Original topic:

إلى أعضاء سامسونج الجميلين 💙

(Topic created on: 09-19-2020 11:10 PM)
70 Views
refah
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
السلام عليكم

لاحظتوا إنا الآونه الأخيرة كل منشوراتنا حلطمه ونقد لسامسونج ونظامها.. طبعاً المقصد منها إنا ندور حلول ونفضفض لبعض مو قصدنا إن سامسونج سيئة أو نحرض الأعضاء إنهم يتركون سامسونج ويتجهون للشركات الثانية.. ترانا نستخدم أفضل الأجهزة من ناحية سهولة النظام والتصفح  والتحكم في الجهاز وأشياء ثانية كثيرة متوفرة عندنا ومو متوفرة في أجهزة الشركات المنافسة .. خلاصة الكلام إن لا تخلي أحد يغير رأيك ويكرهك في جهازك اللي تستخدمه 🌚🌚

اللي بينتقد ياويله وسواد ليله 🔪🔪
alshabrami
Active Level 6
إرشادات المجتمع
المثل يقول اللي يحبك يوريك عيوبك بتجرد وبدون تزيين..اما المجاملة والنفاق نهايته الله اعلم فيها..
refah
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
لا بأس ببعض المجاملة وذكر المزايا مو كله سب وإنتقاد ✌🏻
BinMohammedN
Active Level 1
إرشادات المجتمع
عن نفسي كنت مستخدم قديم لسامسونج وبعدها طلعت للايفون لسنين بس رجعني الشوق لسامسونج واخذت جالكسي اس ٢٠ الترا ورميت الآيفون اكس بالصندوق مع باقي الأجهزه 😁😍 بس لو سامسونج يطورون بالساعه يصير الوضع %100
refah
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
حسيت بفرق مره عقب مارجعت لسامسونج بعد ذا السنين صح ؟ 😍
شنو تقصد يطورون بالساعه ؟
BinMohammedN
Active Level 1
إرشادات المجتمع
فرق السما عن الارض بصراحه تطور اذهلني وصرت اقول للي يقارن ايفون بسامسونج " السامسونج كوكب والايفون قرية" فلا تقارن ٠😂 بالنسبه للساعه تحتاج تدعم كل البرامج الي ع الجهاز وتحتاج تكون اسهل استخدام يبيلي اتعمق فيها شوي قبل لا افتي
إرشادات المجتمع
نفسك تماما لكن الحراره مزعجه مع الأسف وهذا اللي لازم تدارك الشركه المشكله

ومن تقدم إلى تقدم ياسامسونج 🌹
refah
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
أعجبتني السامسونج كوكب والآيفون قرية 🤗🤗
تتهنى فيه يارب 💙

وترى بعض المشاكل تختفي مع التحديثات
refah
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
أحب المطبلين أنا 😂😂
إرشادات المجتمع
نظام ومميزات ابصم بالعشره مافي أروع من سامسونج وصراحه ابهرني إلى أبعد درجه

بس نقول ان شاء الله تنحل مشكلة الحراره 👍
refah
Expert Level 5
إرشادات المجتمع
ايوه هذا اللي أوصله إن نظامنا ومميزاتنا متفوقه على كثير أجهزة من شركات منافسه .. وإن المشاكل اللي نذكرها مع معناتها تحريض على ترك الجهاز 👏🏻👏🏻

وعلى طاري الحرارة إن تمسك جوالك ببطن كفك من خلف الجهاز ولا بأطراف أصابعك > الشرح حشيش 🌚🌚