Original topic:

حل التحديث في التطبيقات تويتر وانستقرام الخ

(Topic created on: 05-14-2022 10:36 PM)
129 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
يسعد صباح ومساء الجميع حسب توقيتك فديت قلبك😁💙

سابقا شفت شخص يشكي من تويتر يدخل تغريده ويرجعه من البدايه او يطلع لتطبيق ثاني ويرجع يعمل تحديث للصفحه من البدايه الخ👍 

حصلت معي البارح وبعد طول المحاوله اكتشفت المشكله وحلها أسهل👌

اذا عرف السبب بطل العجب 

المشكله ليست سوفتوير الخ من أمور عندك خلل في الاعدادات يسبب لك تحديث التطبيقات بالخلفيه وبرضه يطلعك من التطبيق اذا بتشارك صوره احيان وهذا لاحضته فقط في ميمبرز وممكن يجي في بعض التطبيقات 

لما تفرغت للجهاز حاولت اعرف السبب قبل لا ارجع للنسخه السابقه او الفورمات حاولت والحمدلله عرفت الخلل 👇

لما دققت بالمشكله اكتشفت عدم الاحتفاظ بنشاط الخلفيه والحل 👇 

من خيارات المطور👇 

image

عشان تاضح الفكره بالخلل مع الحل تابع الفيديو👇

موفقين🌹 
25 Comments
M0S
Active Level 7
إرشادات المجتمع
اشكرك
إرشادات المجتمع
العفو 💙
انت صاحب مشكلة تويتر!!

حاولت ادوره عجزت القاه 🥺
M0S
Active Level 7
إرشادات المجتمع
لا بس انا واحد منهم 😅 عندي نفس المشكله
إرشادات المجتمع
تمام عسى انحلت بعد الطريقه؟! 😶
M0S
Active Level 7
إرشادات المجتمع
لسه م جربت واساسا طلع عندي مقفل الخيار اللي تكلمت عنه
إرشادات المجتمع
ومازال يرجعك بأول الصفحه؟!

حدث تطبيقات النظام اذا له تحديثات 👍
وانتظر التحديث رغم اتوقع ماراح تنحل الا بفورمات مع عدم إستعادة الضبط من النسخ الاحتياطي
0 Likes
hsnabdullah
Active Level 6
إرشادات المجتمع
عدم الاحتفاظ بالانشطة عندي موقف و مع ذلك المشكله باقي موجوده ف اتوقع ان المشكله في برمجة التطبيقات نفسها يعني التطبيقات مصممه انها تعطيك احدث المنشورات لاني الاحظ بعض التطبيقات تتحدث في الخليفه كل فتره خاصة السوشل ميديا وبعض التطبيقات تبقى زي ما هي ما تحدثScreenshot_20220514-215957_Settings.jpg
إرشادات المجتمع
التحديث بنفس المكان اللي طلعت منه لاباس
ولكن التحديث للأحداث او الصفحه الرئيسيه وكأنك توك داخل هنا الأشكال

لا التطبيقات عندي بدون مشاكل بتحديث مايو ولا بتحديث التايلندي الأحدث نهائيا فقط في معالجة الصور بعد الالتقاط وهذا السبب من آخر تحديث للاستديو 👍

جرب تفعل خيار عدم الاحتفاظ واعد تشغيل الجهاز ثم طفه واعد تشغيل الجهاز احيان النظام يلقلق

او الحل الاخير من اوجاع ضبط المصنع ثم اعدلة جميع الاعدادات

او حدث النظام عن طريق تفليش التايلندي او انتظر التحديث القادم ولا اعتقد ان التحديث حل والله اعلم

او يكون الحل بالفورمات وأثناء استعادة النسخه شيل الصح عن الضبط 👍
0 Likes
hsnabdullah
Active Level 6
إرشادات المجتمع
لا ما اظن التحديث بيحل المشكله ولا اعادة ضبط المصنع لان ترا الموضوع ذا انا ملاحظه من يوم شريت الجهاز وكان على أندرويد11 وقتها