Original topic:

تم خروجي من المنتدى و حذف البرنامج.....

(Topic created on: 11-10-2021 07:43 PM)
732 Views
كاريزماتي
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
لحد ما يتم اضافة ميزة الحظر او يرجع المشرف يشوف لنا حل والله ينتقم منك يا راعي حساب ahmadalis20 اشوف فيك يوم يا منبوذ للعلم انا ثاني واحد يترك المنتدى من سبب اذيته الله ينتقم منه حسبي الله ونعم الوكيل فيك 
23 Comments
إرشادات المجتمع
حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياراعي حساب ahmadalis20
حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك
ahmadalis20
Active Level 10
إرشادات المجتمع
أبرك ساعه 🌹
هذا وجهي ان اشتقنا لك ههههههه
ahmadalis20
Active Level 10
إرشادات المجتمع
يرجع ولّا مايرجع هذا شيء مايعني لي تماماً،هو اللي قال بحذف حسابي ماحد طلب منه،وعموما جدتي تقول لاترد على حريم لكن الشكوى لله هههههههههه
levaisama
Active Level 7
إرشادات المجتمع
والله يا اخي كريزماتي لازم مشرفين أو ميزة الحظر صار فوضى كتير
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
حتى وان كان به مشرفين
راح اعارض كتم أفواه الآخرين وحذف المنشورات وتعليقات /هذا مبداء التزم به وسبق بهذا التطبيق جادلت المشرفين لين وعو كلامي😅كان يحذف في مواضيع فقط لانها لاتتناسب معى اختصاصه اعتقد كذا مع اني اليوم احترمه لانه كفوو فهم ما كنت اعنيه؟
مهما تحدث الأشخاص يبقى وجودهم هنا مهم 👌الزمن هو كفيل بتعليمهم
هؤلاء ليس لهم حل ال بقبولهم واحترام أرئهم وهذا هو الصحيح
نحنو لا نعلم الأخيرين كيف يتحدثون أو كيف يفهمون او كيف يكتبون أو كيف يشاركون عقلية هاذي منتشرة خاصة بالعالم العربي وهاذي هيا أساس قتل الإبداع وتقدم التكنلوجي ‼️
اتمنى انني
وصلت الفكرة بطريقة صحيحة 😅⚘⚘⚘
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
ما أوافقك الرئي أبدًا وهذا مستحيل أقبل
لماذا
اعرف النتيجة مسبقًا 😅
هذا عن نفسي اتكلم
ما أتحمل الإلتزام و الانضباط بأي شي بالحياة فما بالك ب مجتمع سامسونج ممكن ينام خالد ويصحى ال انا حاذف العالم كلهم مع شركة سامسونج 🤪
من جد أكره الارتباط بشئ معين عندي التزامات ومشاريع أولى ببعض الوقت الذي اهدره على الشبكة العنكبوتية
الخلاصة /كأنك جرحتني لأن 😅😅😅😅
لاتعيدها😏🥰
0 Likes
levaisama
Active Level 7
إرشادات المجتمع
😅😅 مقبول رفضك
بعتذر ما حسبت حساب
صح والله ارتباط بشئ ما بحسن لواحد عليه لا يجبر نفسه ان يرتبط فيه
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
طيب ليش تحذف 😅 😅 😅 😅 😅
تدري كذا /خربت الفكرة كامله 😅
فقط الحذف لأي شئ ليس ببسيط 😁
عرفتا لأن المبدأ الذي اريد يعم ويلتزم به العالم كله 😅 👌
هذا كذلك من حقوقك لكن أعلم؟ خذ نصيحه طازجة/من شخص يغليك
إذا يوم من الايام تفكر تكتب شئ ثم تحذف هذا شئ الذي أنت كاتبه هذا يعتبر في علم الأنثروبولوجي راح اذكره باسلونا العامي ليفهم....شئ قدامك أوحى عليك أولا عقلك بكتابته وفعلت ثم بنفس الوقت يوحي غليك بحذف ما كتبت ..هاذي المرحله خطيرة العلماء يفهمونها ويفهمون ليس لها حل وعلاج ال شئ واحد قراراتك لا تتراجع عنها كلماتك التزم بها لانه مع الوقت الشخص اذا يتراجع كثير عن شئ فعله مع الاستمرار يطبع على نفسه شئ ليس حميد..

تراء احب اكتب كثير وقسم ما اقصدك 😁 😅 👌ال بشئ واحد لا تحذف مرة ثانية 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🤣 🙂
levaisama
Active Level 7
إرشادات المجتمع
والله حذفته عل شانك شفتك نجرحت قلت معناتا زعل لاني حكيت هيك كلامك صحيح اخي الواحد لازم يكون قد كلمته وا قرارته
لا عادي ولا يهمك على كتابة انت كمان عم تعطينا معلومات عم نستفيد اوك صار رح كون قد كلامي وا قراراتي بل منتدي❤❤ 👍