Original topic:

ابو محمد

(Topic created on: 03-23-2021 09:34 PM)
311 Views
515الشريف
Active Level 3
Options
إرشادات المجتمع
ياجماعة الخير انتبهو من ذا التطبيق ذا التطبيق مو الاصلي تراه هكر

image

0 Likes
8 Comments
إرشادات المجتمع
الا انا حملته وطلب مني رقم جوالي الزبدة عطيته الا واخلي الجوال واجي القاه متهكر
0 Likes
إرشادات المجتمع
اها
0 Likes
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
الزبدة انت ضحية التصيد الاحتيالي لا اكثر ولا اقل انصحك بالستعانة بشخص قريب منك لدية معرفه لو قليله بستخدام الاجهزه يكفي لكي ينظف جهازك الواضح ١٠٠% لديك ملفات خبيثة ولن تعرف تتخلص منها لانه يضح من كلامك عدم معرفتك اسمع نصيحتي اتكل على الخالق نظف جهازك بلاستعانه بأحد الأقارب
0nouser0
Active Level 5
إرشادات المجتمع
هذا تطبيق متصفح سامسونج النسخة التجريبية🤦
إرشادات المجتمع
ادري لاكن هكر
0 Likes
X4ONE
Active Level 8
إرشادات المجتمع
😅😅😅
ليس هكر الشريف
لكن اذكر ماذا حدث معك لتقول هكر او شهرت ان هاتفك تم تهكير

لان الاسباب الذي ستتحدث عنها ستوضح بأن هناك مشكلة عند التصفح عليه بسبب الإعلانات التي تعرض في احد المواقع خاصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

ام قد يكون هناك ثغرة فى المتصفح وقد يستغلها أحدا من يقوم بتحميل هذه النسخة على الهاتف
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
برضوووو ليه تقول لاكن هكر😂
يلا علمني اشرح لي كيف يعني مزاج كذا تنطق كلمة هكر أنا شفت العجب وليس غريب علية اسلوب ذا من قديم الزمن فلا احد يعاتبني لان صاحب هذا الطرح مستحيل توصل له شرح شئ معين ال بالقوة حتى يستقبل المعلومات والله قهر يقول هكر طيب اشرح بموضوعك ليه انه هكر خذنا على قد اعقولنا يلا اشرح لنا حين نغضب اعلم انه خوف عليك لا اكثر ولا أقل
Not56
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
حبيبي
انا اعاتبك هنا فقط عندما تقول تراه هكر/
كيف عرفتا
اشرح حتى لو تنشر هنا بصور صورة صورة القط الشاشة وقل كذا وكذا صار معك لين لين لين تشرح كيفية عرفتا انت انه هكر/
حينها ارفع لك القبعه فخرا وعتزاز بما وصلنا له من تقدم❤
وش عرفك انه هكر 👉واضح سؤالي لانك تقول تراه هكر خلاف الكلام ذا الم تجاوب وتشرح بما نشرتا انت اطالبك بحذف موضوعك كامل
ولماذا ادندنه كثرت هكر هكر هكر هكر
حتى الهكر العربي مغلوب على أمرة
صار يحمل برامج يهكر بها قمة الروعه تخيلووو قمة الروعة التي وصل لها بعض الهاكات فما بالكم بالمستخدم
اعلم هنا فية بينا منهو قليل المعرفة وليس عيبا انما العيب الطريقة التي تتكلم بها حين اسئلك عن كلامك أرجو ان تجاوب مو مثل البعض يلف يلف مليون لفه عن سؤال وسؤال لم نطرحة من جهل بل لك انت لكي تعرف تتعلم الله ما خلق عالم مباشرة لاكن خلقنا بعقول أين العقل هنا صدقني الم تجاوب على تساؤلات سوف تراء العجب يكفي أقل شئ اتمنى الشخص اذا كتب شئ يكون قدة ويشرحه او ينكتم