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
لحظة تخربط 😅 ما أعرف أجهزتهم فكرت

ipad pro = 120 هيرتز
والإستجابة 9 مثل التاب إس 7

air 4 = 60 هيرتز
وقت الإستجابة ما أعرفه لكن حسب الظاهر هو أقل سلاسة بسبب أن شاشته 60 هيرتز

المعذرة على الخطأ SmartSelect_20211017-193210.gif