Original topic:

تطبيق شهير يبيع بيانات المستخدمين ٠⚠️

(Topic created on: 11-19-2020 02:45 PM)
338 Views
maajaam
Active Level 3
Options
إرشادات المجتمع
سبق| تطبيق شهير لأوقات الصلاة واتجاه القِبلة يبيع بيانات المستخدمين للجيش الأمريكي

قطع تطبيق إسلامي شهير لأوقات الصلاة وتحديد اتجاه القِبلة علاقته بشركة تكنولوجيا المواقع بعد ظهور تقارير عن بيعها بيانات المستخدمين المسلمين للجيش الأمريكي.

ووفقًا لشبكة "ويس" العالمية، فإن التطبيق الأكثر انتشارًا بين المسلمين في العالم Muslim Pro، وتم تحميله 95 مليون مرة على الأقل في 200 دولة حول العالم، تعاقد مع شركة التكنولوجيا X-Mode التي بدورها باعت البيانات لأطراف أخرى، باعت تلك البيانات بدورها للجيش الأمريكي.

وتشير المعلومات إلى أن الجهة التي اشترت البيانات هي قيادة العمليات الخاصة في الولايات المتحدة، وهي فرع من الجيش يختص بمكافحة الإرهاب والتمرد والاستطلاعات الخاصة.

ويبيّن التطبيق للمستخدمين أوقات الصلاة، واتجاه مكة المكرمة بناء على الموقع، ويوفر أيضًا تسجيلات صوتية للقرآن، وتذكيرات بالصلاة، وقراءة آيات من القرآن.

من جانبه، نفى زهريا جوباري، رئيس قسم المجتمع في التطبيق، التقرير مشيرًا إلى أنه غير دقيق وغير كامل، لكن التطبيق قرر قطع علاقاته بشركة X-Mode.

14 Comments
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
بقول كلام بلاختصار على حسب فهمك اخي القارئ 👌
.
اولا .. انت ياصاحب المنشور متاكد من الكلام ذا أو فقط نقل خبر
ثانيا.. ممكن دعاية مضادة تعرف عن الكلام ذا اما لا
ثالث.. التطبيقات ذي اصلا من الأساس الي يعتد عليها في شؤون دينة مغفل؟
رابعا.. الجيش الأمريكي ما يحتاج مثل هيك بيانات لديه ٨٠٠ قمر صناعي تبي اقتنع ما يعرف لامور ذي؟؟؟
خامسا... فرضا كلام الخبر صحيح الوم يقع على المغفلين الي يثقون بمثل هيك برامج
سادسا... انا مو قتنع بالخبر حتى لو صرح الجيش الأمريكي بذالك 😅

أخيرًا اتمنى من كل الأعضاء اذا تنشر خبر عن تطبيق لاتكتفي بالاسم فقط دون رابط التطبيق لانه ببساطة اذا كل شخص راح يصدق او يقنع بمثل هيك اخبار فكارثه 👌
انا شوف كثير كلام على شاكلت المنشور ذا
لاكن الاهداف غامضه؟
دايم اكرر بمنشوراتي لاتصدق لاتقتنع اسئل أبحث بمصادر عده هذا اذا تهوا الثقافه والاستطلاعات
حتى انا لاتقتنع من كلامي 😅

em7
Active Level 8
إرشادات المجتمع
اشاعات الواتساب:
maajaam
Active Level 3
إرشادات المجتمع
عندنا مثل يقول (ما فيه دخان من غير نار )
إذا تفهم مثل هذه

للتحذير
وأنت بكيفك

لا تصدق حتى تتأكد

يا حبيبي💌
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
حبيبي انت صادق لو ركزتا بكلامي تضح الصورة لك
maajaam
Active Level 3
إرشادات المجتمع
كلامك مختصر جدا
🤔

قريته على ثلاث دفعات
0 Likes
إرشادات المجتمع
التحذير واجب وتشكر عليه كما ذكره الأخ سعيد في موضوع اخر

ولكن المرضوع كله حسب رأيي غير منطقي لان الدول بشكل عام عندها إمكانيات اكبر من شراء معلومات

كذلك ايش مستفيده تجمع معلومات المسلمين وحنا اكبر همنا متابعة التقنيات او هلال ونصر بتويتر!!!!

مانقدر نحرر نمله عشان يخافون مننا ويجمعون معلوماتنا 🙂