Highlighted
Active Level 7
المطيري معليش بكلمك بموضوع خارج موضوعك وهو بخصوص العضو فانتوم بالله اذا عندك رقمه ولا اي وسيله له إنك تساعدني فيها بصراحه خروجه زعلني مره .. والله أتمنى اجمعك أنت و هو في قروب واتس ونشوف كم عضو مميز هنا ونضيفهم معنا بدل المخربين واعلانات بعضهم ❤
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
لا والله مع الأسف مامعي اي وسيله للأخ فانتوم 😪
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
شكرا لك و جزاك الله خير و أنا أشوف فيك شي من فانتوم أنت الان ينطبق عليك المثل ( خير خلف ل خير سلف ) موفق ❤
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Active Level 3
اشكرك
ودايم الزين مايجيب الا الزين😘
رد
جارٍ التحميل...