Original topic:

المجلد الامن والمنطق ياسام!!!

(Topic created on: 03-30-2021 04:50 AM)
513 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
صباح الخير ياعرب 🌹

نعرف وش مفهوم المجلد الامن ونبلش بالموضوع والمقترح والمفروض 😁

الان المجلد الامن تعتبر من حماية النوكس وهي حمايه حساسه لدى سامسونج بمعنى سامسونج تتكفل بحمايتها حمايه فعليه وهذا المفترض والمرجو منهم 👍

طيب لو جينا نشوف نلقى انه ناقص وفيه تناقض من سام!!!

اولا القدره الاستيعابيه للمجلد الامن كحد أقصى 40 قيقا وتعتبر مشتركه من مساحة التخزين اي بمعنى بإمكانك استخدام فقط إلى 40 قيقا بعده يوقف التخزين وهنا ما اختلفنا فيه نهائيا!!

الكلام اللي قلته فوق واللي بقوله تحت مو من عندي من المختصين بعد نقاشي معهم اكثر من نص ساعه 

كذا حلوين ونكمل

سامسونج اكلاود في المجلد الامن تقدر تنسخ كل شي بالمجلد الامن ومن ضمنها الاستديو وتم السؤال عنه بيتم إيقافه او لا وكان الجواب لا بيكون دائم فيه 👍😁

image

إلى الآن حلوين وممتاز جدا 😍💙
لانه ليس من المعقول يسمى مجلد أمن وتحت حماية النوكس ويكون النسخ الاحتياطي لطرف ثالث سواء قوقل او ون درايف او غيره بكذا ماصار أمن ولا حساس ولا له فايده 😁👍

نجي لمربط الدونكي 🤔🤔

كيف تعطيني قدره استيعابيه كحد أقصى 40 قيقا بينما تعطيني مزامنه او نسخ احتياطي 1 قيقا!!!! ياسام ياسام ماتحس انك هضمت اسم الأمان بحد ذاته!!

المفترض يكون 5 قيقا للمجلد الامن مستقله عن الايكلاود العادي!!! او ع الاقل 2 قيقا للعادي بما انه لاتوجد وسائط في الحساب العادي والمجلد الامن بما ان له وسائط تتزامن تكون له 5 قيقا!!!

عشان تكون المسأله واضحه ياسام اي اكلاود يكون مساحته 7 قيقا منها 2 قيقا للحساب العادي و 5 قيقا للمجلد الامن 👍

والأهم من هذا كله وضع خطه في المجلد الامن للاكلاود هناك وتكون باشتراك شهري 🤔👏

ع سبيل المثال
10 قيقا
30 قيقا
50 قيقا 
100 قيقا

مع إضافة ميزة توفير مساحه 👍😁

بكذا بصير ماني مجبور ع مساحه استيعابيه 40 قيقا وكل اللي احتاجه ممكن 5 إلى 10 قيقا تطبيقات الخ!!
بينما الوسائط بتاخذ اكثر حيز في المساحه السحابيه اكلاود وبإمكاني استعراضها من السحابه بدون تحميلها عشان ماياثر لي في. المساحه واوفرها في الجهاز العادي 😁👍

الخلاصه :

حرام تكون 1 قيقا فقط وبما ان المفترض أن المجلد الامن حساس باعتباره من حماية النوكس تبع سامسونج فالمنطق يقول ان النسخ الاحتياطي برضه يكون من سامسونج حتى اضمن ان ملفاتي محميه في المجلد الامن وفي السحابه تبع سامسونج 😁👍

مشرفنا العزيز ارفع المنشور للجهه المختصه نحتاج زياده في مساحة التخزين السحابيه في للاكلاود ☹️💙

المطيري 🌹 
16 Comments
Wmomr
Active Level 5
إرشادات المجتمع
تمام عليك يابرنس
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
هل تريد رأيي كامل
يكمن بعلم التشفير😂 لسى لم نتحدث فذكرته منذو قبل فترة الحديث عند يوم تم نقل الكلاود سامسونج الى خدمات ميكروسوفت المهم ممكن انا المقصر كان على تعليق او موضوع ناسي بضبط
موضوعك ذا ذا مهم مهم جدا جدا
افضل موضوع قد مر علية هنا بالمجتمع
يتعدد الحل الى اقسام كثيرة اغلبها أمنية انا هنا بعد لم اتحدث فقط عن الشق الامني الذي تسائلت به وهو عين الصواب
انت مبدع هنا بالموضوع وفهمت ممكن على حسب فهمي انا غلط
انما رأيي وتعليقي لم ادلو به بعد😂
ال بعد مشاركة سامسونج و الأعضاء لانه يبقى اجتهاد مو اكيد وذكرنها سابقا قايل تساؤلات كثيرة😂😁

كورونا اصابتنا ولم نحسس بها ما اصغرها وما قوة شجاعتها التي هزت دول وهيا حبيبة وليفه لي من غير دعوة بوقتك الحاضر😂🤭🤭🤭🤭🤭🤭🤭
0 Likes
elhawary
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
أحسنت العرض والسرد
أتمنى ياخدوا ذلك بعين الاعتبار 👍👍
AhmedALyamani
Expert Level 2
إرشادات المجتمع
رساله قوية ما شاء الله وتوضيح جميل
samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
إرشادات المجتمع

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

سيتم تزويد القسم المعني بهذه الملاحظة

شاكر تفاعلكم معنا

samsungksa1
Moderator
Moderator
Options
إرشادات المجتمع

شاكر تواصلك مع سامسونج السعودية

سيتم تزويد القسم المعني بهذه الملاحظة و الاقتراح بخصوص المساحة للمجلد الامن

شاكر تفاعلك معنا

إرشادات المجتمع
شوفولنا حل للمجلد الامن العله هذا ماهو راضي يتفعل معايا لا هو ولا سامسونق هيلث
0 Likes
إرشادات المجتمع
جهازك تقريبا تم ترويته مسبقا
اذا تم ترويته فاتت فقدت حماية knox وبرامجه مثل هيلث والمجلد الامن وسامسونج باس

لكن جرب تمسح بيانات هيلث وافتحه ايش يطلع لك؟!
إرشادات المجتمع
هذا الصفحه مااتتغير

Screenshot_٢٠٢١٠٥٠٢-٢٠١٠٣٤_Samsung Health.jpg