Original topic:

شحن الهاتف

(Topic created on: 09-25-2019 07:32 PM)
206 Views
Abbasm24
Active Level 4
Options
إرشادات المجتمع
مرحبا يا جماعة أنا عندي موبايل 
A6 2018 
كتير حلو و عاجبني بس لمن بحطو عالشحن بطول كتييير يعني من خمسين ليصير مية بدو شي أربع ساعات قلت أنو هاد شاحنو الأصلي ماراح  استخدم غيرو شو مصار بس من فترة كنا رايحين لمكان بعيد و استخدمت شاحن موبايل أختي أنا ما صدقت من ستين للمية خالص الشحن ب ساعة وحدة 
ف شو بتنصحوني ضل عالشاحن الأصلي ولا إشتري شاحن جديد 😭☹☹☹☹😔😓
13 Comments
إرشادات المجتمع
اشتريت جديد انا جوالى A6+
muhamadhirany
Active Level 1
إرشادات المجتمع
الشاحن الاصلي أفضل أستعمله و اذا كنت تريد ان تشحن هاتفك بشكل سريع ففعل وضع الطائرة فهو مفيد ويساعد في تسريع الشحن جربها ولن تندم
Abbasm24
Active Level 4
إرشادات المجتمع
للأسف جربتها بس مانفع تحسن شوي مو كتير و ضل بطيء شكراً عالإفادة
aboaraby
Active Level 5
إرشادات المجتمع
ممكن الشاحن نفسو مايكون فيه مشكلة وتكون المشكلة من وصلة الشحن بين راسية الشحن والموبايل.. جرب وحدة تانية بس تكون كمان اصلية
Abbasm24
Active Level 4
إرشادات المجتمع
شكراً كتير
omar2sy2
Active Level 8
إرشادات المجتمع
حبيبي في تكبيق اسمه امبير اكتبه بالمتجر ونزله وادخل غليه وبعدها حد العاتف على الشحن وهذا البرنامج يبلش يقيس سرعه الشاحن لازم تكون ١٠٢٤ اذا كانت قريبه منه حلو يعني زابط اذا كانت اكثر يعني الهاتف شحنه ممتاز بس من ٧٠٠ وتحت يمون الشخن بطيء لهيك بنصح تغير الشاحن
Abbasm24
Active Level 4
إرشادات المجتمع
شكراً أنك عطيتني تطبيق يمكن يحل المشكلة كلها شكراً عالإفادة✌
Abbasm24
Active Level 4
إرشادات المجتمع
نزلتو عالشاحن الأصلي ٣٦٠ بينزل و بيطلع و بضل ثابت عالرقم أما الشاحن مو أصلي 600 ضل ثابت عالرقم فأنت عم تقلي ١٠٢٤ أنا مو وصل لل ٧٠٠
ع كل حال شكراً إلك
سؤال شو نوع موبايك للن بيفرق من واحد للتاني
omar2sy2
Active Level 8
إرشادات المجتمع
حبيبي قلي الشاحن الاصلي ايش اقصى رقم وصلله؟
والمو اصلي وصل ل ٦٠٠
بقلك ملاحظات
الاوله:ما في شاحن مو من الشركه رح يطلع فوق ال ٧٠٠ من تربتي فيهن جبت كثير شواحن هيك من المحلات وكلهن لل ٧٠٠ بس
الثانيه:حتى لو الاصلي ما وصل غير ٣٠٠ في سببين الاول يمكن يكون عند القاعده منا تجيب شحن كثير او الشاحن خربان لهيك بنصحك تنزل البرنامج على هاتف ثاني وتجرب الاصلي وقلي كم بوصل؟
لاعطيك الحل النهائي