Highlighted
Active Level 7

أتمنى لو شركة سامسونج توحد نسخ الأجهزة يعني مثلاً جهاز S20 FE 5G توحد نسخة واحدة لجميع الدول بمعالج سناب دراقون اذا نزل تحديث ينزل للكل بوقت واحد

11 التعليقات
Highlighted
Expert Level 1
صعب لأنه معالج كوالكوم يرفع من سعر تكلفة الجهاز بالإضافة انه يجب وضع مودم الجيل الخامس بشكل إجباري فيه وهذا يرفع التكلفة أيضا
يوجد دول مثل الهند لا يوجد بها شبكات جيل خامس لهذا النسخ لا تكون موحدة

التحديثات يتم برمجتها في نفس اليوم لكن نزولها يعتمد على الوكيل و الشركات الإتصالات
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
تسوي نسختين 4G و 5G والله تقدر بس تستهبل الشركة
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
تقدر مع معالج ٨٥٥ لأنه كان الأمر إختياري
أما معالج هذه السنة ٨٦٥ أصبح إجباري وضع مودم الجيل الخامس مع المعالج لهذا كوالكوم في صفحتها تضع كلمة الجيل الخامس مع المعالج
+
ولا يوجد جهاز في العالم بمعالج ٨٦٥ وجيل رابع فقط
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Expert Level 5
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد 🌹
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
سبحانه💙
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Active Level 6
هم فقط يخافون من الأقوى..لانه في امريكا والصين تم وضع هذا المعالج الافضل..سناب دراقون..اما باقي الدول لن يهمهم من امرهم شي..قولت المثل عطهم اي شي لانهم ليس لديهم خيار اخر للاسف..
الله المستعان حبيبنا..
لعل غداً افضل بإذن الله 🌹
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
وحتى كوريا الجنوبيه… المشكلة من وكيل سامسونج بالسعودية تقدر توفر المعالج
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Active Level 6
ما اعتقد من الوكيل..وبعدين سامسونج ليس لها وكيل حصري بالسعوديه..
لها موزعين..فقط
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
شفنا العام شركة STC وفرت جهاز نوت10+ 5G معالج سناب دراقون
رد
جارٍ التحميل...